اذا كنت تستيقظ يوميا في نفس الموعد بالليل فهناك سبب!

اغلب البشر يستيقظون بالليل دون علمهم ما السبب، وكأن هناك اشارت بالجسم تخبره انك عليك ان تستيقظ يوميا في تلك الساعة المعينة وكان الجسد منبه، لكن لماذا يحصل ذلك وما السبب وراء الاستيقاظ كل ليلة في نفس الموعد؟

هناك تفسير علمي حسب ترجمة شاشة نيوز لموضوع الاستيقاظ يوميا في نفس الساعة للتعرف على ذلك التفسير حدد الساعة التي تستيقظ بها بالليل يوميا اقرأ مما تعاني…

1- الساعة 9 حتى 11 :

في هذا الوقت عادةً ما يحضر نفسه الانسان للنوم ، هنا سوف تبدء الغدد الصماء والانزيمات باعادة تعبئة نفسها وتنظيم الهرمونات وعملية التمثيل الغذائي، لذلك اذا كان لديه مشكلة في النوم في تلك الساعات، تكون المشكلة لديك في انك تواجه في حياتك بعض المشاكل ولا تعرف هل الحل ترك المشكلة ام مواجهتها، وايضا يعني انك ما زالت عالق ببعض الامور التي حدثت بالماضي او انك متخوف من مشاكل مستقبلية، هذا التفكير سيؤدي بك الى العذاب والتوتر.

2- الساعة 11 حتى 1:

في ذلك الوقت اذا كان جسمك بالليل يستيقظ فذلك يعني انك تحمل في قلبك الالم لكنك لا تعرف سبب هذا الالم، واطالت التفكير فيما يقلقك سيؤدي الى استنفاذ الطاقة الموجودة في جسدك لذلك كثير من الاوقات تستيقظ باكرا تشعر بانك متعب ولا تملك اي طاقة لتبذل اي مجهود.

3- الساعة 1 حتى 3:

يعتبر هذا الوقت اهم وقت للعمليات التي تحدث داخل الجسد لان في ذلك الوقت يعمل الجسد على التخلص من السموم التي اكتسبها خلال النهار، اذا كنت تستيقظ بذلك الوقت من الليل يعني ذلك انك منزعج وهناك امر جعلك منفعل من داخلك وتحمل في قلبك طاقة سلبية، لذلك لا يتم تنقية الجسد من السموم لذلك يستيقظ جسدك يوميا في نفس الوقت.

4- الساعة 3 حتى 5 :

في هذا الوقت يبدء الجسد بتغير الاوكسجين الموجود في الجسد، اذا كنت تستيقظ من النوم في ذلك الوقت يعني ان جسدك يعاني من ضيق تنفس بسبب زعل والالم في قلبك، وانك لا تستطيع ان تخبر احد بذلك الالم وتحسبه في قلبك لذلك تعود جسدك يوميا على الاستيقاظ في ذلك الوقت.

5- 5 حتى 7 :

اذا كنت تستيقظ في ذلك الوقت من بداية النهار فهذا يعني انك في ريجيم قاسي او انك اكلت لليلا فجسدك يريد اخراج الطعام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله