توقعات الأبراج اليوم الخميس 5 أيار 2016

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك هذا اليوم الخميس 5 أيار 2016

برج الحمل:
الراحة والاسترخاء هي شعارك لهذا اليوم. لقد كنت تقود نفسك في اوقات الصعوبة في الأيام القليلة الماضية، والآن حان الوقت لجني ثمار العمل الخاص بك. لا تخطط لحفلة كبيرة. وبدلا من ذلك، قم باتخاذ يوم واحد من التأمل الهادئ. يمكن مشاركة مشاعرك مع شخص خاص يساعدك على تحقيق قدر أكبر من الوفاء اليوم.

برج الثور:
أنت شخص حازم وبمجرد القيام بأي مهمة. سوف تكملها تماما مع الدقة الظاهرة. لذلك لا تعتقد في ما يقوله الآخرون. يمكنك أن تفعل ما لا يمكن للآخرين القيام به أبدا، وهذا هو السبب الذي يقف فوقهم. قم بالبقاء على هذا الموقف دائما والسماح لرؤيتك تصل إلى أبعد من الوجهات حيث لا يستطيع الآخرون حتى الحلم بها !

برج الجوزاء:
هناك الكثير من العمل من حولك ياخذ الاهتمام من وقتك. فلا تضيع وقتك في أمور تافهة. وبدلا من ذلك قم بالتركيز وعندها فقط سوف تجد تدفق الطاقة الحماسية الحرة ، وسوف تجد الذهب في حياتك. لا تخجل. انظر بعناية وتصرف قبل أن يفوت الأوان. مفتاح النجاح بالنسبة لك هو تحديد الأولويات التي يجب تنفيذها .

برج السرطان:
تستطيع القيام برحلات قصيرة لأسباب مهنية أو شخصية. على الرغم من أنه ليس من السهل بالنسبة لك أجراء رحلات في هذه المرحلة من الزمن ولكن لا يزال بامكانك فعل ذلك وسوف تكون نتائجها تكون مواتية للغاية ! وسيتم يتم تحديد كرمكم إلى حد كبير خاصة من قبل الأشخاص الذين فشلوا في الاعتراف بها في وقت سابق.

برج الاسد:
انت في مزاج منتهي ولايته ومندفع. وهناك عدد من الفرص المتاحة في مختلف الجبهات تفتح أمامك وأنت أكثر من استعداد للاستفادة الكامل منها. يمكن للغرائز اليوم ان تؤدي إلى أشياء كبيرة سواء في اموالك او في حياتك الشخصية والعلاقات. اليوم سيكون حافل بالأحداث وأنت ذاهب للتمتع بكل لحظة من ذلك.

برج العذراء:
أنت شخص بسيط وهذا هو السبب في أنك تفتقر التكتيكات في التعامل مع العلاقات. وهذا قد يسبب لك المعاناة حتى في بعض الأحيان ولكن كل ذلك هو لحظة، والبساطة ستحكم على أي شيء تم التلاعب به. قم بإبقاء الحساسية الخاصة بك في السيطرة عليها. ولكن قد تكون قادرا على قضاء بعض الوقت المناسب مع اولادكم العزيزين عليكم أيضا.

برج الميزان:
كن مهذبآ ومحترمآ تجاه معتقد الآخرين. انت في الطريق إلى النجاح، ولكن دائما لا تجعل من الخطأ وسيلتك عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار فعليك بالحذر اللازم. الحياة لا يمكن التنبؤ بها حتى لا أنين حول العقبات التي تأتي عبر المسار الخاص بك. قم بأخذ خطوة في طريق الحياة بكل نشاط وحماس.

برج العقرب :
اليوم هو يوم مهم بالنسبة لك كما قد يتطور بالاتصالات مع شخص ما سواء المقيمين في مدينة مختلفة أو في الخارج. والاتصال يمكن أن يكون مفيدآ لحياتك المهنية. هل تحققت من صندوق البريد الخاص بك فانت قد تتلقى رسالة بريد مهمة فيما يتعلق بفرصة. الأصدقاء الذين يعيشون في الخارج قد يدعوكم للعمل معهم. الأبيض هو لون الحظ بالنسبة لك اليوم.

برج القوس:
ستكون هناك أحداث غير مبررة في حياتك في هذا الوقت. رقة المشاعر تتدفق بسهولة منك إلى كل شخص تلتقيه خاصة لمن يعاني من الجنس الآخر الذي أنت ذاهب لإقناعه كثيرا. سوف تصبح على بينة من العمل الذي عليك القيام به من أجل الحصول عليه جنبا إلى جنب مع الناس سواء في مكان العمل والمنزل.

برج الجدي:
غرائزك هي في أبعاد اليوم، ويجب أن تثق بها وتفعل بالضبط ما يقولون. حتى لو أن كل من حولك يختلفون ويتبعون مسارا مختلفا، يجب التمسك بالمسار الخاص بك. ومن المرجح أن يكون قرارا صعبا لاتخاذه، ولكن سوف تجني قريبا ثماره. عليك بالحفاظ على العيون وآذان مفتوحة والتحرك بسرعة لاغتنام الفرص التي قد تأتي في طريقك الآن.

برج الدلو:
عقلك سيكون نشطا للغاية اليوم. انت كامل من الأفكار والإلهام. وسوف يتم القادم باستمرار حتى مع وجود خطط جديدة التي سوف تكون قادرآ على تخطيطها وتنفيذها بسهولة جدا. سيكون لديك فقط المشكلة اليوم أن يكون ذلك انه قد تشعر بالإرهاق بسبب الفيضانات من الأفكار الجديدة التي سوف تملأ عقلك باستمرار. أنت من المحتمل أن تلهم الآخرين من حولك إلى مستوى أعلى من النشاط أيضا.

برج الحوت:
يبدو أن كل شيء يقع في مكانه الصحيح اليوم و كل ما تبذلونه من جهد سوف يجتمع مع النجاح. حتى أنك قد تعوض الخسائر التي لحقت بك في وقت سابق. ونتيجة لذلك تميل إلى أن تكون مفرطآ في التفاؤل بشأن الاحتمالات في البداية. محاولة للحيلولة دون الميل إلى المجازفة من دون التحقق من الفرص في العمق. لقاء غير متوقع ومفاجئ قد يقبض عليك على حين غرة اليوم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله