توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 3 آذار 2015

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الثلاثاء 3 آذار 2015.

الحمل
استغل الوقت اليوم للاهتمام بصحتك بقدر الإمكان. حاول أن تستريح وتتناول طعاما مفيدا. عليك بتناول الفيتامينات وممارسة الرياضة يوميا، وزيارة الطبيب إذا لزم الأمر. كل هذه الأمور ستساعدك على التمتع بصحة جيدة حتى مع تقدم السن.

الثور
تعيد ترتيب بعض الأمور اليوم حتى تنظم وقتك. عليك أن توفق بين مساحة الوقت المتاحة والمواعيد التي تلتزم بها اليوم. من السهل جدا أن تضع خطة لكل يوم حيث إنك لديك الوقت الكافي للقيام بكل المهام المسندة إليك. حدد أولوياتك أولا.

الجوزاء
كنت تتمنى ذات يوم أن تكون شخصية مهمة في المتجمع، ولكن هل وجدت اليوم أن حققت هدفك؟ هل حياتك التي تعيشها الآن هي ما كنت تتمناه عندما كنت صغيرا؟ إذا كان الوضع مختلفا، عليك أن تقوم بأي شيء من أجل التغيير.

السرطان
إذا شعرت أنك متوتر وحذر جدا اليوم، لا تنزعج، فربما يكون هذا الخوف لصالحك. الخوف الزائد والتوتر عند القيام بأي شيء قد تكون نتيجته إيجابية لأنك ترغب أن تقدم أفضل ما لديك. تمهل قليلا عند اتخاذ أي قرار وخذ وقتك الكافي.

الاسد
توخى الحذر عند اختيار كلماتك، فسلوكك غير الطبيعي لا يظهر دبلوماسيتك. اطلب من شريكك أن يكون متفهما، ولكن في نفس الوقت يجب أن تغير من نفسك ولا تتوقع من الآخرين أن يقوموا بتوفير كل الإجابات لك. تذكر أنك دائما المسؤول عن تصرفاتك.

العذراء
أنت سريع الغضب في الوقت الحالي على غير العادة، ويتغير مزاجك فجأة من لطيف إلى مخيف. يجب أن تكون أكثر تحفظا وألا تتعامل مع كل شيء على أنه هجوم شخصي. ركز على الأشياء المهمة في حياتك، ركز على التعايش السلمي مع عائلتك وأصدقائك.

الميزان
تشعر عائلتك وأصدقاؤك بانجذابهم إليك في الوقت الحالي، وسوف يهتمون بك كثيرا. لديك تأثير مهدئ على شريكك، ويعتبرك الآخرون كاتم أسرار ومتحدثا واضحا. حان الوقت لإحياء صداقات قديمة ونسيان أي خلافات بينكم حدثت في الماضي.

العقرب
الأجواء هادئة في حياتك الشخصية، فالأشخاص الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سيكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضا أنت لا تستطيع صد أي صديق. من المحتمل أن تقابل فارس الأحلام.

القوس
تشير جميع العلامات في حياتك الشخصية إلى التفاعلات المقبولة مع الآخرين. قم بزيادة عدد معارفك، فسيخصصون وقتا للتحدث معك وسيعاملونك بحب وتفاهم إذا قمت بإدراجهم في أوقات فراغك. يمكنك مهاتفة صديق قديم، فالوقت مناسب لاستعادة العلاقات القديمة.

الجدي
اليوم لا تبدو قادرا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرا للخلف. إذا استمررت في العمل بثبات، سوف تعرف النجاح مرة أخرى. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرا على صحتك، فابحث عن حل لهذا التوتر.

الدلو
اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، فانطلق الآن. أنت تشعر بأن صحتك جيدة في الوقت الحالي ولكن ذلك لا يعني الإهمال.

الحوت
انت سعيد الحظ اليوم حيث تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس عقليتك وذكائك. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله