جورج وسوف ينتظر دوره منذ شهر لأخذ لقاح كورونا

الفنان جورج وسوف يستغرب عملية التسابق غير المسبوقة لأخذ اللقاح ضد فيروس كورونا، “مش عيب أبداً الإلتزام بالقانون وأخذ الدور للتلقيح، وأنا أنتظر دوري منذ شهر ككل الناس”.

  • جورج وسوف ينتظر دوره منذ شهر لأخذ لقاح كوروناإستغرب الفنان جورج وسوف عملية التسابق غير المسبوقة لأخذ اللقاح ضد فيروس كورونا، وقال: مش عيب أبداً الإلتزام بالقانون وأخذ الدور للتلقيح، وأنا أنتظر دوري منذ شهر ككل الناس.

    مع أنه قادر على التميز في المعاملة، والفوز دور غيره في أخذ اللقاح ضد فيروس كورونا إلاّ أن الفنان جورج وسوف رفض ذلك بشكل قاطع.

    وقال: “والله مش عيب الإنسان يلتزم بالقاون والإجراءات المتبعة، أنا سجلت إسمي على المنصة، وأنتظر من أكثر من شهر أن يحين دوري لأخذ اللقاح، مافي حدا أحسن من حدا”.

    الفنان وسوف إعتبر أن التنظيم جيد ومفيد في كل الحالات، مشيراً إلى أننا نعيش فترة عصيبة وإستثنائية علينا تجاوزها بأقل قدر من الخسائر: العالم المتحضر يتميز عنا بمسألة التنظيم وتفهم الأوضاع، وإستيعاب مقولة الأمن الجماعي في يومياتنا، فلماذا لا نبادر ونقبل بكل التحذيرات التي تُعلن ونتفادى الأسوأ في حياتنا الإجتماعية.

    ويترك جانباً هذا الموضوع لأنه مدرك أنه لن يجني نتيجة ميدانية، ويعلن سعادته بأغانيه السنغل وآخرها(صاحي الليل، وآه عالزمن) مؤكداً أنه يقوم بواجبه تجاه الناس التي تثق به فقط لإسعادها بخياراته الغنائية.

    الفنان جورج وسوف
Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله