هددته بأنه ستخبر زوجته بعلاقتهما.. فدعاها الى البيت وقام بجريمته!

Doc-P-598191-636963771231332127.jpg

قضت محكمة روسية بسجن رجل يدعى فاسيلي مانغوفيلي (31 عاماً) لمدة 9 سنوات، وذلك بعدما أقدم على قتل عشيقته تاتيانا موخوروتوفا 24( عاماً)، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور” البريطانية.

وفي التفاصيل، إن فاسيلي تعرف على تاتيانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتنشأ علاقة بينهما وصلت إلى إقامتهما علاقة حميمة معاً، وطلبت تاتيانا من حبيبها ترك زوجته والبقاء معها بمفردها، لكنه رفض هذا الطلب، ما دفعها لتهديده بأنها ستخبر زوجته بالعلاقة التي نشبت بينهما.

استغل فاسيلي غياب زوجته عن المنزل في شهر تشرين الأول الماضي، ودعا تاتيانا للذهاب إليه لإقامة علاقة معاً، لتذهب إليه بالفعل، وعندما طلبت منه مرة أخرى ترك زوجته رفض الأمر فاستشاطت غضبًا وهددته بإخبار زوجته بعلاقتهما، ليتطور الأمر بينهما، حيث بدأ في ضربها ثم خنقها حتى الموت.

وبحسب الصحيفة، أشعل فاسيلي النار بعد ذلك في جثة تايتانا ثم اصطحبها في نهاية المطاف إلى بئر وألقى جثتها به وقام بتغطيتها بالحجارة والخرسانة.

أبلغت والدة الضحية الشرطة بعدما غابت ابنتها عن المنزل، وأخبرتهم أنها ذهبت في موعد تعرفت عليه على الإنترنت، ليتوصلوا إلى الرجل من خلال محادثاتهما على الإنترنت، حيث اعترف بالجريمة التي ارتكبها في حقها.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله