هكذا تقولين “أحبّك” لزوجك من دون أن تلفظيها!

Doc-P-559850-636866793499610005.jpg

تعدّ مسألة التعبير عن الحب وإظهاره للزّوج صعبة بالنسبة للعديد من النساء، على عكس الإعتقاد الشائع أنّ الرّجل هو الذي يصعب عليه التعبير عن مشاعره وإظهارها.

لكن وفي كلتا الحالتين تبقى الأفعال أكثر صدقًا من الأقوال سواء لكِ أو لزوجك، وفي هذا السباق قدّم موقع “صبايا ستايل” بعض النصائح لتقولي لزوجك “أحبّك” من دون كلام:

– إصغي إلى أحاديثه بالكامل: عليك أن تشعري زوجك أنّه مميز واستثنائي، ولكي تقومي بذلك عليك بالدرجة الأولى أن تصغي إلى رواياته وأحاديثه التي قد تشعرين مرات كثيرة أنّها لا تستهويكِ. لا تصغي فقط بل استمعِي إليها بكامل حواسك وتركيزك ثمّ تفاعلي معها وبادليه كلمات التشجيع فهذه التصرفات تشعر زوجك بحبّك الكبير.

– إشتري له شيئًا مميزًا بالنسبة إليه: فاجئيه بشراء كتابه المفضل مثلًا أو اسطوانة للمطرب المفضل لديه أو بلوح من الشوكولا التي يحبّها، فالزوج يسعد بهذه الحركات البسيطة والتي تشعره بأنّ زوجته تحبه.

– أعدّي له طبقه المفضل بدون مناسبة خاصة: فاجئيه بتحضيرك طبقه المفضل بدون مناسبة خاصة وبدون أن يطلب منك ذلك وقدمي له الطبق بطريقة مميزة وسط أجواء رومانسية.

– فاجئيه برسالة تذكرين فيها كلمات يردّدها: أرسلي له أثناء تواجده في العمل رسالة نصية تتضمن جملة يردّدها دائمًا أو بكلماته المفضلة، ولا تنسي أن تختميها بعبارة “اشتقت لك”.

– لمسات اليد الخفيفة: أثناء وجودكما معًا، حاولي أن تلامسي يديه بأطراف أصابعكِ من خلال لمسات ناعمة ورقيقة لأنّ هذه النهايات العصبية في أصابعك كفيلة في تأكيد مشاعرك العميقة وحبك الكبير لزوجك.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله