مذهلات في سنّ الـ50.. ما هو سرّهن في تحدي العمر؟

Doc-P-553813-636850645402924217.jpg

تحتفل بعض من أجمل نجمات هوليوود هذا العام بعيد ميلادهنّ الخمسين ومن بينهن جينيفر أنيستون، كاثرين زيتا جونز، جينيفر لوبيز وكايت بلانشيت، ولا يزلن يظهرن بشكل مذهل. فما هي الأسرار التي تقف وراء هؤلاء النساء المذهلات ونجاحهنّ في تحدّي العمر؟

جينيفر أنيستون
من يرى صورها منذ 25 سنة ويقارنها باليوم، يلاحظ أنها بالكاد شاخت وبالكاد تظهر في وجهها بعض التجاعيد. معروف عن جينيفر أنيستون جنونها وعشقها للملاكمة وهي لا تتوقف عن العمل لجعل نفسها أفضل من الخارج والداخل. أمّا بشرتها الرائعة فهي حتماً بفضل جيناتها اليونانية، أمّا عن حيل الجمال الخاصّة بها فهي تقول “الماء والنوم والشمس”.


جينيفر لوبيز
تلتزم النجمة دائماً بنظام غذائي صارم لا سكّر فيه ولا قهوة وتشرب يومياً ما لا يقل عن ثلاثة لترات من الماء. كما تتجنّب التعرّض لأشعّة الشمس أكثر من اللازم، وتفضّل استخدام اسمرار وهمي. وجسمها الرائع هو نتيجة تمارين 4 أيّام في الأسبوع.

كاثرين زيتا جونز
زوجة مايكل دوغلاس البالغ من العمر 74 عاماً، تعلم جيداً كيف تبتعد عن الشيخوخة. لطالما أنكرت كاترين خضوعها لجراحة تجميلية، وتقول أن السر هو زيت الأرغان المغربي الذي تطبّقه على وجهها وشعرها قبل أن تذهب إلى الفراش.

كايت بلانشيت
يبدو أن النجمة حصلت مرّة على ما يسمّى “fore facial” الذي يستخدم الخلايا الجذعية من الأطفال الكوريين. ويقال إن المصل المستخدم في هذا “الفيشال” يساعد في بناء الكولاجين والإيلاستين ويجعل البشرة تبدو أصغر سناً ومتوهّجة. وتقول أيضاً إنّ بشرتها “الخزفية” تأتي من أمّها التي كانت تبعدها عن الشمس.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله