توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاثنين 28-11-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

قد تواجه اختلافا في الرأي اليوم في العمل، سواء بينك وبين زملاء العمل أو بين رؤسائك في العمل وبغض النظر عما قد يحدث لك حاول أن تتحلى بالهدوء فالإجهاد سيؤثر على صحتك من جانب والاحتفاظ بهدوئك اليوم يجنبك الكثير من المشاكل التي يمكن أن تؤذيك كثيرًا فى عملك.

على الصعيد العاطفي:

تتمتع ببعض الوقت الرومانسي مع شريك حياتك اليوم أو تخطط لشيء خاص معه وتجنبا الحديث في أية مشاكل أو قضايا اليوم واستمتعا بالأشياء الصغيرة في حياتكما وستجدا ان الشعور بالرضا يغمركما.

على الصعيد الصحي:

عليك أن تلجأ للتأمل للتقليل من شعورك بالتوتر الذي يؤذي صحتك فى هذه الأيام كثيرا ويتسبب في عصبيتك الزائدة.

برج الثور

على الصعيد المهني:

حين تحقق تقدما في عملك وتحقق نقلة كبيرة إلى الأمام تواجه بعض المحاولات من المحيطين بك لسحبك إلى الأسفل وجعلك تتراجع، فحاول ألا تستجيب لهذه المحاولات أبدًا ولا تنخرط في أي نوع من انواع المشادات ودع عملك يتكلم عنك وستتقدم أكثر مما تقدمت الآن.

على الصعيد العاطفىي:

ينصحك علماء الفلك بأن تبحث عن فرصة لإرضاء روحك المطفأة والحب وحده هو ما يمكن أن يمنحك هذا فحاول أن تبحث عن الحب وتنخرط في علاقة تمنحك هذا الوهج.

على الصعيد الصحى:

لبدنك عليك حق وأنت تتجاهل حق بدنك هذا من فترة والإجهاد العقلي الذي عانيته لفترة طويلة يخلق شعورًا من الخمول والركود لك فحاول أن تتجنب الأنشطة المجهدة وبدلا من ذلك اجلس في الهواء الطلق.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

لمواليد برج الجوزاء الصعيد المهنى في حاجة للوصول لمرحلة الهدوء والاستقرار، وخاصة بعد ظهور الكثير من المشاكل بهذا الصعيد خلال الفترة الماضية، وجعل الطاقة السلبية تعم المكان وهو ما يؤثر عليك بشكل سلبي .

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية تحتاج للانتعاش من جديد وذلك بعد تسريب الملل اليها، لا تتردد فى أخذ خطوة إيجابية من أجل التجديد والخروج من الروتين اليومي .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الجوزاء الصعيد الصحي يحتاج لجرعة كبيرة من الاهتمام، وخاصة بعد معاناتك المتكررة مع آلام القولون، فالالتزام بنظام غذائي سليم هو أفضل طريقة خلال هذه الفترة.

برج السرطان

على الصعيد المهني :

استعد لموجة من العمل ومزيد من المهام الجديدة خلال الفترة المقبلة، ستزيد المهام وضغوطات العمل فى مقابل زيادة راتبك الخاص، عليك فتح صفحة جديدة مع زملائك في العمل وتصفية الخلافات القديمة بينكم.

على الصعيد العاطفي :

علاقتك العاطفية أوشكت على الانهيار، فالتفاهم والاحتواء بينك وبين شريك حياتك اختفى من علاقتكما، وحلت محلهما الشكوك والمشكلات المتكررة، فعليك حسم الأمر في أقرب وقت.

على الصعيد الصحي:

نزلة برد شديدة تلازمك هذه الأيام وتجعلك تلزم الفراش، تحتاج إلى إجازة من العمل لمدة أيام قليلة لحين التعافي والقدرة على الرجوع للعمل بشكل طبيعي، وحاول الإكثار من المشروبات الساخنة.

برج الأسد

على الصعيد المهني:

لمواليد برج الأسد الصعيد المهني سيتأثر بشكل كبير وخاصة أنك تشعر بحالة عدم ارتياح وطاقة سلبية، ضاعف جهودك حتى لا تكون محط انتقاد من قبل زملائك، وخاصة أن أخطاءك أصبحت ملحوظة بمجال العمل .

على الصعيد العاطفي:

لمواليد هذا البرج الحياة العاطفية ستشهد توترا كبيرا خلال الفترة المقبلة، فالعلاقة مع الشريك تسرب لها الملل والفتور، واعلم أنها فترة حاسمة جدا قد تخسر فيها شريكك إذا لم تقدم قرارات حاسمة .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الأسد الصعيد الصحي يحتاج للاهتمام فالعامل النفسي له دور كبير في حياتك، ولأنك للضغوط النفسية الشديدة منذ فترة طويل قد تشعر بالامبالاة وهو ما يزيد حالتك المزاجية سوءا .

برج العذراء

على الصعيد المهني:

على الرغم من أن أوضاعك في العمل كانت على ما يرام في الفترة الماضية، إلا أنك مازلت تحتاج إلى الكثير من الوقت للتخطيط إلى حياتك المهنية بشكل جيد.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تقدم إلى الحبيب هذا الدعم الذي يحتاجه منك، ربما تكون هذه هي الخطوة الأمثل لحل الخلافات التي كانت فيما بينكما مؤخرًا، ولكن في كل الأحوال أنت تحتاج إلى أن تكون هادئا.

على الصعيد الصحي:

ربما ستكون المرحلة المقبلة سيئة فيما يخص وضعك الصحي، عليك كذلك أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك، ولا تفرط في العمل حتى لا تتأثر صحتك سلباً.

برج الميزان

على الصعيد العاطفي:

محاولتك للحفاظ على علاقتك بشريك الحياة استطاعت أن تعبر بالعلاقة إلى بر الأمان، ما عليك إلا الاستماع إلى الحبيب وتفهم ما يشغله والتوصل إلى حلول سريعة لكل الخلافات بينكما.

على الصعيد المهني:

كن أكثر هدوء، من الأفضل أن تتفهم أكثر وضعك في العمل، وأن هناك الكثير من التصرفات التي يجب أن تتوقف عنها لأنها ستكون سبب في إحداث الكثير من المشاكل لك.

على الصعيد الصحي:

على الرغم من أنك قد حصلت على الراحة التي نصحك بها الأطباء، إلا أنك تحتاج إلى مزيد من الوقت لكي تعود إلى لياقتك من جديد، يفضل أن تبدأ في اتباع نظام صحي.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك في مجال العمل معجبة بأداءك كما أنك قد تحصل على ترقية، في الفترة المقبلة ولكن لا تتسرع واحرص على الحد من عصبيتك حتى لا تهدر ما قضيت من وقت طويل في التخطيط له.

على الصعيد العاطفي:

سوف تكون خالي الذهن وتبحث عن العناصر الحقيقية من الحب والحنان دون رؤية وردية، فلا تدع التجارب المريرة من الماضي تؤثر عليك ولكن إذا كنت خائف تخطى الأمر بهدوء.

على الصعيد الصحي:

الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس، وهذا يجعلك أكثر راحة نفسية في الأيام القادمة .

برج القوس

على الصعيد المهني:

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني يتطلب منك الاستعانة بخبرات عدد من زملائك وذلك من أجل إنجاز بعض المهام .

من جهة أخرى عليك أن تتحدى وتقضي على الطاقة السلبية التى تحيطك، وذلك لكى تأخذ خطوات للإمام في مجال عملك.

على الصعيد العاطفي:

الصعيد العاطفي لمواليد هذا البرج يحتاج للكثير من الاهتمام فتجاهلك الدائم للشريك يخلق حالة من الفتور في العلاقة، عليك أن تعود من جديد لإظهار مدى اهتمامك به .

على الصعيد الصحي:

الصعيد الصحي لمواليد هذا البرج تسير بخطى جيدة فابتعادك عن السهر للساعات الأولى من الصباح وتوقفك عن التدخين جعلك فى أفضل.

برج الجدي

على الصعيد المهني:

التجارب العملية التي تخوضها ستزيد اليوم ويجب الاستفادة من هذا وتشجيع الآخرين لتحصل على دعمهم وقت الحاجة.

على الصعيد العاطفي:

تستطيع أن تضع حداً للماضي وتبدأ حياة جديدة فيمكنك الآن المضي قدما نحو حياة جديدة.

على الصعيد الصحي:

الآن لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات والتحديات وقد تلجأ إلى استهلاك الوجبات المفضلة التى سبق وأعددتها.

برج الدلو

على الصعيد المهني:

الوقت غير مناسب للحديث عن مشاكل شحصية وخلافات مع الزملاء، حاول أن تكون عملي أكثر من ذلك ولا داع لتضييع وقتك في أمور لاهية بعيداً عن العمل.

على الصعيد العاطفي:

العناد سيوصلك على طريق مسدود مع شريك حياتك، فلا تحزن بسبب كثرة المشاكل في الفترة الحالية وحاول ان تتعرف على أسباب هذه المشاكل أولاً قبل أن تتخذ اى قرار يؤثر على مصير العلاقة.

على الصعيد الصحي:

آلام العظام ستكون رفيقتك فى الفترة الحالية، وتحتاج على زيارة عاجلة للطبيب، وتوقف عن ممارسة الرياضة حتى تتأكد إن كانت حالتك تسمح بالقيام بهذه التمارين أم لا.

برج الحوت

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني سيشهد سلسلة من التغيرات التى قد تعود عليك بشكل سلبى، عليك أن تكون اكثر تفاهما مع من حولك لكي تتخطى هذه المرحلة الصعبة، والتي من المتوقع أن تشهد الكثير من التغيرات.

على الصعيد العاطفي

الصعيد العاطفي لمواليد هذا البرج يحتاج لعدد من القرارات الحاسمة وخاصة ان المشاكل أصبحت تلازم العلاقة، فتعامل الشريك بأنانية واضحة يجعلك دائما في حالة توتر .

على الصعيد الصحي

الصعيد الصحي يسير بخطى جيدة فعليك أن تستمر في اتباع روتينك الصحي السليم الذي بدأته منذ فترة .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله