خسر 20 كيلو خلال شهرين معتمدًا على مشروب واحد

العودة إلى الطبيعة أصبحت اتجاهًا عالميًا ربما لفشل العلاجات الكيميائية أو حتى لخطورة آثارها الجانبية، وهو ما فتح المجال أمام مفهوم الديتوكس، أو جسم خال من السموم.

فكشف خبراء التغذية أن الجسم بحاجة لأخذ قسط من الراحة، للتخلص من كل السموم التي دخلت له عن طريق التغذية الخاطئة أو تناول العقاقير، ووجد أن هذه الطريقة تعالج الجسم من أمراض عديدة، مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكر، كما أنها تساعد على التخلص من الوزن الزائد.

وعرض موقع هيلثي تيبس تجربة لأحد الأشخاص الذين تمكنوا من خسارة الوزن فقط عن طريق مشروب الديتوكس، واعتمدت هذه التجربة على نوع واحد من مشروبات الديتوكس مكون من: 2 حبة من التفاح الأخضر، 2 حبة كيوي، 5 أصابع من الموز، وحفنة من اللفت.

تخلط جميع المكونات مع إضافة 1/2 لتر من الماء النقي، وقم بتناول نصف الكمية على معدة فارغة، ثم استكمل بقية الكمية على مدار اليوم، ويفضل الإكثار من الخضار والفاكهة مع هذا المشروب، والاعتماد على البروتينات المغذية، مثل الأسماك، والابتعاد تماماً عن الدهون المشبعة والمقليات.

وأكد الموقع المعني بالوصفات الطبيعية أن هذه الطريقة يمكن أن تنقص وزنك 20 كيلوجراماً خلال شهرين فقط، كما أنها تعمل على ضبط ضغط الدم، والحفاظ على معدل السكر في الدم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله