العربية لغة إبنة أنجلينا جولي وهذا مستقبل أولادها الـ6!

أعلنت النجمة العالمية انجلينا جولي، في حوار إذاعي، أن ابنتها فيفيان تعلمت اللغة العربية، فيما لا يطمح أي من أطفالها الـ 6 إلى أن يصبح ممثلاً.

وأكدت أنجلينا انها سألت أطفالها عن اللغات التي يرغبون بتعلّمها، وقالت: “لقد كان أمراً مثيراً للاهتمام، فقد كان جميع الأطفال يتعلمون لغات مختلفة. لقد سألتهم عن اللغات التي يرغبون بتعلّمها، يتعلم شاي اللغة الخميرية وهي لغة كمبودية، ويركز باكس على اللغة الفييتنامية، وتعلّم ماد الألمانية والروسية، وتتحدث زي الفرنسية، أمّا فيفيان فأرادت أن تتعلم العربية، ويتعلّم نوكس لغة الإشارة”.

وأضافت أنجلينا: “أعتقد أنّ هذا يعني أنّك لا تعرف عن أطفالك حتى يُظهروا لك شخصيتهم وميولهم، وهم الآن يختارون طريقهم بأنفسهم”.

وأوضحت أنجلينا أنّ أطفالها ليست لديهم الرغبة في أن يصبحوا مثلها ومثل النجم العالمي براد بيت في الحياة المهنية، على الأقل ليس الآن، وقالت: “لا أحد من أطفالي يرغب في أن يصبح ممثلاً إنّهم يرغبون في أن يصبحوا موسيقيين. أعتقد أنّهم يحبون الأفلام من خلف الكاميرا. مادوكس يهتم بالتحرير.. سنرى، لا يزالون صغاراً جداً. باكس مهتم بالموسيقى والـ DJ”.

وفي الصيف الماضي، كانت أعلنت أنجلينا أن مادوكس سيعمل في فيلمها (قتلوا والدي) بعد عودته من المدرسة، وسيكون موجوداً وراء الكواليس ليساعد في عملية الإنتاج، وأكدت، آنذاك، أن مادوكس عمل كمساعد إنتاج في فيلمها By The Sea الذي هو مهم في حياتها وحياة ابنها من الناحية الإنسانية.

وتابعت أنجلينا: “مادوكس سيكون إلى جانبي أثناء انتاج الفيلم لنتعلم الكثير أنا وهو عن بلاده، وكما هو ابني هو أيضاً ابن كمبوديا وهذا الوقت هام لنا كأسرة لنعرف كل شيء عن بلاده، وأنا سأبذل كل جهدي لنقل هذه القصة بكل صدق وان هذا أقل شيء يمكن أن نقدمه لكرامة الشعب الكمبودي”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله