توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاربعاء 31-08-20106

برج الحمل

على الصعيد المهنى

لديك مزيد من الحماس والطاقة الإيجابية من أجل عملك اليوم ، وفى ظل تلك الحماسة لا تتجاهل صحتك.

على الصعيد العاطفى

اليوم مثالى للتعبير عن مشاعرك، وتصحيح مواقف سابقة بينك وبين شريك حياتك ، ولكن استغلها بشكل إيجابى.

على الصعيد الصحى

توقف عن الطعام بشكل عشوائى إذا كنت ترغب فى التخلص من آلام المعدة التى تصاحبك.

برج الثور

على الصعيد المهنى

عملك الجاد يؤتى ثماره الإيجابية اليوم ، استمر فى حماسك وعملك الدؤوب.

على الصعيد العاطفى

اليوم ملىء بالمشاعر العاطفية سواء سلبية أو إيجابية ، فلا تتخذ أى قرار حاسم فى علاقتك الخاصة مع شريك حياتك.

على الصعيد الصحى

تجنب الأطعمة المقلية والمليئة بالسكريات اليوم ، وحاول بشكل عام التقليل من الوجبات السريعة.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

اليوم مناسب لجمع ثمار مساعدتك للآخرين ، فقد تحتاج مساعدتهم ولكن اختر مساعديك بعناية.

على الصعيد العاطفى

عليك إثبات حبك لشريك حياتك من وقت لآخر، لإزالة العقبات التى تواجهكما بسبب العمل أو صعوبات الحياة.

على الصعيد الصحى

حاول الإقلاع عن عادة الأكل السريع والوجبات خارج المنزل، فأنت بحاجة إلى تغيير نظامك الغذائى.

برج السرطان

على الصعيد المهنى

وضعك المادى والمهنى جيد اليوم حيث تحافظ على لغة جسدك فمن المحتمل أن تثبت نفسك فى فرصة جديدة اليوم فهذا هو الأسبوع المناسب لبدء مشروع جديد.

على الصعيد العاطفى

الاتصال مع صديقك الروحى قد يتلاشى بسبب ضغوط العمل ولكن يمكنك بذل الجهد للحفاظ على العلاقة ذات المغزى.

على الصعيد الصحى

قد تؤثر عليك الحمى والقشعريرة لذلك عليك أن تأخذ الاحتياطات الكافية للقضاء على الفيروسات فمن المرجح أن تكون سريع الانفعال كما يمكنك إحداث تغييرات جذرية فى النظام الغذائى الخاص بك.

برج الاسد

على الصعيد المهنى

قد تحصل على الدعم اللازم من الأشخاص ذوى النفوذ فى عملك فلا تترك أى فرصة لإقناعهم بما تريد، كما قد تشهد زيادة أو ترقية لا تتحدث عن ذلك وركز فى عملك.

على الصعيد العاطفى

تعيش اليوم أجواء رومانسية وتعم أجواء الحب بيتك.

على الصعيد الصحى

قد تضطر إلى اتخاذ إجراءات تأديبية قوية لتدريب عقلك للالتزام بالأطعمة الصحية فقط، كما ستمارس الرياضة التى يحتاج جسمك لها وهذا سيكون المغامرة الأكبر فى حياتك

برج العذراء

على الصعيد المهنى

لست فى سلام، فهناك حرب مستمرة بين قلبك وعقلك الذى يريد أن تختار اتخاذ القرارات الصحيحة أخلاقياً ومنطقياً على التوالى، اتبع قلبك وافعل شيئاً لتهدئة عقلك، فقد تصادف أزمة مالية إذا كنت تنفق دون تفكير.

على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى التعاطف أكثر مع شريك حياتك لأنه تحت ضغط هائل، فأنت بحاجة إلى أن تدرك أن مطالب الحب الدعم غير المشروط.

على الصعيد الصحى

هذا هو الوقت المناسب لبدء نظام غذائى صحى، تحتاج إلى فهم أن الجسم السليم أمر ضرورى للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد ممكن، كما يمكنك أن تشارك فى أحد الرياضات التنافسية

برج الميزان

على الصعيد المهني:

ستكلف بالمزيد من المهام هذه الفترة مما يجعلك تشعر بالكثير من الضغوط النفسية ، إلا أن التركيز و التصرف بحكمة هما الحل بهذه المرحلة.

على الصعيد العاطفي:

تراودك عدد من الأفكار حول العودة لشريكك القديم إذا كنت تجد معه الاستقرار و الشعور بالأمان ، قبل أن تأخذ القرار فكر جيدا حتى لا تخسر حياتك العاطفية ككل .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الميزان الصعيد الصحى يتطلب منك أن تبتعد تماما عن تدخين السجائر و الشيشة حتى لا تصاب بعدد من مشاكل التنفس.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج العقرب مستقر بنسبة كبيرة ، فأنت محط تركيز عدد كبير من زملائك و مديريك و ذلك بسبب تركيزك الشديد فى عملك و تفوقك .

على الصعيد العاطفي:

الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج يتميز بالهدوء هذه الفترة ، إلا أن عليك التعامل مع شريكك بحب و اهتمام بنسبة أكبر من ذلك .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج العقرب حالتك الصحية غير مستقرة على الإطلاق بسبب عدم الالتزام بنظام غذائى متوازن ، و تجاهلك لممارسة التدريبات الرياضية .

برج القوس

على الصعيد المهني:

هذا هو الوقت المثالى لتحقيق مكاسب مالية كبيرة خاصة إذا كنت تعمل فى مهنة مرتبطة بالسفر والرحلات، ومن المتوقع أن تكون لك علاقات جيدة بالسلطات العليا تسهل عليك الكثير فى مجال العمل.

على الصعيد العاطفي:

استعدادك للبدء من جديد على الصعيد العاطفى أمر إيجابى ويبث طاقة إيجابية من حولك فتأكد أن الجميع حولك يعلمون ذلك وهذا هو الدليل الأقوى والأكثر وضوحا على أنك تخلصت من بقايا الماضى وعلاقاتك القديمة فانتظر الحب فى الأيام القليلة المقبلة واستمتع به ولا تنس ألا تكرر أخطاءك القديمة.

على الصعيد الصحي:

على عكس حالتك النفسية تتمتع بصحة جسدية جيدة هذه الأيام فحاول أن تهتم بصحتك العقلية وتتجنب الإجهاد العقلى لك وتمارس الرياضة وتمارين الاسترخاء.

برج الجدى

على الصعيد المهني:

التركيز فى الصعيد المهنى لمواليد برج الجدى هو أفضل حل بهذه المرحلة و خاصة أن الطاقة السلبية تملأ المكان بشكل عام ، حاول التخلص من الطاقة السلبية حتى تستطيع أن تكمل حياتك المهنية باستقرار .

على الصعيد العاطفي:

الصعيد العاطفى سيشهد الكثير من التغيرات التى ستحول علاقتك بشريكك 380 درجة ، لا تتردد فى أخذ قرارات حاسمة من أجل دعم حياتكما العاطفية .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الجدى حالتك الصحية تتحسن بعد ابتعادك عن تناول الوجبات السريعة ، بالإضافة إلى توقفك عن تناول المشروبات الغازية التى قد تضر بجهازك الهضمى .

برج الدلو

على الصعيد المهني:

بعض المعارك مع الزملاء تعكر شعورك بالرضا تجاه وظيفتك وتجعلك تفقد أعصابك ربما للمرة الأولى فحاول ألا تتخذ قرارات متهورة بسبب هذا الخلاف العابر وانتبه إلى أعصابك.

على الصعيد العاطفي:

لا أحد كامل. ولا يجب أن تكون كاملاً كى تحظى بالحب ولا يجب أيضًا أن تبحث عن الكمال فى الشخص الذى تحبه كى لا تحمله عبئًا كبيرًا وتجعل الأمر صعبًا على الجميع. حاول أن تكون أكثر مرونة فيما يتعلق بحياتك العاطفية وأن تفتح قلبك للآخرين وتسمح لنفسك بأن تعرفهم.

على الصعيد الصحي:

الإصابات هى احتمال قوى اليوم. عليك أن تكون أكثر حرصا لتجنب السقوط والحوادث. ولا تتردد فى زيارة الطبيب إذا تطلب الأمر ولا تتجاهل المسائل الصحية اليوم. وإلا فإنها يمكن أن تحمل نسبة خطورة. تحتاج أيضا لرعاية صحة المقربين لك.

برج الحوت

على الصعيد المهني:

فى وقت قريب ستتمكن من حل مشاكلك المالية وتنجح فى اتخاذ كل الخطوات اللازمة لتنفيذ هذا الحل ولكن يجب أن تعرف أن هذا الطريق الذى قررت أن تسلكه لحل مشاكلك يحتمل أن يكون صعبًا فكن مستعدًا لذلك حتى تخرج من الضائقة المالية الحالية بنجاح.

على الصعيد العاطفي:

تجنب المثالية فى بحثك عن الحب والنظر للحياة العاطفية وكن حذرًا من الوقوع فى هذا الفخ فى وقت قريب إذا قللت توقعاتك قليلا ستكون قادرا على أن تعيش الحب وتستمتع به.

على الصعيد الصحي:

التغييرات فى نمط الغذاء الخاص بك تثمر نتائج إيجابية ملحوظة ومشجعة بالنسبة لك فاحرص على أن تغتنم هذه الفرصة والروح الإيجابية لممارسة الرياضة وبدء نمط حياة جديد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله