توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاربعاء 10-08-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج الحمل يحتاج للتركيز بنسبة هائلة ، كونك اهملت صعيد العمل الاسابيع الماضية وهو ما يضعك تحت الانظار .

على الصعيد العاطفي:

الاضطرابات التى لحقت بالحياة العاطفية لمواليد هذا البرج من الصعب معالجتها الا من خلال المناقشة مع الشريك للوصول لحل يناسبكما .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الحمل انت تتمتع بطاقة عالية ، وذلك بعد ان تخلصت من تناول الاطعمة المقلية و الوجبات السريعة منذ فترة ، و ما ينقصك هو التوقف عن التدخين .

برج الثور

على الصعيد المهني:

أنت شخص غير منظم لا تميل إلى الروتين وتعشق دائما الانقلاب على القوانين سوف تضطر إلى الصراع حتى تحصل على ما تريد، تعرف على مشورة الخبراء بشأن التوسع فى مشروعاتك القادمه ولا تخجل من طلب النصيحه فانت إنسان ناجح ولكن تحتاج إلى الانظباط قليلاً.

على الصعيد العاطفى:

أنت معروف بأن لديك مغامرات كثيره ولكنك لست كذلك فأنت فى انتظار الحب الحقيقى فإذا كنت تبحث عن الحب فعليك أن تقوم ببعض التغيرات حتى تستطيع جذب الجنس الاخر لك فإنك تعشق المفاجأت وهذه ما يعشقه الجنس الأخر سوف تجد الحب بين الصداقات المعروفه أو الأوساط الأجتماعيه لمن حولك

على الصعيد الصحي:

أنت بحاجه إلى التغيير وضعك الصحى غير مستقر، يبدو عليك الإرهاق فعليك بإجازه قصيرة للتغير بها طاقتك السلبيه فإنك تنفعل على أتفه الأسباب بعد أن يجرك لهذا اشخاص تافهون فلا تفكر فى كلامهم وحاول أن تسير الأمور بهدوء.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

تتمتع اليوم بالكثير من الافكار المميزة والحماس والرغبة فى الانجاز فحاول أن تستغل كل هذه الطاقة الإيجابية لتحقيق انجاز كبير فى العمل ولا تستجب لمحاولات المحيطين بك لإحباطك أو دفعك للكسل والتراخي.

على الصعيد العاطفى:

حياتك الرومانسية فى الأيام الحالية تبدو أكثر إثارة من الماضى كثيرًا فانت الأن مستعد أكثر للجنون والاندفاع فى الحب وهو أمر مهم كان ينقص علاقتك العاطفية ولكن حاول ألا تنجرف بشدة نحو الجنون دون وعي.

على الصعيد الصحي:

صحتك بحاجة إلى المزيد من الاهتمام منك هذه الأيام خاصة إذا كنت تعانى امراضا مزمنة كالسكر والضغط فمن المتوقع أن تواجه المزيد من المشاكل الصحية هذه الأيام وحاول أن تحصل على الاسترخاء والراحة إن أمكن وتتجنب العادات الغذائية الخاطئة.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

مزاجك الجيد يؤثر بالإيجاب على عملك فتحقق إنجازات مثمرة وتشعر بالسعادة والرضا على صعيد العمل بعد فترة طويلة من الاحباط والانزعاج وهو ما يؤثر على قرار كنت اتخذته فى وقت سابق بشأن العمل وتعيد النظر فيه من جديد الآن.

على الصعيد العاطفى:

تواجه هزة فى علاقتك العاطفية وتضطر إلى أن تعيش تغييرات كبيرة على الصعيد العاطفى وفى خططك الرومانسية، ولكن الأخبار ليست كلها سيئة فهذا الوضع قد يسمح لك بأن تخلق فرصة إيجابية مع شخص كنت تشعر بالانجذاب نحوه، المهم أن تركز على المستقبل ولا تقيد نفسك فى الماضي.

على الصعيد الصحي:

الرياضة سيكون لها مفعول السحر على حالتك الصحية فى هذه الأيام ومن المحتمل أن تساعدك على فقدان بضعة كيلوجرامات مما يجعلك تتشجع وتتحمس للمواصلة بالإضافة إلى دورها فى خفض مستويات توترك.

برج الأسد

على الصعيد المهني:

الصدفة تضع فى طريقك الكثير من المعلومات التى تلعب دورا كبيرًا فى تغيير قراراتك بشأن العمل واتخاذ قرارات مصيرية هامة. اشكر الظروف التى تدفعك نحو هذا القرار ولكن لا تنجرف بسبب هذه المعلومات ودقق فى كل ما يصلك منها.

على الصعيد العاطفى:

الظروف أجبرتك على أن تفكر بعقلانية وواقعية فى مصير علاقتك العاطفية الحالية ، ورغم أنك تثق بشدة فى حبيبك ولكنك تفضل خفض توقعاتك لأنك تخشى خيبة الأمل، وهى معادلة جيدة من المفيد أنك وصلت لها رغم صعوبتها وقسوتها عليك.

على الصعيد الصحي:

حالتك الصحية جيدة ولكن تحتاج إلى التركيز على مشاكلك مع الوزن، قد تريد أن تجرب نظاما جديدا لفقد الوزن فحاول أن تختاره بحكمة ولا تنسى أن أفضل علاج لهذه المشكلة هو الإقلاع عن العادات الغذائية الخاطئة وممارسة الرياضة بشكل منتظم مع تناول الأطعمة الصحية.

برج العذراء

على الصعيد المهني:

تتواجد بعض العقبات فى طريقك ولكن سرعان أن تعلن عن إنجاز مشروع فأنت لديك طاقه هائله وقدرات تمارسها فى التواصل والانفتاح على مشاريع جديده فأنت تحرر نفسك من القيود اليوم فاستغلها لصالحك ولا تجعل الحاقدين يحبطوك وأسعى لأهدافك

على الصعيد العاطفى:

أنت شخصحالم تعشق الأحلام وتعيش فيها ، أنتظر حلمك بشريك حياتك قريب فقط احسن الظن بالله فشريك حياتك بإنتظارك ولا تفقد الأمل فأنت برج محظوظ قادر على أن تشعر جميع الرجال والنساء الغيره تجاه شريك حياتك فأنت محظوظ ولكن أنتظر الشخص المناسب ولا تتعجل فى اتخاذ قرارات جديدة.

على الصعيد الصحي:

واظب على المشى ساعه يوميا للتخلص من مشاحنات يومك وتحاشى كل ما يدفعك إلى تناول كميات كبيره من الطعام وأكتفى بالكميه التى يحتاج اليها جسمك فانت تشعر بالارهاق ومحتاج إلى الراحة.

برج الميزان

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج الميزان يحتاج للكثير من التركيز ، تعامل بحكمة شديدة مع من حولك حيث يتصيد بعضهم لك الأخطاء.

على الصعيد العاطفي:

الحياة العاطفية لمواليد هذا البرج متوتر لحدما ، فالتوتر و الجمود وصل للعلاقة كونها تسير برتابة شديدة ، اعمل انت وشريكك على الوصول لحد لتخطى هذه المرحلة .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الميزان يبدو أنك وقعت فى عدد من المشاكل المعقدة والتى ستعمل على ازدياد التوتر العصبى و سوء حالتك النفسية .

برج العقرب

على الصعيد المهني:

المزيد من أبواب الرزق ستفتح لك لذلك لا داعى للخوف بشأن مستقبلك العملىن وكن مجازف وأقبل على اخذ القرض والقيام بالمشروع الذى ترغب به..

على الصعيد العاطفي:

الحب سيحلق على حياتك وسيشعرك بانك فى أفضل حال و اليوم أصبح بغمكانك ان تتخلص من اى مشاكل عاطفية مريت بها من قبل.

على الصعيد الصحي:

يجب ان تزور اسرتك ولا تتراجع عن التحدث إليهم لانها أشياء قد تجعلك الأفضل بالنسبة لحالتك الصحية.

برج القوس

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج القوس بعد نسب عدد كبير من المهام اليك ستجد دعم كبير من مديرك و من زملائك ايضا .

على الصعيد العاطفي:

اليوم مثالى لكى تأخذ الحياة العاطفية لمواليد هذا البرج فى خطوة جديدة قد تحسن شكل العلاقة ككل .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج القوس كن حريص قد تشعر بالبرد طفيف أو الصداع وذلك نتيجه لأهمالك صحتك .

برج الجدى

على الصعيد المهنى:

ضغوط العمل تتزايد بعد ان اصبحت فى موقع المسؤليه فكذ حذر فأنت عاشق للحياه المهنيه والرسميات وتحدد اهداف وتسعى لتحقيقها فانت خبيث نوعا ما فلا تتعامل بخبث تجاه من يعاملك بطيب خاطر، على الصعيد المهنى فأنت تحتاح إلى الراحه لكى تكمل أهدافك بنفس مستوى كفاءتك.

على الصعيد العاطفى:

أخطأت فأخترت الشريك الذى ليس لا يناسبك ولا يحبك وتعلم ذلك وصممت على أن تكمل للنهايه فلا تندم ولكن صحح اخطائك واختار من يحبك من اليوم فانت ستبادله الحب فى فتره قصيره، بيدك الذى يحبك فلا تهمله عليك بمفاجأت حتى ترضيه، تستطيع ان تملك قلب يكون لك وحدك فلا تبحث عن قلب نصفه فقط لك.

على الصعيد الصحي:

عصبيتك المكتومه سبب فى تعب القولون والمعده فلا تكتم غضبك على أشياء لا تعنى فأنت مرهق جدا من التفكير وليس من العمل عقلك مدار حتى وقت النوم بل وباحلامك فأنت محتاج إلى الراحه والهدوء لبعض الوقت حتى تستطيع إعاده تنشيط عقلك مره اخرى

برج الدلو

على الصعيد المهني:

للأسف بعض المشاكل ستدق على أبواب عملك ربما يكون الثرثرة هى جزء منها او تراخيك عن العمل والكسل عن أداء الواجبات اليومية، لذلك حاول أن تأخذ هدنة مع نفسك وتدرك جيداً أسباب تراجعك حتى تعالجها.

على الصعيد العاطفي:

الحب سيكون طوق النجاة لذلك حاول أن تحافظ على شريك حياتك وتبتعد عن اى مشاكل بسيطة قد تبدو لك كبيرة فى هذا الوقتن على الرغم من انها فى الحقيقة هى ضئيلة جداً.

على الصعيد الصحي:

حالة صحية جيدة ولا داعى للخوف بشان المستقبل الصحى لأنه سيكون على ما يرام.

برج الحوت

على الصعيد المهني:

إذا جاءتك فرصة للسفر فلا تتردد على أن تفوز بها، فطريقك ننحو الخارج سيكون الأنجح بالنسبة لك، لذلك لا تتردد ولو خطوة واحدة عن فرصة العمل فى الخارج ربما تحقق كل احلامك التى طالما سعيت لتحقيقها.

على الصعيد العاطفي:

هناك فرصة للحصول على بعض المتع الحقيقية مع أحد الأشخاص المضحكين المقربين إلى قلبك، و يجب عليك اختيار مثل هذا الشخص أن يكون توأم روحك كن واقعيا و معقولا، إذا كنت غير راض عن الواقع فلا بد أن يكون هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك .

على الصعيد الصحي:

من الضرورى ان تناول بعض التمارين الرياضية المكثفة مثل رفع الأوزان وذلك لحاجتك البدنية لمثل هذه التمرينات، وهذه العملية تساعدك أيضا فى رؤية عقلك والمشاعر بشكل واضح و يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار مهم فى حياتك بشأن العلاقة أو مهنة .برج الحمل

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله