توقعات الأبراج ليوم الأحد 8 أيار 2016

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك هذا اليوم الأحد 8 أيار 2016

برج الحمل:
عاطفيا: القمر الجديد في منزل العلاقات مما يساعدك على تحقيق توازن وعطاء جميل في حياتك الخاصة. اجتماعيا: تستطيع اليوم أن تسير بهدوء وحكمة ويساعدك ما لديك من تصميم وإرادة قوية ، من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة اعتني بصحتك.

برج الثور:
اجتماعيا وعاطفيا: الوضع الفلكي دقيق وإذا لم تمض الأمور بسلاسة فعليك أن تحافظ على ابتسامتك. عائليا: القمر الجديد معاكس في منزل العائلة وعليك اليوم أن تتعامل بهدوء ولطف مع المشكلات العائلية ، استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

برج الجوزاء:
اجتماعيا: القمر الجديد في منزلك الخامس يحررك اليوم من الضغوط وتخطو نحو الأمام بثقة. عائليا وعاطفيا: حالة حب تجعلك اليوم رومانسيا متفهما وودودا وتتحسن اليوم حالتك المزاجية وتبدو في وضع أفضل ، اليوم مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

برج السرطان:
اجتماعيا: القمر الجديد في منزلك السادس يساعدك اليوم على توظيف كل ما لديك من معرفة وتثبت قدراتك. عاطفيا: إذا كنت متزوجًا ينصحك القلك أن تتجنب الأجواء العدائية مع شريك حياتك, يسهل الوثوق في كل ما تمت تجربته وإثباته، ولكن هكذا أيضًا تصدأ الأشياء. حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة. تقبل هذه المساعدة بكياسة لأنه باستطاعتك تعلم الكثير من خبرات الآخرين.

برج الأسد:
اجتماعيا: القمر الجديد في مواجهة برجك وعليك أن تجتهد اليوم لتحافظ على تركيزك وهدوء أعصابك. عاطفيا: إذا كنت متزوجًا كن صريحا مع شريك حياتك ولا تعط وعودا لا يمكنك الالتزام بها، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

برج العذراء:
عاطفيا وصحيا: القمر الجديد في منزل الحظ يساعدك على استعادة حيويتك وطاقتك وقدرتك على العطاء. اجتماعيا: الشمس وفينوس يدعمانك وترتفع معنوياتك وتبدو مغامرًا من الدرجة الأولى ، يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

برج الميزان:
ماليا: القمر الجديد في مربع برجك.. تذكر أن السرعة لن تفيدك إذا أهملت التفاصيل في سعيك لهدفك وتحكم في ردود أفعالك. عاطفيا وعائليا: يجب أن تكون أكثر صبرا ومرونة إذا واجهت جمودا وتعنتا في حياتك الشخصية ، لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج العقرب:
ماليا: القمر الجديد في مربع برجك.. تذكر أن السرعة لن تفيدك إذا أهملت التفاصيل في سعيك لهدفك وتحكم في ردود أفعالك. عاطفيا وعائليا: يجب أن تكون أكثر صبرا ومرونة إذا واجهت جمودا وتعنتا في حياتك الشخصية ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

برج القوس:
اجتماعيا: القمر الجديد في منزل الأصدقاء مما يجعلك تنشغل بأعمال ونشاطات ممتعة وقد تجمعك مشروعات مع الأصدقاء. عائليا وعاطفيا: الشمس وفينوس في منزل الأصدقاء مما يجعل اليوم مناسبًا لقضاء أوقات رائعة مع الأهل والأحباب، قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

برج الجدي:
اجتماعيا: القمر الجديد في منزلك الثاني عشر وعليك أن تتجنب الانزلاق في نشاطات أو أقوال غير مدروسة. صحيا: القمر الجديد في منزل الصحة وعليك أن تنتبه اليوم لصحتك وسلامتك ومن الأفضل أن تبتعد عن الأضواء ، يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج الدلو:
اجتماعيا: القمر الجديد في برجك يجعلك تميل للعصبية والفلك ما زال يدعوك إلى التحفظ كي تحقق رغباتك. عائليا: من المهم أن تقاوم رغبتك في العناد وحاول أن تعبر عن مشاعر إيجابية ، الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

برج الحوت:
ماليا: تشغلك أمور مالية وتميل للبحث والتمحيص فيها.. حاول أن تحافظ على التوازن بين دخلك ونفقاتك. اجتماعيا وعائليا: تحتاج للشعور بالطمأنينة وتقترب ممن يمنحك ذلك ، لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله