توقعات الأبراج اليوم الاحد 24 نيسان 2016


كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك هذا اليوم الاحد 24 نيسان 2016

الحمل

عليك أن لا تقوم بأي شيء والراحة ضرورية لك، ولكن هذا لن يحصل، لأن الأحداث تختار هذا اليوم لتضغط عليك وتجعلك عصبيا ومتوترا. انتبه إلى صحتك في فترتي ما بعد الظهر والمساء، وبخاصة على معدتك ورجليك، خصوصا مواليد شهر نيسان فهم الأكثر توترا.

الثور

لا داعي للتعصب إلى آرائك وأفكارك، فالنصيحة أحيانا من الآخرين مفيدة وتريك أشياء أنت غافل عنها، وبخاصة على الصعيد الشخصي. أما الأمور العملية فهي ناجحة جدا، ولديك بعض النجاحات وبخاصة إذا كان لديك امتحان. أما بالنسبة للأمور العاطفية فقد يصيبها بعض التعقيد والمشاكل، لكن لست أنت السبب بها، ومن ليس لديه حبيب فقد يكون مدعوا للعشاء أو للخروج.

الجوزاء

يوم جيد على جميع النواحي يا مولود الجوزاء، وبخاصة أن القمر في بيتك الخامس “بيت الحظ”، فيدعوك الفلك إلى استغلال هذا الوضع، وتنفيذ جميع أعمالك على المستويات كافة، لكن قد تصطدم في فترة الظهيرة بمشاكل تجعلك عصبيا، لكن لا تقلق فهي تحل بسهولة، المساء ممتاز فشعبيتك في ازدياد مستمر، وبخاصة بين أصدقائك.

السرطان

أنت تائه ولا تدري ماذا تفعل، ومنذ الصباح تكثر الأحداث حولك، ولا تستطيع اتخاذ أي قرار، لأنه لديك اختيارات كثيرة، احذر من أن توضع في الزاوية، وأن تجبر على فعل لا تريده في فترة ما بعد الظهر، أما في المساء فاحذر على صحتك، وبخاصة الجهاز التنفسي والمعدة، ولمواليد شهر حزيران على وجه التحديد.

الأسد

الأوضاع قد تكون في مصلحتك تارة وتعاكسك تارة أخرى، فهذا اليوم يحمل الكثير من التغييرات والتقلبات، وبخاصة في فترة الصباح، لكنها قد تكون لمصلحتك. أما بالنسبة لأمور العمل فقد يكون لديك بعض الأخبار الجيدة في فترة ما بعد الظهر. في المساء قد يكون لديك سهرة خاصة جدا ومفاجئة.

العذراء

وأخيرا ترتاح يا مولود العذراء ماليا، ففي انتظارك في وقت الظهيرة مبلغ مالي لا بأس به يحسن من وضعك ويجعلك في راحة، لكن عليك الانتباه إلى عملك، ولا تدع الكسل يثنيك عما تقوم به، لأنك قد تصطدم ببعض الانتقادات. أما في المساء فالوضع سيكون جيدا مع الحبيب وجلسة لن تنساها أبدا، وبخاصة أن لديك القدرة على التعبير عن عواطفك.

الميزان

وأخيرا استرحت يا صديقي، فبعد يومين من الصعوبات والضغوطات جاء اليوم كي ينسيك هذه الفترة البائسة، ويلاحظ عليك الآخرون ذلك من خلال ابتسامتك المشرقة ونشاطك منذ الصباح، يوم جيد لاتخاذ القرارات وإنجاز ما أجلته منذ أمس، في المساء تخطط لجلسة هادئة مع من تحب لإصلاح ما انكسر بينكما.

العقرب

لا أحسدك على هذا اليوم، وخاصة أنك سوف تجاهد في سبيل أن تبقى هادئا ومحافظا على دبلوماسيتك، لكن ذلك لن ينجح معك لأن الضغوطات في ظهيرة اليوم سوف تجعلك تخرج على طورك، أما في المساء فلا أعدك أن الوضع سيكون أفضل، وخاصة أنك ستشعر بالوحدة والملل ونقاش مع الحبيب سوف يجعلك أكثر عصبية.

القوس

يحق لك الراحة، وهذا اليوم يوفر لك الراحة لقلة الأحداث حولك، فاستغل ذلك للقيام بأمورك الشخصية والاهتمام بأفراد عائلتك التي أنت غائب عنهم منذ فترة طويلة، في المساء تسمع الكثير من الكلام ضدك والمعاكس لآرائك، لا تهتم للإشاعات فأنت أكبر من ذلك، وبخاصة مواليد 23 إلى 30 تشرين الثاني.

الجدي

أنت لا تهتم بأي شيء اليوم يا عزيزي الجدي، وتفعل أي شيء بدون تفكير، احذر وكن أكثر هدوءا ولا تكن واثقا جدا من نفسك، وفكر مليا قبل الإجابة أو إعطاء أي قرار. الصحة قد تتوعك ببعد الظهر، فاحذر على معدتك ورجليك. أما المساء فهو كئيب نوعا ما، وتفضل البقاء في البيت.

الدلو

ما هذا يا دلو، فأنت أيضا مستغرب من تصرفاتك وشخصيتك القوية، فأنت شجاع وجريء وتجابه بقوة، العديد من المواجهات تشهدها منذ الصباح، لكنك تكون الرابح، لكن لا تدع غيرتك وتسلطك يدمران علاقتك بمن تحب، وبخاصة إذا كنت من مواليد 21 إلى 30 كانون الثاني فهم الأكثر قوة لهذا اليوم.

الحوت
وأخيرا انتهيت من فترة التعب والمزاجية التي كنت بها منذ فترة وجاء اليوم ليعطيك القوة والدعم وبخاصة على الصعيد العملي الذي تدهور في بداية هذا الأسبوع. يوم قد يكون خاليا من الأحداث وقد تشعر بالحاجة إلى الراحة. في المساء تقرر البقاء في البيت، لكن أحد أصدقائك يغير لك برامجك ويخرجك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله