بالفيديو.. مراسل تلفزيوني ينقذ مسناً على الهواء مباشرة

 

تدخل مراسل تلفزيوني في الوقت المناسب لإنقاذ سائق عجوز كان يتخبط في مياه الفيضانات التي اجتاحت ولاية تكساس الأمريكية، وتمكن من الوصول به إلى بر الأمان خلال بث تقرير مباشر على الهواء.

وكان المراسل ستيف كامبيون يغطي الفيضانات في هيوستن، عندما شاهد رجلاً مسناً يقود سيارته باتجاه منطقة مياه عميقة بالقرب من نفق، وسارع إلى الصراخ طالباً منه إيقاف السيارة والترجل منها، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واستجاب السائق على الفور لنداء كامبيون، وخرج من سيارته وراح يسبح بتثاقل في المياه التي غمرت معظم جسده، قبل أن ينطلق المراسل الشجاع باتجاهه ويقدم له يد العون ويساعده على الخروج من المياه.

وسرعان ما بدأت السيارة تغوص في المياه العميقة، في الوقت الذي كان السائق العجوز يخبر كامبيون أنه في حالة جيدة، لكنه لم يكن يعتقد أن المياه عميقة لهذا الحد في المنطقة.

وحاول الرجل الذي يدعى آندي العودة بعد ذلك لسيارته، لكنها كانت قد غرقت بالكامل تحت الماء، ونصحه كامبيون أن يتركها في الوقت الحالي، لأن من المستحيل الوصول إليها تحت هذه الظروف.

وكانت الأمطار قد هطلت بغزارة في المنطقة، وأشارت دائرة الأرصاد الجوية في الولاية إلى هطول حوالي 40 سنتميتراً من الأمطار حت صباح الإثنين، وتسبب الفيضانات بغرق عشرات الاحياء، وأجبرت أصحاب المتاجر والمكاتب على إغلاقها، في حين أصيبت حركة المواصلات العامة بالشلل الكامل.

24.AE

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله