توقعات الأبراج ليوم الاربعاء 23 آذار 2016

 

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الاربعاء 23 آذار 2016

برج الحمل:
لقد أفسدت الكثير من الأمور في حياة من حولك في الفترة الماضية، وقد حان الوقت لأن تتمتع ببعض القدرة على إصلاح ما أفسدته، أو على الأقل التوقف عن التسبب بالمزيد من الضرر في هذه الفترة، فكر في فعل شئ مفيد لمن تسببت في إيقاع الضرر بهم. في حياتنا العاطفية نقابل بعض العثرات، هذا أمر طبيعي جدًا، ولا يجب عليك أن تقلق بشأنه على الإطلاق، حاول أن تجد أفضل الطرق من أجل التغلب على هذه العثرات، ولا تفقد الأمل في أن تحظى بحياة عاطفية ناجحة على الإطلاق. تغيير مجال عملك بهذه السرعة لن يكون أمرًا جيدًا بالنسبة لك على الإطلاق، عليك أن تستمر في عملك الحالي لبعض الوقت قبل أن تفكر أن تغيره، على الأقل حتى تحصل على بعض الخبرة الضرورية فيه. بعض الأخبار الجيدة قد تؤثر بالإيجاب على الحالة النفسية لك، والتي بدورها تؤثر على الصحة العضوية لجسمك، لا تستهن على الإطلاق بالترابط بين الصحة النفسية والجسدية.

برج الثور:
تردك الكثير من الأنباء السيئة التي تجعلك غير قادر على الاستمرار في يومك وعمل ما تريد عمله، عليك أن تضع لنفسك نظامًا للتعامل مع هذه الأنباء السيئة ولا تدع لها أي فرصة من أجل التأثير عليك وعلى حياتك المستقبلية. مستقبل العلاقة الحالية التي تخوضها يشوبه الكثير من علامات الاستفهام، ربما عليك أن تتأكد من أن هذه هي العلاقة التي كنت تبحث عنها، وأنها العلاقة التي سوف تحقق لك الاستقرار والنجاح الذي تنشده في حياتك الحالية. لا تجزم أنك لن تستطيع النجاح في العمل الحالي لك، هناك الكثير من الفرص من أجل النجاح في هذا العمل، لكنك لا تحاول أن تقوم بالأمور التي تحتاج إلى القيام بها من أجل النجاح، فرصتك في النجاح كبيرة، وسوف تصل إلى مرحلة لم تصل إليها في حياتك المهنية عن طريق هذا العمل. في الوقت الحالي هناك العديد من الحلول للأمراض المزمنة، عليك أن تثق في قدرات طبيبك ولا تخشى على الإطلاق من أن تحارب أي مرض قد ألم بك.

برج الجوزاء:
في حياتك تحتاج إلى القيام ببعض الأمور التي تعيد التوازن إلى يومك، هناك بعض الأمور التي تهتم بها على حساب أمور أخرى أكثر أهمية في حياتك، إعادة التوازن في حياتك أمر أساسي من أجل تحقيق النجاح الذي تصبو إليه. إذا ما أردت لعلاقتك النجاح، عليك أن تضع كل ثقتك في شريكك، لا يمكن على الإطلاق لأي علاقة أن تنجح بدون وجود ثقة كبيرة بين الطرفين، فالثقة هي أمر أساسي لا يمكن الفكاك منه على الإطلاق ولا يمكن للعلاقة أن تعتبر علاقة صحية بدونه. قد يكون اليوم هو يوم سعدك مهنيًا، فهناك جائزة كبيرة بانتظارك، قد تكون علاوة كبيرة أو ترقية طالما انتظرتها، عليك، في النهاية هو أمر سار سوف يأتي إليك، وأنت بكل تأكيد تستحق هذا الأمر لأنك تبذل الكثير من الجهد في عملك في الفترة الأخيرة، ولكل مجتهد نصيب كما يقال على الدوام. الضحك والسعادة من الأمور التي تساعدك في أن تحظى بالصحة والعافية، وتجنبك العديد من الأمراض ومسببات الإصابة.

برج السرطان:
في حياتك تحتاج إلى القيام ببعض الأمور التي تعيد التوازن إلى يومك، هناك بعض الأمور التي تهتم بها على حساب أمور أخرى أكثر أهمية في حياتك، إعادة التوازن في حياتك أمر أساسي من أجل تحقيق النجاح الذي تصبو إليه. إذا ما أردت لعلاقتك النجاح، عليك أن تضع كل ثقتك في شريكك، لا يمكن على الإطلاق لأي علاقة أن تنجح بدون وجود ثقة كبيرة بين الطرفين، فالثقة هي أمر أساسي لا يمكن الفكاك منه على الإطلاق ولا يمكن للعلاقة أن تعتبر علاقة صحية بدونه. قد يكون اليوم هو يوم سعدك مهنيًا، فهناك جائزة كبيرة بانتظارك، قد تكون علاوة كبيرة أو ترقية طالما انتظرتها، عليك، في النهاية هو أمر سار سوف يأتي إليك، وأنت بكل تأكيد تستحق هذا الأمر لأنك تبذل الكثير من الجهد في عملك في الفترة الأخيرة، ولكل مجتهد نصيب كما يقال على الدوام. الضحك والسعادة من الأمور التي تساعدك في أن تحظى بالصحة والعافية، وتجنبك العديد من الأمراض ومسببات الإصابة.

برج الاسد:
بدون الثقة في من حولك، ستتحول حياتك إلى جحيم، عليك أن تضع ثقتك في من حولك بعض الشيء، حتى لو كانوا قد خيبوا أملك في بعض الأوقات، لا يمكنك أن تعيش بشكل منفصل عن الأشخاص من حولك على الإطلاق. أثناء حياتنا تصادفنا الكثير من المتاعب التي لا نستطيع أن نجد الحلول الملائمة لها، والشريك يكون في الكثير من الحالات هو الشخص الذي نضع عليه الكثير من التوقعات من أجل مساعدتنا في هذه اللحظات الصعبة، لذلك تأكد من اختيار شريك يمكنك أن تضع ثقتك فيه في أحلك اللحظات التي تحتاج إليه فيها. حاول أن تأخذ إجازة طويلة بعض الشيء من العمل خلال هذه الفترة من حياتك، أنت بحاجة إلى الإجازة أكثر من أي فترة أخرى، بعد هذه الإجازة سوف تعود إلى عملك أكثر طاقة ونشاطًا وحيوية، وسوف تتمكن من إنجاز الكثير من الأعمال التي تجد الكثير من الصعوبة في إنجازها في الوقت الحالي لوقوعك تحت الكثير من الضغوط التي لا يمكنك التغلب عليها بسهولة. لا تبدأ في إهمال النظام الغذائي الجيد الذي كنت معتادًا عليه في الفترة الماضية، هذا النظام هو سبيلك الوحيد من أجل أن تحظى بالصحة والعافية في الفترة المقبلة.

برج العذراء:
اليوم هو يوم ستجد فيه كل شيئ يسير كما خططت له تمامًا، لن تكون هناك المزيد من الأحداث المثيرة أو غير المتوقعة، بل إن كل شئ سيسير وفق الجدول المخطط له، مع أنه سيكون يومًا حافلاً بالكثير من الأمور، إلا أنها سوف تسير بشكل انسيابي لم تعهده من قبل. تخبرك بعض الأحداث اليوم أنه سيكون يومًا صعبًا في علاقتك العاطفية مع شريكك، لكن عليك تجاهل هذه الأحداث، وعليك أن تحاول الحصول على قسط كافي من الراحة في يومك، ولا تتوقع أنك سوف تواجه مصاعب من أي نوع في يومك. لا تطلب من مديرك أي طلبات غير معتادة اليوم، فهو ليس في حالة مزاجية تسمح له بأن يوافق على الطلبات التي قد تطلبها منه، فن اختيار الوقت المناسب للطلب يساهم في زيادة احتمالية الحصول على ما تريد الحصول عليه بشكل كبير، وهذا أحد الأمور التي عليك أن تتعلمها في حياتك المهنية إذا ما كنت تريد النجاح فيها وعدم التسبب في مشكلات لها علاقة بالحياة الخاصة بك. بعض أنواع المرض لا يمكنك التخلص منها، ولكن عليك أن تتعلم أساليب التعايش معها، وعدم السماح لها بالتطور والانتشار، وأن تصبح أسوأ.

برج الميزان:
من غير الوارد أن تحصل على أنباء إيجابية في الفترة المقبلة، عليك أن تتعود الاستماع إلى مجموعة من الأنباء السلبية في الفترة المقبلة، عليك أن تجد وسيلة للتعامل مع هذه الأنباء، وطريقة للتعايش معها بالشكل الملائم، فهذه هي الطريقة الوحيدة من أجل الحفاظ على توازنك في حياتك المقبلة. مرحلة التعارف في بداية العلاقة هي المرحلة التي سيمكنك فيها أن تقرر إذا ما كنت تريد الاستمرار في علاقتك الناشئة مع شريكك أو لا، حاول أن تحصل على كل المعطيات التي تحتاج إليها من أجل اتخاذ هذا القرار، كما يجب عليك أن تتأكد من اتخاذك للقرار الصحيح الذي لن تندم على اتخاذه في المستقبل البعيد. في عالم اليوم الشخص الذي يمتلك المال هو الشخص الذي يستطيع أن يصل إلى النجاح والسعادة في حياته العامة والخاصة، بالطبع المال ليس كل أمر يجب أن يسعى إليه الإنسان، لكنه أحد أهم الأمور التي ليس من الممكن أن تستمر الحياة بدونها على الإطلاق. لا تأخذ النصائح الصحية الخاصة بك إلى من طبيب يعرف الحالة الصحية لك بكل دقة، نصائح الأهل والأصدقاء والمعارف قد تضرك ولا تفيدك على الإطلاق.

برج العقرب:
التفكير الكثير يجعلك مشتتًا وغير قادر على التفكير أو اتخاذ القرارات بشكل سليم، عليك أن تقلل من الفترات التي تقوم بالاستغراق فيها في التفكير، وتحاول أن تفكر فقط في الأشياء التي تعود عليك بالفائدة الأكيدة، هذا أمر حيوي من أجل أن تتمكن من عيش حياتك بالشكل الملائم. لا تبدأ في التذمر والشكوى من شريكك بينما ما تزالان في بداية علاقتكما، ستكون هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تتذمر وتشكي بشأنها في المستقبل، لذلك لا تتعجل على الإطلاق، وحاول أن تؤجل ما يمكن تأجيله. حاول أن تنوع من استثماراتك المالية خلال هذه الفترة، وذلك من أجل تقليل المخاطر التي قد تتعرض لها في عملك، تنويع أوجه الاستثمار هو أمر ضروري بكل تأكيد إذا ما أردت أن تقلل المخاطرة إلى الحد الذي لا يؤثر عليك إذا ما تعرضت لأزمة مالية من أي نوع. العصائر المصنعة واحدة من أسوأ أنواع الأطعمة، على الرغم من أنها قد تقدم في بعض الأحيان على أنها البديل الصحي للمشروبات الغازية، هذه العصائر تحتوي على كميات زائدة من السكر، وهي منزوعة الألياف، وحتى الفاكهة التي فيها تكون فاقدة للعناصر المغذية الموجودة فيها، أخيرًا لا يمكن إهمال الكميات الكبيرة من المواد الحافظة والألوان الصناعية في هذه العصائر.

برج القوس:
لقد وصلت إلى نقطة في حياتك تحتاج فيها إلى إعادة النظر في كل شئ من حولك، هناك الكثير من الأمور المعوجة في حياتك، والتي تحتاج إلى إعادة النظر فيها والتعامل معها بالشكل الصحيح، إذا لم تكن قادرًا على فعل هذا الأمر سوف تتحول حياتك إلى حياة شديدة التعقيد، وربما لن يمكنك أن تستمر فيها لفترة طويلة بدون حدوث انتكاسات.
قد يكون اليوم هو اليوم الملائم الذي سوف تجد فيه الشخص الذي سيملأ حياتك عليك إلى الأبد إذا لم تكن مرتبطًا في علاقة بعد، حاول أن لا تصد الجهود التي قد يبذلها بعض الأشخاص في التقرب منك خلال هذا اليوم، ﻷن الفرصة سوف تكون سانحة جدًا اليوم لحصول هذا الأمر، وعليك أن لا تقف في طريق حدوثه على الإطلاق. لا تتعامل مع أشخاص في العمل كل همهم أن يخوضوا في الأمور الشخصية للآخرين ولا يهتمون بسير العمل أو إنجاز الأعمال بشكل سليم، هؤلاء الأشخاص يضيعون وقتك ويمنعونك من تحقيق ما تريد تحقيقه في عملك. قم بزيارة مكان مفتوح اليوم من أجل استنشاق الهواء النظيف النقي، والتعرض ﻷشعة الشمس الضرورية من أجل مساعدتك في التغلب على العديد من الأمراض.

برج الجدي:
لن تكون هناك أي فرصة لأن تستعيد ما فاتك اليوم، عليك التوقف عن التفكير في الماضي، والبدء في البحث عن أمر تقوم بالتركيز فيه والحصول على الطاقة من أجل تحقيق النجاح في أمر محدد في حياتك. لا تخبر المحيطين بك أنك تواجه مشاكل مع شريكك، هذه المشاكل هي أمر بينك وبين شريكك فقط، ولا يجب عليك على الإطلاق أن تشارك أحد فيها، إذا ما فعلت ذلك فإنك تقوم بارتكاب خطأ كبير في حياتك لا يجب عليك أن تقوم بارتكابه. حاول أن تجعل أوقات العمل هي أوقات للعمل فقط، وابتعد عن كل وسائل الإلهاء في العمل، فهذا الأمر يساعد إلى حد كبير جدًا في زيادة الإنتاجية الخاصة بك، أما الإبقاء على وسائل الإلهاء، فهو أمر يضرك ويضر عملك أيضًا. في الوقت الحالي صحة قلبك هي ما يجب أن تركز عليه كل جهدك، لا يمكنك أن تغامر على الإطلاق بصحة هذا العضو شديد الأهمية في جسدك.

برج الدلو:
ترافقك الكثير من ذكريات الماضي في هذه الفترة، وتأبى أن تتركك وشأنك، ذكريات الماضي قد تكون عاملاً إيجابيًا أو عاملاً سلبيًا، عليك التفكير في جعل هذه الذكريات تدفعك إلى الأمام، وتساعدك على المضي في حياتك بالشكل الملائم. لا تتعاطي مع المشاكل الحرجة في علاقتك مع شريكك وحدك، بل قم على الدوام بأخذ رأي شريكك في كل القرارات التي تخص المشاكل بينكما، حتى لو لم تكونا متفقين في الكثير من الأوقات، اتخاذ القرارات بشكل جماعي يحسن من فرص التعايش بينكما، ويقلل من الآثار السيئة لهذه القرارات على الطرفين. حاول أن توازن بين الحياة العملية الخاصة بك وبين الحياة الشخصية، لا يمكن لأي واحدة منهما أن تطغى على الأخرى، وموازنتك بينهما هي الطريق من أجل النجاح في كليهما، لا تدع حياتك الخاصة تطغى على حياتك العملية، وفي نفس الوقت لا تدع الحياة العملية لك تؤثر على نجاحك في حياتك الخاصة، هذا أمر شديد الأهمية إذا كنت تدرك ذلك. بعض الأشخاص المقربين منك قد يعانون من مشكلات صحية بإمكانك أن تقوم بمنعها من الوصول إليهم، قم بما يتطلبه الأمر منك لتنفيذ مسئولياتك نحوهم بك.

برج الحوت:
مخاوفك كثيرة هذه الأيام، أنت تفتقد إلى الجرأة المطلوبة في شخص مثلك، والتي من الممكن أن تعينك على الدخول في مناطق جديدة والقيام بعمل تحديات تحتاج إلى عملها، إذا لم يكن باستطاعتك التغلب على مخاوفك بنفسك، فربما من الأفضل أن تدع أحدًا يساعدك في التغلب عليها. ليس معنى أنه تحدث الكثير من المشاجرات والخلافات بينك وبين شريكك أنه توجد مشكلة كبيرة في العلاقة بينكما، الخلافات تحدث بين أي شريكين، بل إن بعض الخبراء يقولون إن حدوث الخلافات بين الشركاء هي أمر صحي لا يمكن تجنبه، لذلك عليك فقط أن تتأكد من أن هذه الخلافات لا تؤثر فقط على العلاقة مع شريكك بشكل جاد. بدون التعود على العمل لفترات طويلة وتحت الكثير من الضغوط، فأنت ربما لن تطور على الإطلاق من حياتك المهنية، ولن تجد أي فرص من أجل أن تحظى بمناصب جادة تلبي طموحك الذي تطمح إليه. الضغوط الحياتية من الممكن أن تسبب لك العديد من المشاكل الصحية على المدى البعيد، حاول أن تتخلص من كل ضغوطك من أجل أن تحيا حياة خالية من المشاكل الصحية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله