الطلاق يضرب للمرّة السابعة نجمات الدراما السورية… على من وقع الدور الأن؟!

ضرب الطلاق للمرة السابعة خلال أشهر قليلة وسط نجمات الدراما السورية، إذ تطلقت الممثلة صفاء سلطان أخيراً من زوجها، بعد زميلتيها دينا هارون وتولين البكري، وزميليها نظلي الرواس وجلال شمّوط، وقبلهما الفنانة رواد عليو من زوجها، وكذلك طلاق الفنانة الكبيرة أمل عرفة من زوجها الفنان عبد المنعم عمايري، وكان سبق إلى الطلاق النجمة جيني إسبر من المنتج عماد ضحية.

وكشفت سلطان عبر برنامج “المختار” مع الإعلامي باسل محرز على أثير راديو “المدينة إف إم” أنها انفصلت عن زوجها الثاني منذ فترة بعد قصة حب استمرت لسنوات.

وحول جنسيتها قالت أنها “أردنية المولد من أصول فلسطينية ووالدتها دمشقية من حي العمارة”، لافتةً إلى أن كثيراً من الناس يتساءلون عن أصولها ولذلك هي تعتز بانتمائها إلى كل الدول العربية مضيفة: “جنسيتي كل الدول العربية ولست حكراً على أحد”.

وأشارت سلطان إلى أنها بعد غيابها عن سورية مدة 5 سنوات، تشارك في عملين دراميين في الموسم الحالي حتى الأن، وهما “أحمر” و”بقعة ضوء” . وقالت: “لحظة وصولي إلى الأراضي السورية نظرت إلى السماء وشعرت برجفة جعلتني أبكي وكأنني التقيت بوالدتي”، مضيفةً أن سبب غيابها عن دمشق كان بسبب الخوف على عائلتها وابنتها ولكنها اتخذت هذا العام قرارها بالعودة قائلة: “أشعر بالخجل بيني وبين نفسي لأنني غادرت سورية”.

إلى ذلك شدّدت سلطان على أن “الأعمال العربية المشتركة لم تضف إلى الدراما السورية بل هي من استفادت منها وأن الفنان السوري نجم أينما كان وفي أي دراما يكون له الحضور الطاغي والمؤثر”. وقالت: “من يعتبر أنه ذو فضل لأنه أدخل الممثلين السوريين إلى دراما عربية يقوم بإنتاجها مخطئ لأنه المستفيد الأكبر”.

لها

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله