توقعات الابراج ليوم الخميس 28 كانون الثاني 2016

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الخميس 28 كانون الثاني 2016؟

برج الحمل:
خذ حذرك اليوم فربما تزعجك بعض المشاكل المادية، فلا يوجد سبب واقعي لهذه المشاكل. ننصحك اليوم بأن تتخطى هذا العائق وأن تتخذ بعض الخطوات الفعّالة لتتجنب هذه الأزمة، ولكن في ظل هذه الظروف لا تضيع وقتك في القلق وفكر جيدا.

برج الثور:
أنت مشغول اليوم أكثر من الأيام الماضية، لكن قد يتطلب أمر ما مهم بالنسبة لك مزيدا من الحرص لذلك أنت بحاجة إلى أن تكون أهدأ من المعتاد. يعتقد الأحباء اليوم أنك مريض، وحزين أو غاضب. ننصحك بأن توضح لهم الأمور وتفسر لهم سبب حالة الهدوء التي تنتابك. تفسيرك للأمور يزيل مخاوفهم ويجعلهم يقدمون المساعدة لك.

برج الجوزاء:
أنت اليوم لست على ما يرام فقد تشعر بالقلق تجاه صديق بعيد عنك. لا تقلق ومن الأفضل لك أن تجري اتصالًا هاتفيًا لتطمئن عليه. ستجد أن مشكلته يمكن حلها بسهولة ويمكن التعامل معها فلا داع للقلق والخوف.

برج السرطان:
احرص اليوم على أن تنتبه لمن حولك، فربما يتخلى عنك أحد الأصدقاء، بل ومن المحتمل أن يقطع الاتصال بينك وبينه. لا تستنتج في ظل هذه الظروف أن صديقك مستاء منك. ربما يحتاج هذا الصديق إليك فهو ينتابه القلق بشأن عمله. عليك اليوم أن تتميز بطبيعتك الودود فلا تندفع وتتسرع في الحكم على الآخرين.

برج الاسد:
يمر اليوم الحبيب بإحدى التجارب مع رفقائه في العمل، ولذلك يبدو بعيدًا ومشغولًا عنك فعليك أن تتفهم هذه الأمور. لا داع للقلق فالمشكلة سيتم حلها عما قريب، لكن ربما لا يقبل اليوم أحد أصدقائك أن يستمع إلى أي تشجيع منك فعلى الرغم من ذلك لا تبتعد عنه ولكن كن بجانبه

برج العذراء:
على الرغم من أنك لست محظوظا اليوم، ولكن استرخ اليوم واحرص على أن تكون هادئًا، فمشكلتك المادية التي تسبب لك الشعور بالقلق مشكلة طارئة ومؤقتة ولن تستمر. ننصحك بالصبر والانتظار وعدم التسرع.

برج الميزان:
مشاعر الحب اليوم ربما تكون كبيرة لدرجة قد توصلك للبكاء. واجهت اليوم مزيدا من العاطفة الحسية، لذلك من الأفضل الترتيب للخروج سويًا في المساء. إن استعنت بأحد الأصدقاء وادعى أنه مشغول، فصدقه لأن كلامه ربما يكون صحيحا.

برج العقرب:
اليوم غريب ومختلف، فأنت تشعر اليوم بالضيق، والقلق من الخروج من المنزل. حاول اليوم أن تستمتع بوقتك فيمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم مع الحبيب، ومشاهدة التليفزيون في المنزل.

برج القوس:
أنت اليوم لست على ما يرام، ننصحك بعدم تناول القهوة أو أي مكيفات. حاول أن تنام وتأخذ قسطا من الراحة إن كان ذلك بإمكانك. عليك أن تتجنب التوتر والضغط الشديد فقد يزيد هذا التوتر والضغط من المشاكل ولن يقلل منها.

برج الجدي:
اقترضَ منك أحد أصدقائك مبلغا من المال واليوم سيعيده لك. تغمرك السعادة اليوم بسبب هذا الأمر، ولكن ربما تشعر بالذنب لأنك تخطط بشكل سييء لإنفاق هذا المبلغ في أمر تافه بدلا من ادخاره.

برج الدلو:
اليوم منزلك بحاجة إليك أكثر من الأيام السابقة، وهناك غياب للحب داخل منزلك فحاول أن تغمرهم بعطفك وحبك. ينصحك علماء الفلك بالاستمتاع بالوقت خاصة هذا اليوم ومن الأفضل قضاء هذه الليلة مع شريك الحياة خارج المنزل. يمكنك زيارة أحد الأصدقاء أو الذهاب إلى السينما لمشاهدة أحد الأفلام.

برج الحوت:
أخبار سارة اليوم في انتظارك فأنت محظوظ، فستجعلك تلك الأخبار تصل إلى درجة من السعادة لدرجة أنك لا تستطيع التركيز في بعض المواقف. ربما يتفهم البعض من الأصدقاء والأحباء تلك الحالة ولكن كن حذرا فعليك أن تكون عمليا بشكل أكثر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله