توقعات الابراج ليوم الخميس 14 كانون الثاني 2016

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الخميس 14 كانون الثاني 2016

برج الحمل:
حان الوقت الآن للبحث داخلك عن مواهب ومهارات جديدة. لديك قدرة غير عادية على تخفيف الآلام عن الآخرين. عقلك بحاجة إلى مزيد من المعلومات وتعلم فنون جديدة. ربما تقضي وقتا طويلا اليوم في جمع بعض الكتب من المكتبة. لم لا تقض وقتك في المساء في الاطلاع على هذه الكتب.

برج الثور:
صديق ما قريب إليك أو أحد أقاربك لا يرد على مكالمتك اليوم. تبدأ في الشعور بالحيرة والارتباك، وتظن أنه لا يهتم بك أو بمكالماتك. لا تقلق، فهذا الشخص يتحمل العديد من المسؤوليات، ويلتف حوله عدد كبير من الأشخاص الذين لا يكفون على المطالب طوال الوقت.

برج الجوزاء:
وما الذي يجعلك حزينا ومكتئبا إذا كان عملك يسير بطريقة سلسلة وسهلة؟ على الرغم من أن كل شيء على ما يرام في عملك، إلا أنك ما زلت تشعر أن كل شيء معقدا. ركز على المهمة التي تقوم بها في الحال، ولا تفكر كثيرا في المهمات المؤجلة. الانشغال بالمشاكل يؤثر على مزاجك العام.

برج السرطان:
تحاول تخزين ما لديك من ملابس قديمة، ثم تتجه على الفور لتنظيف المنزل. ربما تكون قد أجلت هذه الخطوة لفترة طويلة، ولكن ها هي اللحظة المناسبة. ستواجه مشاكل بالغة في تنظيف الغبار الموجود أسفل قطع الأساس. حاول أن تطلب من البعض المساعدة.

برج الأسد:
قد يرحل الشريك اليوم دون إبداء أسباب. يسبب لك هذا الموقف الإحباط واليأس، حتى لو كان أصدقاؤك حولك. لا تجعل ما حدث يعكر مزاجك أبدا. إذا كنت شخصا موهوبا في المجالات الفنية، أو إذا كان لديك طاقة، لم لا تمارس رياضة ما تساعدك على التغلب على مشاكلك ونسيانها؟

برج العذراء:
لماذا تتحمل كل هذه المشاكل التي تتعرض من قبل الآخرين؟ عليك أن تدافع عن حقك في كل الأوقات! الانتظار لن يحل شيئا. يجب أن تركز أكثر على إيجاد حل لهذه المشاكل، وستلاحظ أن يومك أصبح أفضل بكثير. زيارتك لإحدى الصالات الرياضية ستساعدك كثيرا على تفريغ طاقتك السلبية.

برج الميزان:
بالطبع كلنا نعرف هذه المقولة “إذا فشلت مرة في تحقيق حلمك، كرر المحاولة مرة أخرى ولا تتوقف.” على الرغم من أنك تحاول تنفيذ هذه المقولة، إلا أنك لا تجد فائدة أو نتيجة مرضية على الإطلاق. عليك أن تنظر للأمور من منظور مختلف أو جديد.

برج العقرب:
هل تفكر في الذهاب للتسوق اليوم؟ توقع أن تشاهد قطعة أثاث ثمينة جدا، ولكنك لن تكون قادرا على شرائها. لا تكن متهورا ولا تحاول التفكير أكثر من مرة فيها. شراء الأغراض الضرورية أهم بكثير من شراء مثل هذه الأغراض. افعل ما تريده ولكن عليك أن تحدد فائدة ما تريد شراؤه أولا.

برج القوس:
حان الوقت الآن لاستكمال مهامك والانتهاء من مشاريعك الأخيرة. لم يعد لديك وقت للتسويف. عندما تقوم بإنهاء مهامك، سيكون أمامك أكثر من فرصة للمشاركة في مشاريع جديدة ومختلفة. تأكد أن كل شيء سيكون على ما يرام اليوم. ربما تحصل على مكافأة أو هدية من مديرك.

برج الجدي:
ربما تصلك رسالة مريحة اليوم من شخص ما بعد كم الرسائل الغريبة التي كانت تصلك الفترة الماضية. كل المواقف التي تتعرض لها اليوم ستؤثر على حياتك بالإيجاب. لا تغضب! استرخ في منزلك في المساء، وتناول مشروبا دافئا.

برج الدلو:
كل شيء على ما يرام اليوم، ولكن أكثر شيء سيزعجك اليوم هو شعورك الدائم بالنعاس. ربما تحاول إنجاز كل شيء في الساعات الأولى من اليوم حتى تخلد للنوم مبكرا. عملك الشاق خلال الأيام الماضية يؤثر على صحتك وأدائك اليوم بشكل ملحوظ. حافظ على نفسك وعلى صحتك.

برج الحوت:
ربما يكون الوقت غير مناسب اليوم لاستكمال ما بدأت فيه من مهام ومشاريع أمس. أحيانا نكون بحاجة إلى اخذ قسط من الراحة للحفاظ على جودة المشروع. كلما كنت مسترخيا، سيكون أداؤك أفضل بالتأكيد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله