هذه هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي في 2016

من المعلوم أن الحظ يتغير كل عام مع الأبراج وأما هذا العام فسيحمل بعض الأبراج على الزواج لذلك سنقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة من هي الابراج التي ستدخل القفص الذهبي في 2016.

– الحمل: الحمل هو من الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي عام 2016 والرغبة في الإستقلال لديه ستتضاعف وذلك مع بداية العام الجديد وكذلك سيمضي الفترة الأولى من العام يخطط للخطوات المقبلة التي عليه القيام بها. والنصيحة التي توجه الى الحمل هي تخفيف الضغوطات عن الشريك وأخذ الأمور بسلاسة.

ما هي توقعات الابراج 2016 عاطفياً؟

– برج الجوزاء: بحال أراد برج الجوزاء أن يتزوج هذا العام فعليه تسريع المخات لأن الزواج قد يتم وعليه أن يحافظ أيضاً على مشاريعه ومخططاته ويحسم الأمور بشكل سريع.

– برج السرطان: برج السرطان قد يدخل القفص الذهبي في عام 2016 وإن فعل فحياة زوجية مميزة بانتظاره وعن فرص الزواج عام 2016 فهي عالية جداً وبانتظاره.

– برج العذراء: سيحقق برج العذراء عام 2016 نجاحاً باهراً على مختلف الأصعدة والزواج واحد منها فبرج العذراء الذي حظي بارتباط جدي سيقبل على الزواج هذا العام وهو عام حافل بالحب بامتياز له.

– برج الميزان: مع أن برج الميزان الذي يتهرب دائماً من الزواج حافظ على العزوبية الى اليوم سيتغير هذا الأمر عام 2016 وسيتزوج مولود الميزان وسيقرر الاستقرار.

إليك أبرز التوقعات للابراج على الصعيد المهني لعام 2016

– برج العقرب: من الممكن أن يتزوج العقرب عام 2016 إلا أن الزواج لن يستمر طويلاً للأسف ولكن بحال تمكن من التغلب على أنانيته واعتبر الشريك من أولوياته سيحقق نجاحاً بزواجه.

– برج الحوت: من الممكن أن يخدع الحوت بحال قرر أن يقدم على الزواج فينصح هذا البرج بالتروي لأن زواجه محفوف بالمخاطر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله