“فيسبوك” تطرح ميزة جديدة للتواصل خلال “الحجر الصحي”

Doc-P-689564-637214147807348322.jpgطرحت شركة “فيسبوك” عبر منصتها للتواصل الاجتماعي الأشهر في العالم مجموعة من الأدوات والميزات الجديدة، التي يمكنها توفير المساعدة المجتمعية للأشخاص المتواجدين في الحجر الصحي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض “كوفيد 19”.

وأشار موقع “إنغادجيت” التقني المتخصص إلى أن فيسبوك طرح أداة جديدة للتواصل بين الأشخاص المتواجدين في الحجر الصحي.

وتمكن الميزة الجديدة من فيسبوك الأشخاص من التواصل مع الجيران الذين قد يحتاجون إلى المساعدة.

وأوضحت فيسبوك أنها لجأت إلى تلك الميزة، بعدما لاحظت طلبا “غير مسبوق” على خدماتها، حيث كان البعض من المصابين بفيروس كورونا يرغبون في مساعدة جيرانهم عبر الإنترنت.

CNN

@CNN
Facebook is rolling out a new tool that lets users offer or request help from neighbors during the coronavirus pandemic. With the “Community Help” feature, people can volunteer to pick up groceries, ask someone to run an errand or donate to fundraisers. https://cnn.it/39yzSUT

Facebook feature lets neighbors volunteer to help each other during pandemic
Facebook is rolling out a new tool that lets its users offer or request help from their neighbors during the coronavirus pandemic.

cnn.com
٢٢٩
٢:٢١ ص – ١ أبريل ٢٠٢٠
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
١٤٨ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
ويسمح تحديث فيسبوك بنشر عروض المساعدة مثل النقل ومحلات البقالة ومستلزمات الأطفال والعمل التطوعي.ويقدم فيسبوك أيضا المساعدة الشخصية لمن يبحثون عن أشخاص حولهم، بتقديم أقرب الناس إليهم ليقدموا لهم النصح أو ما يحتاجونه من أمور خلال تواجدهم في فترة الحجر الصحي.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله