أبراج داعمة تعتمدين عليها في العلاقة.. من هي؟

Doc-P-682494-637195151221746345.jpgوفقا لمجلة “إيليت ديلي”، يجد الشريك المثالي الحلول الملموسة لمشاكلك أو يساعدك على مواجهتها، وهو بجانبك، ولأن الأبراج تؤثر على جميع تفاصيل الشخصية، تعرفي الى الأبراج الداعمة التي يُعتمد عليها في الشدائد:

برج العذراء

مخلص للغاية، فهو يأخذ الحب بجدية، ويتعامل مع الرومانسية وكأنها وظيفة يسعى لتنفيذها على أكمل وجه، أي بتركيز كامل ومسؤولية، فإذا ارتبطت بابن برج العذراء سيكرس نفسه لكِ بالكامل، فهو ذلك الشخص الذي يهتم بتفاصيل حياتك كلها، ويساعدك على حل المشاكل.
فلا تتفاجئي إذا وجدتيه قد بنى مشروعا كاملا لحل مشكلتك، أو قضى أياما في التحضير لموعد غرامي مهم معك، كما أنه يتذكر التفاصيل الصغيرة عنك بما في ذلك أغانيك المفضلة.

برج الجدي

مسؤول يمكن الاعتماد عليه حقا، ولكن بدلا من تقديم الدعم لك عندما تحتاجين إليه، يميل الجدي لتخفيف الحمل عنك، والقيام بالأمور نيابة عنك، كما أنه حكيم وذو خبرة ويفهم أهمية المسؤولية ويتعاطف مع الأشخاص الذين عاشوا مشقات.
كما يعتبر الجدي طموحا وذا إرادة قوية تمكنه من تحقيق ما يسعى إليه، ويمكنك الاعتماد عليه في تحمل المسؤوليات المالية والمساعدة في تربية الأطفال وحتى أعمال المنزل.

برج الثور

ثابت وعاقل لأقصى الحدود، فهو ذلك الشخص الذي يتحمل مسؤوليات تبدو ساحقة بدون إظهار أي علامات القلق أو الانهيار، وفي العلاقة سيكون حصنك الذي تلجئين إليه وقتما اهتز عالمك، ولكنه يحب أخذ وقته للتعرف على شريكته قبل الارتباط بها لأنه لا يحب التغييرات المفاجئة.
وحب الثور للاستقرار وتجنب التغيير يدفعه للسعي وراء تكوين علاقات قوية ومستدامة يمكنها تحمل اختبارات الزمن، ويبذل كل ما في وسعه للحفاظ على هذه العلاقة، من خلال دعمك والتواجد بجانبك وقتما احتجته، طالما كنت على استعداد للإخلاص إليه كما يخلص لك.
المصدر: فوشيا

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله