بنك عوده يطلق واجهة برمجة تطبيق WhatsApp للأعمال

Doc-P-572141-636897136852667216.jpegأطلق بنك عوده، أكبر مصرف في لبنان والرائد في الصناعة الماليّة في المنطقة، حلّ WhatsApp للأعمال بهدف تقديم تجربة سياقيّة وأكثر شخصنة لعملائه. فباستخدام Nexmo، واجهة برمجة التطبيق من طراز Vonage (Vonage API Platform)، يدعم بنك عوده منصّة WhatsApp للأعمال ليسهّل تجربة العملاء ويضعها في متناول الجميع. فالقدرة على الاتّصال بالعملاء بواسطة تطبيق الرسائل القصيرة سوف يتيح للمصرف أن يمكّن عملاءه من الولوج إلى معلومات مفيدة، ما سيساهم في إعطاء تجربة العميل في المصرف معنىً جديداً.

وبفضل واجهة برمجة التطبيق من Nexmo، أصبح بإمكان بنك عوده أن يتّصل مباشرةً بالعملاء بواسطة خدمة WhatsApp، ما يزيد من مستوى الخدمات التي يقدّمها المصرف إلى عملائه المستفيدين من العمليّات بالتجزئة ونشاطات المصرف الخاصّ.

مع خدمة WhatsApp، يمكن لعملاء بنك عوده أن:
• يدردشوا مع موظّف للمصرف لتلبية حاجاتهم الخاصّة
• وأن يتعرّفوا على مجموعة من الخدمات والمنتجات الماليّة.

وفي المناسبة، قال السيّد مارك عوده، المدير العام للبنان – بنك عوده: “لم يعد هناك حاجة لإثبات أهميّة الاتّصالات المتنقّلة. لهذا السبب، بات من الضروري التواصل مع العملاء بالطريقة التي يتوقّعونها، بدءاً من الإشعارات ودعم الدردشة (notification and chat support)، وصولاً إلى وظائف أخرى في المستقبل القريب.”

أمّا السيّد عمر جافايد، المسؤول الرئيسي عن المنتجات في شركة Vonage، فأكّد أنّ “إشراك خدماتنا مع تطبيقات المُراسلة مثل WhatsApp يمكّن الشركات في منطقة الشرق الأوسط من توفير تجربة مميّزة للعملاء.” وأضاف قائلاً: “يسرّنا أن نشارك بنك عوده جهوده لاستخدام واجهات برمجة التطبيق من Nexmo في تعزيز تواصلهم مع عملائهم بواسطة تجربة مشخصنة وسياقيّة تؤدّي إلى ارتباطٍ أعمق وعلاقات هادفة مع العملاء.”

لقد نجح بنك عوده في تقديم أدوات تؤمّن للعملاء الراحة والمرونة اللتَين ينشدونهما في علاقتهم اليوميّة مع المصرف. مرّةً جديدة، يعكس هذا الحلّ الرقمي الجديد ثقافة البنك الابتكاريّة.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله