توقعات الابراج ليوم الجمعة 8-2-2019

توقعات الأبراج ليوم الجمعة الموافق
8-2-2019-إعداد-علي البكري
………………………………………………
الحمل ..تشعرون بتحسن طفيف يطرأ عليكم يفضل القيام بتحرك وعدم الانتظار إلى وقت أخر يمكنكم التحرك والقيام بمبادرة والكثير يشعر بجو عاطفي ايجابي . تحاولون التخلص من الجهد المضاعف في العمل والبعض عليه التخلص من سوء الظن و التحرك على الجانب المالي بشكل مكثف انتم في وقت مميز جدا وهناك الكثير من الفرص أمامكم .
…………………………………
الثور.. أوضاعكم المرتبكة والصعبة نسبيا خلال هذا الوقت قد تضعكم في مواجهة مع رئيس العمل لذا عليكم ضبط أعصابكم وعدم التسرع في اتخاذ قرار.هناك من سيحاول التسبب في إزعاجكم بقصد او بدون قصد وقد تفاجئون بسماعكم لبعض الإخبار غير المشجعة في حقكم وقد يتأثر مزاجكم سلبا عليكم التحقق من ذلك .
………………………………..
الجوزاء.. يتلقى البعض منكم دعوة لحضور احتفال او اجتماع قد تنجحون من خلاله في الحصول على بعض من متطلباتكم الملحة .تشعرون بنوع من التحسن على مزاجكم لذا عليكم الاستعداد للقيام ببعض المبادرات في الجانب الشخصي وعدم إثارة ضجة حولكم تجنبا لعرقلة مساعيكم .
…………………………………
السرطان ..تحتاجون إلى الكثير من التركيز والبعض يجتهد كثيرا في سبيل تخطي بعض العقبات المتصلة بالجهات الرسمية في العمل منكم من يلجأ إلى القيام بسفر لأجل الترويح وهو الأفضل للتخلص من طابع الروتين الذي اعتاده. تحركاتكم خلال الوقت القادم يكون لها تأثير أفضل إذا استطعتم الحفاظ على سرية ما ترغبون في القيام به وترك العناد.
…………………………………
الأسد…تتأثرون صحيا وتزداد مصروفاتكم وتبدون بحالة من التذمر عليكم عدم الاندفاع بقوة في الحصول على امتيازات مالية خلال هذا الوقت .عليكم التخلص وبشكل تدريجي بعض من الضغوط التي تحيط بكم لذا عليكم الاستفادة من هذه الفرصة. كما عليكم الانتباه لمصروفاتكم المالية بشكل متواصل وتجنب شراء غير ضروريات .
………………………………..
العذراء.. تحاولون إيجاد أرضية مشتركة للتفاهم مع الحبيب او الشريك لكن لا تستعجلوا اتخاذ قرار عاطفي فلا تزال ظروفكم هشة وقد تنفجر في أي لحظة اذا تم نسيان مبادئ التعامل المرن .تتركز اغلب اهتماماتكم في الجانب العائلي حيث تنشغلون في متابعة متطلبات العائلة لكن بمزاج فاتر
……………………………….
الميزان..عدم تحميل أنفسكم أكثر مما تتحمل هو أفضل الحلول خلال هذا الوقت والبعض تتحسن أوضاعه العملية لكن تحت ضغط كبير من الجهد .محاولاتكم قد لا تجد سبيلها للوصول إلى إجراء لقاء مع رئيس العمل.حاولوا التركيز بشكل اكبر على نقاط قوتكم المتمثلة في التحليل الجيد للمواقف .
………………………………
العقرب..وضع عاطفي هش لهذه الفترة قد يضعكم في دوامة من القلق لذا عليكم تجنب الجهر بمواقفكم أمام الآخرين. وفرصة لكسب بعض المال لكن ليس عن طريق الحظ بل بالجهد والكثير من المثابرة وهناك من تصله فرصة عمل تحقق له طفرة مهمة وهي بداية للتغير ايجابيا .
…………………………….
القوس.. وقت ايجابي جدا عليكم التحرك خلاله للحصول على مطالب شخصية أو تلك المرتبطة بالحظ .يمكنكم الحصول على فرص مهمة عبر السفر مع تحسن ملحوظ على الصعيد المالي خلال الفترة القادمة .عليكم الإسراع في موضوع له صلة بالإنجاب لمن يعاني من مشاكل في هذا الموضوع.
…………………………………
الجدي..تحتاجون لفترة أفضل من اجل القيام بمبادرة لتحريك بعض الأوضاع المتلكئة .ربما يرغب البعض في القيام بسفر البعض يفشل في الحصول على رخصة قيادة . تحاولون وبشكل متواصل لإجراء تغيرات منتظمة وقد ينجح البعض منكم في هذا المسعى لكن حذار من الإسراف في العمل فقد تتعرضون لمتاعب صحية
………………………………….
الدلو.تنشغلون في السعي لتحسين وضعكم المالي للإيفاء ببعض المستحقات عليكم. كما لا تزال مصروفاتكم المرتفعة تشكل علامة مزعجة لكم لذا عليكم البدء بإعداد برنامج يتناسب مع ميزانيتكم . فرص الحصول على دعم مهني او توقيع عقد شراكة مع الآخرين او تلقي الكثير من الطلبات او الرسائل واردة جدا عليكم عدم الجهر بما تنون القيام به
………………………………….
الحوت. لا يزال بوسعكم إجراء بعض التعديلات البسيطة لمجمل أحوالكم المتعبة عليكم الانتباه للفترة المقبلة قد تشعرون ببوادر التغير واخذ الحيز الحقيقي لكم فكونوا على استعداد كي تواكبون الفرصة الحظ يقف بشكل جيد لدعم تطلعاتكم والكثير منكم سيترك أماكن العمل وقصد أماكن أكثر ترويحية .
…………………………………..

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله