المرأة المصابة بوسواس النظافة.. من هي صاحبة هذا البرج؟

النظافة المبالغ فيها الى حدّ كبير والتي تتحول الى هوس او وسواس تؤرق الكثيرات من النساء المصابات به لا بل تُتعب حتى المقربين منهنّ.

وبعيدًا من خطورة هذه الحالة إذا ما تطورت وأصبحت مرضًا قهريًا، من هي برأيك التي تربعت على عرش الهوس بالتنظيف ولكن ليس بالضرورة أن يكون وسواسًا مرضيًا ولكنه يصل الى حد عشق التنظيف والإستمتاع بالقيام به؟

إنها امرأة برج الثور من دون منازع! فهي امرأة تعشق الترتيب والتنظيف لدرجة أنها تنهك صحتها في سبيل ذلك وحتى أنها لا ترضى بكل ما تقوم به وقد تعيد تنظيف المكان مرات عدة حتى تشعر براحة نفسية. هوسها بالتنظيف هذا قد يزعج كثيرًا زوجها والمقربين منها لأنها تشركهم مرات كثيرة في عملية التنظيف هذه. فضلًا عن أنها متطلبة كثيرًا ولا ترضى بكل ما يقومون بها لمساعدتها إذا سمحت لهم بذلك طبعًا.

هي في المقلب الآخر إمراة قوية لا يصعب عليها القيام بأي شيء وتتميز بالصبر والهدوء والبرودة لكنها تميل لأن تكون مسيطرة وغيورة. وعندما تشعر بالضغط فالأفضل أن يبتعد كل من حولها عنها لأنها قنبلة قد تنفجر في أي وقت.

تهتم المرأة الثور بشكلها الخارجي بشكل كبير وتبحث عن لفت الأنظار. أما في ما يختص بدورها كأم فهي تجيد معاملة الأطفال في الصغر أكثر من المراهقة وذلك بسبب ميلها لفرض القوانين وتمسكها بالنظام، ومن الأمور التي لا تقبل التنازل عنها أبدًا النظافة وترتيب المنزل والأخلاق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله