برجك اليوم

برج الحمل

عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة وعليك اليوم أن تقوم بدورك العائلي حتى وإن كان ضد إرادتك. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في منزل الحظ يعدك بكل جديد.. كن مستعدا لاستقبال مستجدات وتطورات غير متوقعة، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج الثور

اجتماعيا وعائليا: تعبر عما بداخلك وتعرف كيف تفرض أسلوبك بأناقة وذكاء. عاطفيا: القمر في منزل الحب والفرص متاحة وواعدة لإصلاح علاقات شخصية فلا تضيعها وتعالج أيضا الروتين بالتجديد، اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

برج الجوزاء

صحيا واجتماعيا: القمر في منزل الصحة.. تمهل في اتخاذ قراراتك اليوم وعليك بالبحث جيدا لكن لاتهمل صحتك. عائليا: ينصحك الفلك أن تنتبه اليوم لكلامك وأن تلاحظ ما يدور من حولك ولا تستسلم للتشتت ، حظك اليوم علي موقعازال برس يا برج الجوزاء في الوقت الحالي، يبدو أن طريقك إلى النجاح مسدود، على الرغم من أنك كنت على الطريق السليم وكنت تحرز تقدمًا بإتباع طريقتك السابقة. أما الآن، فتوجد عقبات كثيرة في طريقك وأصبح من الضروري إعادة تقييم الموقف والنظر في بعض الاحتمالات الجديدة. حاول تغيير مدخلك للأمور وركز على المهمة الأساسية؛ عندئذ سوف تقترب أكثر من هدفك.

برج السرطان

عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجنب الدخول في مناقشات حادة مع شركاء الحياة. اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك.. حاول أن تكون متماسكا لتثبت صلابتك وجدارتك ، حظك اليوم برج السرطان عليازال برس تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج الأسد

مهنيا: تنظر للمستقبل بتفاؤل ولا شئ يقف أمام إرادتك.. اعتمد على شجاعتك واصرارك لتحقق أحلامك المستقبلية. ماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك لخوض تجربة جديدة وتقوم اليوم بأعمال وإنجازات مهمة وتكسب الثقة ، حظك اليوم برج الاسد منقول من موقعازال برس ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري.

برج العذراء

عاطفيا وعائليا: اتبع حدسك واحساسك فأنت اليوم ملهم ومقنع ويعدك الفلك بالفرح ويمدك بالقدرة على ابهار من حولك. اجتماعيا: القمر في منزلك التاسع يجعلك تخطط اليوم لسفر أو تميل للمغامرة وتدرس أمرا جديدا، لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

برج الميزان

مهنيا: حتى ولو كان القمر في وضع معاكس.. المشتري في برجك وتستطيع أن تغير أي انطباع خاطئ بالبرهان والأدلة. عاطفيا واجتماعيا: تستطيع أن تتواصل مع الآخرين، لكن من غير المناسب أن تتخذ قرارات اليوم ، اما عن حظك اليوم برج الميزان علي موقعازال برس ، اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

برج العقرب

عاطفيا: تمدك الأفلاك بطاقة عاطفية وتساعدك اليوم نصائح المحبين وترشدك لطريق الصواب. اجتماعيا: اجتماع مع الأصدقاء قد يغير تفكيرك بصورة كلية وتجد سعادتك اليوم معهم، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

برج القوس

اجتماعيا: ينصحك الفلك بعدم الظهور وعدم الزهو بنفسك وعليك أن تعمل اليوم خلف الستار. صحيا وعاطفيا: من المهم اليوم أن تهتم بصحتك وقد تجد السعادة مع شخص يشعر بالوحدة مثلك، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقعازال برس أنت اليوم مغرور ومنغمس في التساهل مع نفسك في العمل، وبناءً عليه، سوف يراك زملاؤك ورؤساؤك كشخص متطلب ووقح. حافظ على التوازن المطلوب وفكر في طلباتك. لا تأخذ النقد الموجه لسلوكك بمحمل شخصي. بالمقرنة بصدقائك، أنت متحذلق للغاية وتنتبه إلى التفاهات غير الضرورية، وهذا لا يجعلك محبوبًا. يجب أن تهدأ قليلاً وأن لا تأخذ الأمور التافهة على محمل الجد.

برج الجدى

عاطفيا: القمر في برجك يجعلك متألقا وتمارس جاذبية قصوى خاصة مع الجنس الآخر. مهنيا واجتماعيا: المريخ في منزلك الخامس يمدك بالحماس ويجعلك أكثر استعدادا للتغيير والتطور ، حظك اليوم برج الجدي علي موقعازال برس اليوم لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

برج الدلو

عاطفيا ومهنيا: المشتري في منزلك الخامس يدعمك ويدفعك للتميز ورغم الضغوط تحصل على التقدير والمكانة المرموقة. ماليا: تميل للاهتمام بالمسائل المالية وتعطي لها الأولوية وتثبت أنك جدير بالثقة فقط تمهل في حركتك، لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

برج الحوت

عاطفيا: زحل في منزل الحظ يدفعك للتعبير عن نفسك وعن مشاعرك وتعرف كيف تجعل الطرف الآخر يحترم حقوقك. اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يجعلك أكثر تفاؤلا وهدوءا وتتبادل المعرفة مع الآخرين ، حظك اليوم برج الحوت عليازال برس قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله