توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الثلاثاء 20-12-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني

الوقت مناسب للتركيز على مواهبك الخاصة ولا تقلق بشأن نقاط ضعفك فهذا هو عصر انتصار بالنسبة لك اليوم، قد تتلقى بعض الثروة غير المتوقعة من ممتلكات الأجداد أو الاستثمارات الخاصة بك فى الماضى و احذر من شخص متورط فى صفقات نقدية.

 

على الصعيد العاطفي:

الكواكب تتوقع قدوم بعض الصراعات إلى طريقك سواء على الحياة المهنية أو العاطفية، ولكن من المهم ألا تنفعل عاطفياً مع أقوال وأفعال شريك الحياة.

على الصعيد الصحي :

الحمى والقشعريرة قد تسيطر عليك اليوم فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج ولكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال كما يمكنك أن تغير تغييرات جذرية في نظامك الغذائي.

برج الثور

على الصعيد المهني:

هذا هو الوقت المناسب لتكثيف كل ما تبذله من جهد للتركيز على طموحك، فجهود تصميمك لن تذهب سدى ويمكنك أن تتوقع مكاسب طائلة فى المستقبل القريب فسوف تتلقى الدعم الكامل من عائلتك فى هذا المشروع.

 

على الصعيد العاطفي :

قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك اشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.

 

على الصعيد الصحي :

لقد آن الأوان أن تدرك أن صحتك مهمة للغاية فاليوم هو يوم جيد للبدء فى نظام الصحة والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني :

اتسم سلوكك بالتردد الفترة الماضية ولكن قد حان الوقت باتخاذ إجراءات والتخلى عن هذا الموقف إلى الأبد، وعليك اللجوء لاستشارة شخص قريب للنهوض بحياتك العملية والمهنية.

 

على الصعيد العاطفي :

النظام الشمسى والكواكب يجلب الشعور بالبريق في برجك فتحب بشكل مريح وتشعر الحبيب بأهميته.

 

على الصعيد الصحي :

من الضروري أن تتبع نظاما غذائيا خاصا بك لتقوية مناعتك وحتى لا تكون عرضة للحساسية، فاحرص على تناول أطعمة غنية بالفيتامينات لحماية صحتك.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

اليوم تتحسن أوضاعك المهنية بشكل كبير وخيبات الأمل التى شهدتها فى الفترة الماضية وصلت إلى نهايتها ويمكنك أن تتنفس الآن الصعداء وتستنشق الهواء النقى وتتفاءل حتى رؤسائك قد يكافئونك على قدرتك على معالجة القضايا بشكل جيد وهذا هو الوقت المناسب لإقناع أي شخص تعرفه بما تريده فى مجال العمل.

 

على الصعيد العاطفي:

حان الوقت لإعادة النظر فى موقفك من شريك حياتك وتصل لنتيجة حاسمة بأن هذا الشخص مهم في حياتك أم لا أم أنك لا تهتم بالدرجة الكافية بأمره، دون أى ألعاب أو حيل خاصة أن شريك حياتك تغير ويحتاج منك للصدق الكامل.

 

على الصعيد الصحي:

اتبعت جدولا زمنيًا محموما للغاية خلال الأيام القليلة الماضية وحان الوقت للحصول على الراحة خاصة أن جسدك بدأ يعترض على ما تبديه تجاهه من اهمال وما يسيطر على حالتك من فوضى.

برج الأسد

على الصعيد المهني:

قبل التسرع الأعمى في تنفيذ بعض مهامك عليك أن تأخذ بعض الوقت وتفكر قليلاً في تجاربك السابقة وتعيد تقييم تجاربك هذه في ضوء النتائج التي حصلت عليها بالفعل، وتحدد هل يجب أن تمضي قدما في المسار الذى أنت عليه أم لا.

 

على الصعيد العاطفي:

سوف يظهر لك شخص من الماضى بشكل مفاجئ هو على علاقة وثيقة بك وهذا اللقاء سيمنحك فرصة لبداية جديدة قد لا تكون لها علاقة به فى الواقع وقد تتجدد مشاعر قديمة سبق وأن عبرت عنها له.

 

على الصعيد الصحي:

أنت عرضة للإصابة بالبرد والسعال اليوم فحاول أن تأخذ الاحتياطات اللازمة من حيث النظافة الشخصية وأن تغسل يديك في الكثير من الأوقات وإن كان ممكنا حاول أن تتناول أية أدوية تقى من البرد.

برج العذراء

على الصعيد المهني:

تحتاج للاختفاء عن الأنظار لبعض الوقت وتقدم على شىء جديد بعد فترة من الوقت بعد أن تدرسه جيدًا ومن المتوقع أيضًا أن تجد طرقًا غير متوقعة لكسب الدخل، ويتفوق جانبك العملي على العاطفى لبعض الوقت.

 

على الصعيد العاطفي:

فى انتظارك مفاجأة كبيرة هذا اليوم من شريك حياتك ومن المتوقع أن تحظى بالكثير من الهدايا باهظة الثمن منه وهو الوقت المثالى لاكتشاف مدى عمق علاقتكما ببعضكما البعض.

 

على الصعيد الصحي:

تناولت طعام غير صحى خلال الأيام القليلة الماضية وقد يسبب هذا مشاكل في جهازك الهضمى وتعاني ألما فى المعدة وعسر الهضم، لذا تحتاج إلى مراقبة النظام الغذائي الخاص بك وزيادة كمية الماء في نظامك الغذائي.

برج الميزان

على الصعيد العاطفي

التردد سيكون له نتائج سلبية على حياتك العاطفية، سيجعلك غير قادر على اتخاذ أي قرار بشأن العلاقة العاطفية الجديدة، عليك أن تكون أكثر صرامة في التعامل مع هذا الأمر.

 

على الصعيد المهني

حياتك المهنية أفضل بكثير خصوصًا بعد إشادة مديرك بك في الفترة الأخيرة، عليك أن تستمر على هذا النهج حتى تحصد الكثير من الدعم، وتحقق ما تحلم به على مستوى حياتك المهنية.

 

على الصعيد الصحي

عليك أن تهتم أكثر بحياتك الصحية، العمل لساعات طويلة يوميًا سيكون له مردود سيء عليك، الأفضل أن تتبع نظاما غذائيا صحيا وممارسة التمارين الرياضية بشكل مستمر حتى تستعيد لياقتك البدنية.

برج العقرب

على الصعيد العاطفي

حياتك العاطفية تحتاج إلى بعض الاهتمام، عملك أثر عليها سلبًا، ربما أنت بحاجة إلى راحة من العمل ومحاولة للاسترخاء مع شريك الحياة لتستعيد علاقتكما القديمة من جديد.

 

على الصعيد المهني

ربما عليك أن تعيد التفكير في أوضاعك جميعها خصوصًا أنك في الفترة الأخيرة قد تغيرت وهناك المهام التى أسندت إليك فمن الضرورى أن تغير طريقة تعاملك مع العمل ونظرتك إليه.

 

على الصعيد الصحي

اتباع نظام غذائي صحي ليس كافياً للحفاظ على صحتك، بل ينصحك الأطباء كذلك بممارسة التمارين الرياضية التى من شأنها أن تجعل صحتك أفضل.

برج القوس

على الصعيد المهني:

مهام جديدة في العمل ستضاف إليك خلال هذا اليوم، على الرغم من أنك ستبذل جهدا مضاعفا إلا أن هذا سيعكس مدى حبك واحترامك لحياتك المهنية، كذلك من المفترض أن تحصل على مكافأة مالية خلال هذا الأسبوع.

 

على الصعيد العاطفي:

علاقة جديدة في الأفق سيكون لها تأثير على حياتك العاطفية، أنت الآن قادر على أن تحكم جيدًا على شريك الحياة، كل الأسئلة التي كانت تدور في ذهنك من قبل أصبحت إجابتها حاضرة.

 

على الصعيد الصحي:

عدم الاهتمام بالتغذية سيقودك إلى الإصابة حتمًا بفقر الدم، عليك أن تحصل على كميات وافية من الخضروات والفاكهة بشكل يومى حتى تحافظ على صحتك وتحميها من الأمراض.

برج الجدي

على الصعيد المهني

الانضباط والعمل الجاد هم أهم مميزاتك، قد تكون متقلب المزاج اليوم لكن هذا لن يؤثر عليك في نطاق عملك، وتحتاج إلى التمسك بحلمك حتى لا تخسر مجهودك السابق.

 

على الصعيد العاطفي

شيء في علاقتك بالحبيب يعطيك الأريحية في التعامل ويزيد من قوة تعلقك به، لا تخف من هذه العلاقة فستأخذ الطابع الجاد قريباً جداً وستتوج حبك بالزواج.

 

على الصعيد الصحي

أنت بحاجة غلى الاسترخاء اليوم، ولايعني ذلك الاسترخاء البدني والجلوس على الأريكة، لكن عليك تنقية عقلك من الضغوط السابقة التي تشكل لك عبئاً كبيراً.

برج الدلو

على الصعيد المهني

اليوم تتلقى مكافأة عن مكافأة عن الأعمال التى قمت بها، وتجد تشجيع كبير من قبل رؤسائك وزملائك في العمل تقديراً على جهودك التي أفادت الجميع.

 

على الصعيد العاطفي

شخص من الماضي يظهر لك من جديد، تعيد بها ذكرياتك القديمة ولن تجد متعتك في ذلك وستحتاج إلى إنهاء هذه العلاقة قبل البدء فيها من جديد.

 

على الصعيد الصحي

عليك أن تكون حذراً فيما تتناوله اليوم، و ستظهر عليك كثيراً من الأعراض المرضية المرتبطة بالمعدة وعُسر الهضم، لن تكون الحلة شديدة الصعوبة لكنها ستحتاج إلى التزام بتعليمات الطبيب.

برج الحوت

على الصعيد المهني

وضعت في اختبار كبير فى الفترة الماضية، لكن تأكد من نتيجتك الإيجابية التى حصلت عليها بعد جهد كبير بذلته من خلال تنفيذك للأفكار الصعبة دون خوف.

 

على الصعيد العاطفي

تجاهلك أصدقائك كثيراً فى الآونة الأخيرة ربما يكون ذلك لانشغالك عنهم في الفترة الماضية، لكنهم سيعودون لك بشكل تدريجي و ستجد اتصالات كثيرة من الأصدقاء القدامى.

 

على الصعيد الصحي

التغيرات في الكواكب تؤثر على قدراتك العقلية والنفسية و تميل على العزلة والابتعاد عن الضوضاء وتتجه على النوم لساعات طويلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله