توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاثنين 19-12-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

أنت شخص لا يُقهر بسهولة، ويجتمع حولك النجاح والجهد والطموح، ستحقق كل ما تريد لكن عليك بالإيمان بنفسك اكثر من ذلك، وتأكد من إنك تستطيع.

 

على الصعيد العاطفي:

اليوم سوف تجد السبب وراء السلوك المفاجئ لشريك حياتك، فاهتمامك به أصبح أقل من قبل، وهو لن يتحمل ذلك مجدداً صحح خطأك ولا تشعره باضطرابك.

 

على الصعيد الصحي:

أنت بكامل طاقتك وعلى استعداد تام للعمل الشاق اليوم، ستجني حصاد ذلك وتعود إلى حالتك الطبيعية.

برج الثور

على الصعيد المهني

فرصة عمل جديدة في الطريق إليك، و الوقت لن يطول كثيراً في وظيفتك الحالية، فالأعمال الخاصة لا تدوم في كثير من الأحوال، و لا تفكر كثيراً في البقاء في ظيفتك.

 

على الصعيد العاطفي

قد تكون ديك رغبة دائمة فى الوصول إلى قلب أحدهم، لكنك تفكر أكثر فى العلاقات الحميمة على حساب الشكل العاطفى الصافى، فكر فى مشاعرك بشكل مجرد بعيداً عن شهواتك.

 

على الصعيد الصحي

كنت في حالة صحية مستقرة، لكن احذر تقلبات الطقس التي تتغير بشكل سريع، ونزلات البرد ستصيبك في القريب العاجل كن على استعداد بالأطعمة التي تقوى مناعتك.

برج الجوزاء

على الصعيد العاطفي

التفاهم والتسامح مع شريك حياتك، أصبح أهم من العناد والمكابرة وعدم القدرة على تصحيح الأوضاع السابقة، علاقاتك من الممكن أن تنتهي أمام عينك فاحذر.

 

على الصعيد المهني

أنت إنسان طموح لديها القدرة على حفظ الأشياء منظمة تنظيما جيدا بالإضافة إلى مطاردة أحلامك. لكن البعض الآخر ليس كذلك، فلا تخبر أحد عن خططك القادمة حتى لا تتلقى الطاقة السلبية.

على الصعيد الصحي

لديك رغبة قوية في البحث عن الأشياء الجديدة، وتفاصيل الأنظمة الغذائية تلقى اهتمام كبير منك، حاول أن تطبقها بشكل عملي مميز.

برج السرطان

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني قد تحصل على فرصة فى مكان العمل لزيارة بعض الأماكن الجديدة ، من جهه اخرى قد تجد الكثير من التحسن في خطوات العمل وهو الامر الذي سيزيد من حماسك .

 

على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك على هذا الصعيد انه حان الوقت من أجل اعادة النظر في علاقتك بالشريك ، وخاصة ان العلاقة متوترة بنسبة كبيرة منذ اسابيع الا انك لم تقدم فيما قبل على تقييم هذه العلاقة .

 

على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدوا ان عليك التخلص تماما من حالة القلق التي تعاني منها منذ فترة طويلة ، و اعلم ان القلق يؤثر على صحتم بشكل عام فالتخلص منه ضرورة الآن.

برج الاسد

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني التركيز على اهدافك الاساس في هذه المرحلة ، فأنت تمتلك الآن الامكانيات الازمة لتحقيق احلامك المهنية .

 

على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك على هذا الصعيد انه العلاقة بالشريك لم تكن في افضل حالاتها من الانسجام و الهدوء والاستقرار ، حاول فهم الشريك حتى تستطيعا معا ان تقوما بحل المشاكل التي تسربت مؤخرا للعلاقة وخاصة انه اصبح يبحث عن علاقة مريحة بالنسبة له ليعيش في أفضل حال.

 

على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدوا ان الحالة الصحية تتدهور بشكل ملحوظ وخاصة انك لا تستشير الطبيب لكنك تتناول المسكنات بكميات كبيرة وهو الامر الذي يشكل سهولة عليك.

برج العذراء

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني انت فى حاجه لحل عدد من المشاكل التي تحيطك في مجال العمل و التي تزيد بشكل ملحوظ كلما تدخل من حولك لحلها، فعليك ان تعتمد على نفسك وتواجه المشكلة وتسعى لحلها بمفردك.

على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك على هذا الصعيد انك تعيش أفضل ايام حياتك مع الشريك ، فلغة الحوار التي تجمعكما هى الخلطة السرية في علاقة عاطفية ناجحة.

على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدوا ان معاناتك مع الارق منذ فترة طويلة يرجع الى تناولك عدد كبير من المشروبات التي تحتوي على الكافيين ، فالتوقف عن تناولها هو الحل بالإضافة الى اللجوء لجلسات الاسترخاء .

برج الميزان

على الصعيد المهني :

إذا كنت ستخوض امتحان تنافسي، سوف تحصل على نتائج ايجابية اليوم، كما انك في طريقك للحصول على ترقية ولكن عليك استغلال تلك الجهود اليوم أكثر من أي يوم.

 

على الصعيد العاطفي :

أصبحت الحدود الصحية ضرورية في العلاقة الخاصة بك، ولكنك قد تجد صعوبة في ترسيمها مع من تحب فتحتاج إلى الجلوس مع شريك الحياة والحديث عن مختلف أبعاد العلاقة الخاصة بك فقما كنت تشعر بعد الارتياح تجاهه اليوم تظنه مثالي وهذا يجعل شريك حياتك أكثر تقبلاً لأفكارك.

 

على الصعيد الصحي :

يجب الحفاظ على موقف صارم تجاه ما كنت تستهلك وما يجب أن لا تستهلك فعليك أن تكون قادر على اتخاذ الراحة الكافية.

برج العقرب

 

على الصعيد المهني :

لا تحاول أن تنغمس في تخطيط أحدهم لخداعك، كما لا تحاول خداع غيرك حتى لا تفقد ما بنيته في سنوات.

 

على الصعيد العاطفي :

قد تنشأ مضاعفات غرامية اليوم فتلعب دوراً حاسماً في حياة شريك الحياة، كما أنك قد تسير إلى التواصل مع شخص كنت على معرفة به في السابق.

 

على الصعيد الصحي :

اليوم مثالي للاهتمام بنفسك فقد تذهب للتدليك، حيث تشعر بشعور عظيم فأنت من المحتمل أن تحصل على بعض الأخبار الجيدة بشأن صحتك ولياقتك البدنية.

برج القوس

على الصعيد المهني:

تفتخر دائمًا بتقديم عمل جيد ودقيق وهو ما يشعر به جيدًا رؤسائك فى العمل، ولكن هذه الدقة قد تتسبب في تحملك مسؤوليات إضافية وفي الوقت نفسه قد تمنحك فرصة كبيرة للتقدم في حياتك المهنية اليوم ومن المرجح أن يزداد دخلك أيضًا.

 

على الصعيد العاطفي:

في الأيام الماضية كنت تعاني القلق والشكوك تجاه شريك حياتك ومستقبل العلاقة بينكما واليوم ستزول جميع الشكوك التي تعاني منها وستكون قادرًا على رؤية شريكك وكذلك العلاقة في ضوء واضح وتتمكن من اتخاذ قرارًا واضحًا بشأن حياتك العاطفية.

 

على الصعيد الصحي:

يجب أن تأخذ موقفًا صارمًا تجاه ما تأكله وما لا يجب أن تأكله وان تتمسك بالخيارات الأكثر صحة في الطعام لحمايتك من المشاكل الصحية غير المتوقعة.

برج الجدي

على الصعيد المهني :

اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك في مجال العمل معجبة بأدائك كما أنك قد تحصل على ترقية.

 

على الصعيد العاطفي :

سوف تكون خالي الذهن وتبحث عن العناصر الحقيقية من الحب والحنان دون رؤية وردية، فلا تدع التجارب المريرة من الماضي تؤثر عليك ولكن إذا كنت خائف تخطى الأمر بهدوء.

 

على الصعيد الصحي:

الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس.

برج الدلو

على الصعيد المهني:

انت انسان طموح لديك القدرة على أن تحافظ على النظام بشكل جيد وتطارد أحلامك بذكاء ودون كلل أو ملل، ولكن البعض الآخر لا يتفهمون ذلك ويحاولون عرقتلك وتعطيلك.

 

على الصعيد العاطفي:

اليوم قد تحتاج إلى تعزيز موقفك فى العلاقة العاطفية بالاستعانة بشخص قريب منك، ومن المرجح أن تكتشف أن شريكك يعاني ضغطًا يتسبب في المشاكل في العلاقة بينكما، فحاول أن تتفهمه وتستوعبه وسوف يكافئك هو بشعور كبير بالامتنان والحنان.

 

على الصعيد الصحي:

من المحتمل أن تواجه اليوم بعض المتاعب البسيطة على الصعيد الصحي، كأن تصاب بالبرد أو الصداع والسعال، وقد تشعر بألم في معصمك أو أصابعك، وهو ما يبطئ وتيرة يومك، فلا تبتئس وحاول ان تمنح نفسك الراحة.

برج الحوت

على الصعيد المهني:

قدرتك الكبيرة على المراقبة والتحليل تصل لذروتها اليوم، لذا إذا كان عملك ينطوي على هذه المهارات ويتطلبها فستحقق نجاحًا كبيرًا في هذا الصدد وتحقق الكثير من الإنجازات اليوم، ومن المحتمل أن تجد وسائل مبتكرة بشكل ما في حل مشاكلك الطارئة في العمل.

 

على الصعيد العاطفي:

إذا لم تمنح القضايا التفاهة بينك وبين الشريك العاطفى بعض الوقت والاهتمام ستتراكم وتصبح مشكلة كبيرة، فحاول أن تواجهه اولاً بأول وان تستمع إليه وأن تتصافيا اولاً بأول خاصة اليوم حيث تتمتع بالقدرة والشجاعة على المواجهة.

 

على الصعيد الصحي:

هذا الوقت المناسب لممارسة بعض التمارين الرياضية المكثفة وستشعر بالكثير من العافية والطاقة وهو ما يساعدك أيضًا على أن تتمتع بصحة نفسية إيجابية للغاية وتتمكن من اتخاذ قرارا مهمًا في حياتك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله