توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاربعاء 30-11-2016

 

برج الحمل

على الصعيد المهني :

لا تزال قدرتك على الاستمرار قوية جداً، يجب التمسك فى مكتبك أو المنزل من أجل الانتهاء من الحد الأقصى من العمل، كما أن العمل بالمنزل مازال يحافظ على الوقت والجهد والمال.

على الصعيد العاطفي :

تم تجاهل أصدقائك في الآونة الأخيرة والوقت مناسب للقاءات ودية بينكم والخروج معاً، كما تعاود الاتصال بشخص قريب من ماضيك.

على الصعيد الصحي :

الفرصة مناسبة لتدليل نفسك وأنت تميل إلى الحفاظ على صحتك فيمكن تجاهل الحوادث الصغيرة الآن حتى لا تؤدى إلى مضاعفات خطيرة فى المستقبل، تحتاج إلى استشارة طبية لمشاكلك الآن من أجل الحصول على حل.

برج الثور

على الصعيد المهني:

أزمات كبرى سيتعرضون لها بسبب اجتهادهم ونشاطهم فى العمل فربما تكون الغيرة هى السبب وراء تراجعهم خاصة إذا خضعوا لصفة العصبية التى ربما تطيح بمستقبلهم، لذلطك يجب ان يتوخوا الحذر وعلى قدر الإمكان يحافظوا على ثباتهم الانفعالى حتى لا يقعون فى مشاكل هم فى غنى عنها.

على الصعيد العاطفي:

الحب سيكون هو طوق النجاة بالنسبة لهم، فعلى الرغم من كم الضغوط التى سيتعرضون لها بسبب حياتهم المهنية إلا أن شريك حياتهم يستطيع أن يخلصهم من هذه الضغوط وسيلعب دوراً هاماً فى تفاصيلهم اليومية ربما تغير من حالتهم النفسية السيئة.

على الصعيد الصحي:

يعد برج الثور من أكثر الأبراج التى تحافظ على نفسها وتتابع كافة الفحوصات والتحاليل بشكل دورى لذلك ستكون هذه العادة هامة فى الأيام المقبلة حيث أنها ستحميهم من أضرار صحية ربما تلحق بهم.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني :

اليوم أنت بارع في الاتصالات وقد تحتاج إلى تغيير نهجك، يجب أن تتصل على نحو أفضل لمشاعر الناس ويجب عليك محاولة لمعرفة ما يريدونه ومحاولة فهم كيف تسير الأمور .

على الصعيد العاطفي :

اليوم مناسب بل مثالى للصداقة وقضاء يوم ملئ بالأنشطة المرحة مع شريك الحياة، فى حين أن همومك لا تختفى بطريقة سحرية، ولكنك سوف تشعر أنك أخف وزناً بكثير، وقد يجتمع الشركاء المحتملين على المدى الطويل فى لقاء اجتماعى.

على الصعيد الصحى :

قد تضطر إلى اتخاذ اجراءات تأديبية لتدريب عقلك على الأطعمة الصحية، كما أنك بحاجة لممارسة الرياضة فى بداية كل يوم، وهذا سيكون المغامرة الأكثر نجاحاً فى حياتك.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

انشغالك بالمشاكل الرومانسية، ينسيك كثيراً من مشاغل العمل، ويتراجع مستواك عن الفترة الماضية، الأمر الذى يثير غضب رؤسائك منك، حاول أن تفصل بين الحياة العاطفية والحياة المهنية، حتى لا تخسر أكثر من ذلك.

على الصعيد العاطفي.:

سوء الفهم يؤدى إلى تدمير كثير من العلاقات، خاصة إن كانت هناك مواقف تترتب عليه، وكثيراً ما يتعامل مولود السرطان بنية حسنة لكن بعض كلماته تؤدى إلى عدم فهم الآخرين له بشكل صحيح.

على الصعيد الصحي:

الصحة والطاقة نقاط قوتك اليوم، تشعر بحيوية ونشاط يساعداك على إنجاز عدد كبير من الأهداف والمقابلات التى خططت لها منذ فترة طويلة، و ربما تستعين بممارسة بعد الأنشطة مثل السباحة لتزيد من نشاط يومك.

برج الاسد

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج تمتلك نسبة طموح عالية هذه الفترة وهو ما يجعل الامر ينعكس على الصعيد المهنى و ايضا على المحيطين بك ، فالاعتماد الدائم عليك فى انجاز المهام والقيام بعدد من الانشطة يجعلك تحت ضغط .

على الصعيد العاطفي

الصعيد العاطفي لمواليد هذا البرج يتطلب منك أن تقدم العديد من التنازلات ، وعلماء الفلك يؤكدون أنت لست على استعداد لتكون مسؤولاً أمام أى شخص.

على الصعيد الصحي

لمواليد برج الأسد ثقتك بنفسك ممتازة ولديك طاقة هائلة عليك أن تستفيد بها .

برج العذراء

على الصعيد المهني:

تحسن ملحوظ فى أحوالك المهنية، بعد فترة المشاكل العصبية التى سيطرت على اجواء العمل فى الفترة الماضية، والتعامل بشكل مرن مع الزملاء يخلق جو من الألفة والروح المرحة التي تساعدك على الإنجاز.

على الصعيد العاطفي:

عليك أن تطرح على نفسك عدد من الأسئلة لتتأكد من مشاعرك تجاه شريك حياتك، خاصة إنك تمر بإحدى النزوات العابرة فى حياتك، وتفاضل بين شخصين، الأمر الذى يضعك في ارتباك عاطفي كبير.

على الصعيد الصحي:

بالرغم من اهتمامك بالقضايا الصحية، إلا إنك لم تعد قادر على التوفيق بين ما يجب أن تفعله وما تقرأ عنه فى العديد من الكتب التى تهتم بالصحة، وعليك أن تحدد لنفسك نظام رياضي لتستعيد لياقتك البدنية.

برج الميزان

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج عليك ان تكون منفتحا و مرحبا باى فرصة للسفر وهو الامر الذى سيزيد من دعمك ماديا ، و اعلم ان العمل فى اطار جماعى سيجعلك تصل لنتيجة جيدة .

على الصعيد العاطفي

يتوقع علماء الفلك بالصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج ان عليك ان تكون حذر فى التعامل من الشريك من اجل تجنب أى سوء فهم قد يحدث ، وهو الامر الذى يخلق اضطرابات خطيرة فى حياتك العاطفية .

على الصعيد الصحي

لمواليد برج الميزان لديك جدول يومي مزدحم وهو ما يجعلك مهمل اتباع أي نظام غذائي او رياضي.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

اليوم جيد جدًا بالنسبة لك إذا كنت بصدد مشروع ينطوى على المخاطرة أو الرهان، فالنتائج غالبًا ستكون فى صالحك ولكن يجب ألا تتسرع وألا تأخذ أية مخاطرة غير محسوبة، وألا تتخذ قرارًا إلا بناءً على معلومات حقيقية.

على الصعيد العاطفى:

من المهم أن تتواصل مع شريكك وتتحدث معه بوضوح عن رغباتك واحتياجاتك فى هذه العلاقة لأنك شخص غامض إلى حد كبير وهو ما يخلق التباسًا فى العلاقة الخاصة بك، وهذا يوم مثالى للتخلص من كل سوء فهم فى علاقتك.

على الصعيد الصحي:

يجب أن تحافظ على موقف صارم تجاه نظامك الغذائى وأن تختار فقط الأكلات الصحية وأن تمنح نفسك الراحة الكافية لأن صحتك ليست على ما يرام هذه الأيام وتحتاج منك للمزيد من الاهتمام وإعادة النظر.

برج القوس

على الصعيد العاطفي:

ما يشعر به قلبك لم يكن كافيًا هذه المرة، عليك أن تفكر جيدًا فى هذا الشخص الذى تمنحه قلبك وحبك، اختيار الشركاء هذا لا يجب أن يتم فقط عن طريق القلب، بل أعطى لعقلك مساحة للمشاركة والاختيار كذلك حتى تحصل على الشريك المناسب.

على الصعيد المهني:

عليك الانتباه جيدًا إلى ما يحدث فى العمل، ربما ينصحك الخبراء بأن تكون على أهبة الاستعداد لأى تغيير من الممكن أن يحدث لك خلال الفترة المقبلة، كذلك ستحدث لك إنفراجة مالية كنت تسعى إليها منذ فترة طويلة.

على الصعيد الصحي:

عليك استشارة طبيب مختص فيما تعانى منه، الآراء المحيطة بك جيدة ولكنها لن تساعدك على التعافى والعودة بصحة جيدة، وضعك الصحى ليس خطير ولكنه يحتاج إلى بعض الاهتمام

برج الجدي

على الصعيد العاطفي:

أنت شخص مثالى فى الحب، الشريك يشعر دائمًا بالراحة والحب أثناء وجودكما سويًا، حاول أن لا تضيع وقت أكثر من ذلك فى اتخاذ هذا القرار الذى من شأنه أن يغير علاقتكما بالكامل ويدفعها إلى الأمام.

على الصعيد المهني:

تمر ببعض الأزمات الحالية فى العمل، كل هذا من الممكن أن تتخلص منه فقط إذا طلبت المشورة من أحد الأصدقاء، كذلك لا تهدر الكثير من الوقت فى أمور جانبية، ركز فى عملك قدر الإمكان حتى تحقق ما تريد.

على الصعيد الصحي:

التدخين قد ينتج عنه إصابتك بمرض فى الجهاز التنفسى، عليك أن تبتعد عن أماكن الزحام، من الأفضل أن تحصل على إجازة سريعة من العمل، حتى تستكمل بعدها حياتك بشكل صحي.

برج الدلو

على الصعيد المهني:

سيواجه هذا البرج بعض المشاكل والتحديات التى ربما تضعه على اول الطريق نحو النجاح، أو ربما تجعله يعود إلى الخلف بشكل ملحوظ، لذلك يجب أن يكثف جهوده حتى يتخطى هذه المرحلة بدون أى مشاكل.

على الصعيد العاطفي:

بالنسبة للحياة العاطفية فللأسف سيمر بمشاكل عملاقة ربما يكون السبب ورائها هو التقلب المزاجى أو الهوائية التى تجعلهم أفراد غير مستقرة، لكن إذا لم يحدا من هذه الصفات من الممكن أن يتسببا فى مشاكل لا نهاية لها.

على الصعيد الصحي:

يجب أن يحترسا كثيراً ويكونوا أكثر حذراً على حالتهم الصحية فربما يتعرضون إلى مشاكل مفاجئة بسبب حالتهم النفسية التى تؤثر سلباً عليهم.

برج الحوت

على الصعيد المهني:

هناك رحلة عمل بانتظارك فى النصف الثانى من اليوم، وستكون هذه فرصة كبيرة لتحفيز نشاطك وتجديد أفكارك خاصة أنك تشعر بأنك مثقل أكثر من اللازم فى النصف الأول من اليوم.

على الصعيد العاطفي:

اللقاءات العاطفية ممكنة جدًا اليوم، وعلى الرغم من أن العلاقة العاطفية التى أنت بصددها الآن بحاجة إلى وقت ومجهود كبير للعمل عليها بسبب عدم نضجك أنت وشريك حياتك، إلا أن هذه العلاقة فى أساسها جيدة فعلى الأقل أنت لا تشعر بانعدام الأمان أمامها.

على الصعيد الصحي:

تزعجك بعض المشاكل الصحية الصغيرة التى تتكرر أكثر من مرة فتسبب لك الكثير من المشاكل، فحاول أن تتوقف عن محاولة حل مشاكلك الصحية بالمسكنات واذهب لاستشارة طبيب لتعرف جذر المشكلة وتتخلص منها من أساسها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله