توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الثلاثاء 29-11-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

اليوم مناسب جدًا لك إذا كنت تعمل فى التسويق فلديك القدرة على الإقناع ومن المحتمل أن تقدم دفعة جدية لعملك، ولكن احرص على أن تعمل وفق خطة وتتجنب العشوائية كي لا تحصل على نتائج عكسية لمجهودك.

على الصعيد العاطفي:

تشعر بالتفاؤل على الصعيد العاطفى اليوم، وستكون قادرًا على التعامل مع أى ارتباك طارئ في ظروف أسرتك أو علاقتك العاطفية اليوم، وستكون قادرًا على احتواء غضب شريكك مهما كان سببه.

على الصعيد الصحي:

حاول أن تأخذ حالتك الصحية في الاعتبار وأن تركز كثيرًا على الأعراض غير الطبيعية التي تطرأ عليك وأن تستشير الطبيب بشأنها ولا تتجاهلها قبل أن تتفاقم وتصبح مشكلة كبيرة.

برج الثور

على الصعيد المهني:

اليوم يشهد نجاحًا كبيرًا على الصعيد المهني لمواليد برج الثور، خاصة الذين يرتبط عملهم بالتعليم أو الكتابة بأي شكل من الأشكال، ومن المرجح أن يكون اليوم جيد جدًا للطلاب والباحثين أيضًا، واليوم مناسب للاستثمار في خطط على المدى الطويل.

على الصعيد العاطفي:

من المفترض أن تتسبب العلاقة العاطفية فى رسم الابتسامة على وجهك ومنحك السعادة والفرح، وحين تكون العلاقة دائمًا مصحوبة بالخلافات والمشاكل ولا تقدم لك هذا الشعور فعلى الأغلب أنت تسير في مسار خاطئ.

على الصعيد الصحي:

من عدة أيام أهملت النظام الغذائى الصارم الذي كنت تخضع له وأهملت التمارين الرياضية أيضًا، وهو ما ينعكس على معنوياتك وتعيش الكثير من المشاعر السلبية فحاول أن تستعيد حماسك وتتشجع من جديد ولا تستسلم لهذه الحالة

برج الجوزاء

على الصعيد المهني :

اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك، فقد تكون على رأس القائمة في أي اجتماع أو تفاوض، وسوف يتم تقدير جهودك إذا كنت تخطط للاستثمار فقد تحصل على صفقة جيدة ولكن عليك قراءة الوثائق بعناية قبل الموافقة على الشروط.

على الصعيد العاطفي :

وضع علاقتك أصبح غير مستقر على مدى الأيام القليلة الماضية، ومن الأهمية أن تكرس الوقت لعائلتك فى الفترة الحالية ولا بد من رعايتها، وعليك القيام بشيء مدروس وحساس لشريك حياتك لأن هذا سوف يكون مجزياً جداً في الوقت الحالي.

على الصعيد الصحي :

من الضرورى تصميم النظام الغذائى الخاص بك لتحسين قوة مناعتك، فأنت عرضة للإصابة بالأمراض اليوم كما أنك لن تكون قادرا على تفادى مسببات الحساسية، لذلك احرص على تناول نظام غذائي متوازن مع الكثير من الفيتامينات لحماية صحتك، ويجب أن تتذكر أيضاً أن تشرب الماء.

برج السرطان

على المستوى العاطفي:

أنت في مرحلة رائعة فيما يخص علاقتك العاطفية، عليك أن تبذل قصارى جهدك لتعزيز هذه العلاقة وتطويرها، اليوم مناسب جدًا للقاء الحبيب، كذلك يجب أن يكون هناك حوار مشترك بينكما عن المستقبل.

على الصعيد المهني:

إجراءات مفاجئة على مستوى العمل قد تؤثر عليك سلبًا، على الرغم من أن علاقاتك في العمل جيدة إلى حد كبير، إلا أن هذا لن يساعدك في الخروج من الأزمة الحالية.

على الصعيد الصحي:

تناول كميات كبيرة من المياه يوميًا الحل الأفضل للحفاظ على صحتك وحمايتها من أي مخاطر صحية متوقعة، ما عليك إلا أن تتبع نظاما غذائيا جيدا، وتستمع إلى نصائح الطبيب.

برج الأسد

على الصعيد العاطفي:

انشغالك الكثير في الفترة الأخيرة، أثر على علاقتك بشريك الحياة، فقد مر وقت طويل على أخر لقاء جمعكما، عليك أن ترتب أمورك وتكون هناك مقابلة في القريب العاجل وتقديم هدية له تشعره بالتقدير من جانبك.

على الصعيد المهني:

على الرغم من الجهد الذي بذلته مؤخرًا في العمل، إلا أنك ستتعرض إلى أزمة مالية بسبب تأخر مستحقات لك، عليك أن تطلب الدعم من رئيسك حتى تحصل عليها في وقت قريب.

على الصعيد الصحي:

تجاهلك للنصيحة من الأطباء كان له تأثير سيء على صحتك بشكل عام، يجب أن تراعى هذه الأمور البسيطة التي من شأنها أن تسبب لك مضاعفات صحية أنت في غنى عنها.

برج العذراء

على الصعيد المهني :

تحصل على المهارات المهنية اللازمة لشحذ همتك كما تستفيد مرة أخرى من الخبرات التى قابلتها في  الماضي، وإن كانت في صورة شخص صاحب خبرة، وعليك أن تظهر نفسك في الصورة ليظهر مقدار عملك الذي تقوم به.

على الصعيد العاطفي :

يبدو أنك تدخل سريعاً في علاقات حب قصيرة المدى، ولكن سرعان ما قد تتطور لتحن إلى الحب الحقيقي، فكنت متهور في الأوقات السابقة وهذا يخلق حاجزا بالنسبة لك عند الدخول في علاقات طويلة الأمد، حاول السيطرة على تقلب مزاجك وسترى نفسك حين تستقر في وقت قريب جداً.

على الصعيد الصحي :

أحد أفراد أسرتك فى حاجة إلى اهتمامك به، فقد يكون عرضة لبعض الأمراض، واحرص على الحفاظ على النظافة اليوم وغسل اليدين بعد التمريض ولا تتجاهل صحتك أيضاً فقد تكون عرضة للمعاناة من عدد قليل من الإصابات الطفيفة.

برج الميزان

على الصعيد المهني:

قد تتلقى بعض الأخبار الجيدة عن فرص عمل جديدة، وكن على استعداد لإجراء عدد من المقابلات الخاصة بالعمل، واحتفظ بعدد من الكتب التي تساعدك على الاحتفاظ بنشاطك الذهني، وانتبه جيداً لهذا المسار المهني الجديد.

على الصعيد العاطفي:

كن واقفاً على موقف حاسم في علاقتك بالحبيب، لديك الفرصة اليوم لاتخاذ عدد من القرارات الهامة في علاقتكما، وعليك أن تتحكم في انفعالاتك حتى تتفادى المواقف الصدامية مع الحبيب.

على الصعيد الصحي:

تعود إليك طاقتك من جديد، وتقبل على اتباع نظام رياضي جديد بعد أن توقفت عن ممارسة الرياضة منذ فترة، بسبب انشغالك في مشاكلك المهنية والعاطفية.

برج العقرب

على الصعيد المهني

إن كنت من محبي الاستثمارات والمضاربات، لا تتعجل اليوم في اتخاذ خطوات جديدة أو الدخول في شراكات استثمارية، فاليوم لن يحالفك الحظ في تحقيق أرباح جديدة.

على الصعيد العاطفي

طريقتك الغامضة في التعبير عن مشاعرك تزعج شريك حياتك، وتحتاج إلى أسلوب بسيط وصريح في التعبير عن مشاعرك حتى تعيد الحيوية لعلاقتكما بعد فترة من المشاكل المتتالية.

على الصعيد الصحي

تحتاج إلى التحكم في عدد الوجبات التي تتناولها في يومك، واختيار أصنافها بعناية حتى تتجنب مشاكل السمنة التي بدأت أن تظهر أعراضها عليك، وعليك بتوخي الحذر من مشاكل الكوليسترول

برج القوس

على الصعيد المهني:

بعد سنوات طويلة من الاجتهاد ومحاولة الوصول إلى الترقية سيحالفهم حظهم ونجمهم وسينالون ما حاولوا تحقيقه، لكن يجب ان يبتعدوا عن الغرور أو الثقة بالنفس الزائدة حتى لا يفقدون ما اكتسبوه.

على الصعيد العاطفي:

بالنسبة للحياة العاطفية سيلاحظون استقرار كبير سواء كانوا المتزوجين أو المخطوبين، أما بالنسبة للمرتبطين فينتظرون خطوة إيجابية أتية في القريب العاجل.

على الصعيد الصحي:

للأسف في الفترات السابقة مروا ببعض الأزمات الصحية العملاقة لكن بدءاً من هذا اليوم ستستقر أحوالهم الصحية.

برج الجدي

على الصعيد العاطفي:

الحب سيكون أكثر العوامل المؤلمة في هذه الفترة فلا يمكنك الاستقرار بمشاعرك وربما سيستغلها الطرف الأخر، لذلك حاول أن تبتعد عن أي أمور عاطفية ربما تربكك على مستويات أخرى في حياتك.

على الصعيد المهني:

على المستوى المهني ستكون الأمور على ما ترام، فسيحقق المزيد من النجاح وربما سيحصل على مبلغ مادي جيد نظيراً لمجهوداته التي قدمها طوال الفترات السابقة.

على الصعيد الصحي:

بالنسبة لحياته الصحية فستكون مستقرة بل سيتخلص من بعض الآلام التي كانت تواجهه من قبل مثل آلام الصداع والبطن.

برج الدلو

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني ستتغير حالتك المزاجية بشكل واضح بعد تعطل إحدى مشاريعك ولم تستطع إنجازها والانتهاء منها، فمن المرجح أن يكون هناك سبب قوي يجعلك غير قادر على إكمال هذا المشروع الذي تجمع تفاصيله منذ فترة طويلة، عليك الاستعانة بمن حولك و الأخذ باستشاراتهم من أجل الوصول للطريق الصحيح.

على الصعيد العاطفي

الصعيد العاطفي لمواليد هذا البرج سيشهد مغامرة جميلة قد تحقق جزءا كبيرا من أحد أحلامك، و من الممكن أن قد يترتب على هذا اليوم نمط حياة جديد .

على الصعيد الصحي

الصعيد الصحي حالتك المزاجية مشتته لحد كبير وتحتاج منك الاهتمام، ومن أهم الحلول ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

برج الحوت

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج، على الصعيد المهني هناك تغيرات قوية في عملك ستطول القيادات أيضاً، فعليك أن تدعم هذه التغيرات التي قد تعطيك دفعة للأمام وتؤمن لك هذا الجانب.

على الصعيد العاطفي

الصعيد العاطفي لمواليد هذا البرج يشهد تغيرات إيجابية في علاقتك مع الشريك ، فإذا كنت تريد الانتقال مع أسرتك من المنزل أو شراء إحدى الممتلكات، فالأمر يتطلب تفكير عميق، واعلم أن هذه المرحلة مبشرة جداً.

على الصعيد الصحي

الصعيد الصحي ممتاز، فأنت اليوم تمتلك طاقة هائلة ومن أجل تعزيز هذا الشعور الجميل عليك بالتواجد وحضور المناسبات الاجتماعية والثقافية مع الأصدقاء أو الأقارب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله