بالصورة: إعلامي شهير ينتقل من OTV إلى “الجديد”!

عرف طارق سويد كيف ينتقل من مرحلة إلى أخرى بكل خطوات واثقة. بعد تقديمه برنامج “الصدمة” في رمضان الماضي على قناة MBC وتحقيقه نجاحاً ملفتاً، إتخذ الممثل قراراً بترك قناة OTV حيث عمل نحو 7 سنوات قدّم خلالها عدّة برامج آخرها “بالعربي المشبرح”.

مع إعلانه مغادرة أروقة المحطة البرتقالية، تقدّمت للممثل عدّة عروض، لكنه إختار الإنتقال إلى “الجديد”. في هذا السياق، يستعدّ سويد للإطلالة في برنامج جديد على المحطة، لكن هذه المرّة سيكون البرامج إجتماعياً بإمتياز. لن تكون عودة سويد إلى الكاميرا قريبا، بل في بداية العام المقبل، والأرجح في شباط على أبعد تقدير. فقد حجزت “الجديد” مكاناً للمقدّم في برمجة الشتاء المنتظر، لأن البرنامج يحتاج إلى التحضير بدقّة وفريق عمل كبير. يطلّ سويد في مشروعه بدور الإعلامي (المقدّم) والكاتب في الوقت نفسه، ويكشف عن مواهبه في الكتابة وكذلك في تقديم البرامج. يبقى أن كاتب “وجع الروح” (إخراج دافيد أوريان) لن يعود ببرنامج إجتماعي عاديّ، بل سيدخل في خفايا وكواليس القضايا الاجتماعية ويصوّرها للمشاهد على طريقته الخاصة.

في المقابل، ردّ سويد عبر تطبيق الصور “انستغرام” بالقول: “ما بنكر انو في مفاوضات جدية وحلوة، بس لحد هاللحظة ما في شي اكيد.. وخلي عينك عالجديد”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله