أغرب الوظائف التي لم تخطر ببالك، وبأجور خيالية!

ماذا لو طلبنا منكِ أن تقومي بعدّ كل الوظائف في العالم في مقابل جائزة تبلغ مليون دولار؟! لا تتعبي نفسكِ، فحتى لو ظننتِ أنكِ مطّلعة كلياً على مجالات العصر الحديث، نؤكّد لكِ أنّ هناك وظائف لم تسمعي بها من قبل، لا بل ستثير إستغرابكِ ودهشتكِ بوجودها، وحتى بأجورها المرتفعة!

إكتشفي أبرزها معنا في هذا السياق:

المعانق المحترف: هل تعلمين أنّ هناك بعض الوكالات المرخصة حول العالم، والتي تقدّم معانقات بحدود الـ80 دولاراً في الساعة الواحدة. وتهدف هذه الخدمة للتخفيف من إجهاد الأشخاص الوحيدين وحزنهم.

متذوّق القهوة: Gennaro Pelliccia رجل محظوظ، فكلّ ما عليه فعله هو تذوّق القهوة في إحدى الشركات العالمية، حتى أن تمّ تأمين لسانه بـ10 ملايين يورو في العام 2009.

مجرب الزحالق: تعرفي على Sebastian Smith، والذي يتقاضى مبلغ 30 ألف دولار أميركي ويجول العالم فقط لتجربة الزحالق المائية!

ساقي الماء: إن ظننتِ أن كل أنواع الماء بالطعم نفسه، فأنتِ مخطئة للغاية! إذ إنّ وظيفة Arno Steguweit تقضي بنصحكِ عن الماء الذي يتناسب مع كلّ وجبة!

مشاهد للطلاء وهو يجف: صدّقي أم لا، يعمل الدكتور Arno Steguweit في شركة للطلاء، وتقضى وظيفته بمراقبة الطلاء وهو يجف في كل مراحله والنظر إليه تحت المجهر.

ماضغ العلكة: تخيّلي أن تكون وظيفتكِ مضغ العلكة طيلة اليوم لتجربة قوامها وطعمها!

متذوق طعام الكلاب: نعم! فهناك شخص يتذوّق فعلياً طعام الكلاب الذي يتمّ إنتاجه للتأكد من أن طعمه يتلاءم مع “المعايير المطلوبة”. راتب هذا الشخص يصل إلى 40 ألف دولار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله