سلام ورفاقه ينطلقون.. هذا ما سيشهده B.B.CHI!

في الصورة خمسة أبطال يظهرون في برنامج B.B.CHI هم: سلام الزعتري وعبد الرحيم العوجي، وفؤاد يمين وعباس جعفر وجُنيد زين الدين. العمل التلفزيوني الساخر ينطلق الخميس 13 تشرين الأول الحالي (بعد نشرة الأخبار المسائية) على قناة LBCI، بحلّة جديدة ومواضيع أنية.

لكن B.B.CHI يغرّد خارج “شي.أن.أن” (قناة “الجديد” سابقاً)، بل هو مستوحى من قالبه الساخر، ليُعالج بعض الأمور بطريقة مغايرة، وسط ديكور جديد وفقرات تواكبه.

ينقل المشروع التلفزيوني المنتظر مجموعة استكشات ساخرة من غرفة الأخبار، وهذه المرة سيعطي B.B.CHI حيّزاً مهماً للقضايا الاجتماعية، بالتوازي مع المشاكل السياسية الحاصلة. فريق “شي.أن.أن” باق في العمل الجديد على حاله (بإستثناء أبو طلال)، من دون أسماء إضافية تنضمّ إليه.

لكن اللافت أن البرنامج عبارة عن عمل متقاسم بين الفريق، أيّ لن يطغى ممثل على الآخر. بالتالي سيكون باكورة فريق متكامل، ولكل واحد منهم وقت معيّن لكن ليس على حساب أيّ زميل آخر.

لن يستقبل B.B.CHI أيّ ضيوف في الحلقات الأولى، لكن مع الوقت ربما تتغيّر المعادلة ريثما يثبت البرنامج نجاحه. كذلك سيشهد مقابلة بعض المغنيات لربما يخرج بموقف مضحك. في المحصلة، حجز B.B.CHI كل خميس له، فكيف ستكون إنطلاقة البرنامج؟

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله