توقعات الأبراج ليوم الخميس 29 ايلول 2016

كيف يكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الخميس 29 ايلول 2016

برج الحمل
مهنياً: تخوض مجالاً جديداً في العمل٬ ولكن هذا لن يكون سهلاً٬ فكن مستعداً لتحّديات جديدة ومواجهات عاصفة مع أصحاب الخبرة.
عاطفياً: مركور وفينوس يشكلان مربعاً مع أوارنوس في برجك٬ ما يرتب عليك مسؤوليات كثيرة ويجعلك إما متمرداً أو ثائراً أو غير مطمئن.
صحياً: تنزع من رأسك فكرة أنك مصاب بمرض خطير وتنطلق في مسار جديد شعاره الصحة أولاً. يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عدًدا متزايًدا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

برج الثور
مهنياً: يخلق هذا اليوم فارقاً كبيراً بين الأمس واليوم في الأفضلية٬ وتبقى الأولوية للمعالجة الأكثر رواجاً.
عاطفياً: كل المعطيات تشير الى قدرة الشريك على التحّمل٬ لكن ذلك قد يكون لمدة معينة قبل أن يفجر بركان غضبه وتطالك حممه.
صحياً: تقرر السفر مع الشريك إلى إحدى الجزر الجميلة للقيام بمغامرات شيقة. اليوم٬ مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة٬ فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه٬ وحتى في حياتك الشخصية٬ سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

برج الجوزاء
مهنياً: تحضر الكثير من اللقاءات والمؤتمرات والاجتماعات المهنية التي تحمل إليك الكثير من المفاجآت وتستفيد منها في مجالك المهني.
عاطفياً: الرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيداً مع الشريك الذي تمضي معه أجمل اللحظات في حياتك.
صحياً: تغير نمط نظامك الغذائي وتقرر منذ اليوم الابتعاد عن كل ما هو غير صحي. استعد لكل ما هو غير متوقع٬ فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك٬ شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك٬ ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم٬ وكن شكوًرا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية٬ وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

برج السرطان
مهنياً: يعدك هذا اليوم بانفراجات مهّمة تطال في وضعك المهني٬ وهذا ما يؤدي إلى مستقبل أكثر استقراراً وإشراقاً.
عاطفياً: قد تضطرّ إلى الانشغال عن الشريك بسبب بعض المسؤوليات الشخصية التي تطرأ فجأة٬ الأمر الذي يثير استياء الحبيب وتذّمره منك٬ فيتّهمك باللامبالاة والأنانية.
صحياً: رغبتك في ممارسة الرياضة لن يعوّقها أحد٬ وتواظب عليها على الرغم من كثرة انشغالاتك. أنت تشعر بالتجديد والحيوية٬ خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك. عليك الآن البدء في مشروعات معتمًدا على خيالك وإبداعك الشخصي. بفضل ثقتك بالنفس الفطرية٬ فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل
أن تساعد الآخرين. يجب عدم التحلي بالغرور٬ بل يجب أن تكون محل عون ودعم ليربح الجميع.

برج الأسد
مهنياً: يجعل هذا اليوم الأجواء إيجابية وتكون عاملاً أساسياً في إبعاد الهموم والضغوط عن حياتك المهنية.
عاطفياً: يدخل فينوس برجك ليرطب الأجواء وينعش الأوقات ويتحدث عن لقاءاءت عذبة٬ وتكون على استعداد لتتمكّن من مواكبة التطور المستجد في العلاقة.
صحياً: عصبيتك الزائدة تضعك في مواجهة غير مجدية مع الزملاء. أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك٬ سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

برج العذراء
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن محاولة خداع من أحد الزملاء ترتد سلباً عليك وتزعزع مكانتك ومركزك في العمل.
عاطفياً: ابتعد عن الاستخفاف في تعاملك مع الشريك٬ وكن أكثر عمقاً معه٬ فهذا يفيدكما أكثر.
صحياً: وضعك الصحي جيد لأنك تتبع نظاماً متوازياً يوفر لك الاستقرار والراحة. الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول مًعاً إلى النجاح.

برج الميزان
مهنياً: يجعلك هذا اليوم تعتمد بشكل أساسي على نفسك لتتمكن من تخطي العقبات التي تواجهك في المهنة.
عاطفياً: يدخل فينوس برجاً صديقاً هو الأسد٬ ثم يلتحق به مركور ما يشعرك بالتحرر من بعض القيود ويطلق العنان للتعبير عن مشاعرك الإيجابية عليك وعلى الشريك.
صحياً: يتأكد لك يوماً بعد يوم أن السباحة رياضة مفيدة جداً وتريحك نفسياً كثيراً. بسبب الظروف المتغيرة٬ يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع٬ فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

برج العقرب
مهنياً: يملأك هذا اليوم شغفاً وحضوراً وتألقاً٬ وتستعد لسفر في هذه الأثناء٬ أو تطرق باب مغامرة جديدة وتجربة مميّزة.
عاطفياً: التساهل مع الشريك يزيده طمعاً واستخفافاً بك واستضعافك٬ وهذا بات لا يحتمل إطلاقاً.
صحياً: الهدوء هو أفضل حّل لمعالجة العصبية الزائدة٬ وخصوصاً في العمل. أنت مفعم بالطاقة والتفاؤل٬ ولا عجب أن كل شيء تواجهه ينجح بسرعة وبكفاءة ويثمر نتيجة جيدة. إعجاب كل من حولك بك واضح ويعزز من ثقتك بذاتك. لكن احذر من التمادي في الأهداف نتيجة للغرور أو الكثير من التمحيص٬ لأن هذا الحظ الجيد الواضح سرعان ما سيتحول إلى سوء حظ.

برج القوس
مهنياً: يجعلك هذا اليوم لا تستعجل النتائج والتزم خطط العمل٬ ونجاحك يثير غيرة الآخرين فكن حذراً.
عاطفياً: ثق بالحبيب ولا تختبر حبه لك٬ وقد تفاجأ بمصارحته لك بحقيقة مشاعره٬ فتحتار حينها كيف تعبر له عن حبك الكبير.
صحياً: تدرك حجم الخطر الذي قد تعرض نفسك له٬ ومع ذلك تستمر في غيك الصحي. هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك٬ فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها٬ وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

برج الجدي
مهنياً: لا تظهر ضعيفاً أمام من يشاء تحطيمك وعليك أن تكون أكثر دراية بتطورات مجال عملك وأن تحاول مجاراتها.
عاطفياً: صحيح أنك تمر بيوم عصيب جراء مشكلات عاطفية٬ لكنك تحافظ على هدوء أعصابك وتتصرف مع الشريك بالشكل اللائق.
صحياً: إذا شعرت ببعض الألم في مختلف أنحاء جسم٬ لا تحاول معالجته بنفسك٬ بل استشر طبيبك أولاً. يجب أن تكون أكثر حذًرا في العمل٬ فأنت سريع الغضب مع الزملاء. يجب أن يكون هدفك الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات. هذا ينطبق على الأمور الشخصية. أنت تعادي الآخرين بصورة متكررة. يجب أن تتواصل أكثر
مع أحبائك حتى يفهموا كيف تسير الأمور معك. أنت تشعر بالإحباط الشديد بداخلك؛ حاول أن تجد بعض السلام. ما رأيك في رحلة قصيرة أو ممارسة بعض الرياضة من أجل التوازن؟

برج الدلو
مهنياً: يجعلك هذا اليوم في تواصل مع أشخاص نافذين في العمل٬ ويسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ مدة طويلة.
عاطفياً: ينتقل فينوس إلى برج الأسد فيسمح لك بمعالجة بعض الشؤون العالقة٬ وتسيطر عليك الأجواء الإيجابية من كل حدب وصوب٬ وهذا يريحك بشكل لم يسبق له مثيل.
صحياً: لا تعّقد الأمور كثيراً٬ فأنت لست مضطراً إلى مجاراة الآخرين في مشاريعهم المرهقة. لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي٬ ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك٬ قد تنجز أهدافك بشكل أسرع٬ كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات٬ ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك٬ ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

برج الحوت
مهنياً: تكثف من نشاطاتك وتكثر مواعيدك وتزداد أسهم شعبيّتك٬ حاول أن تكون أكثر التزاماً في عملك٬ ونفذ المهام الموكلة إليك فقط.
عاطفياً: عليك أن تنظر إلى الأمور بطريقة إيجابية٬ وأن تتعلّم كيف تحوّل الخسارة إلى ربح أكيد لمصلحة العلاقة.
صحياً: إذا شعرت ببعض الآلام في القلب٬ يستحسن أن تستشير طبيبك فوراً. أنت الآن مفعم بالحيوية٬ وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة٬ تتضح الشكوك التي كانت لديك٬ وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق٬ وبناًء عليه٬ سوف يصلك رًدا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله