هشام حداد يكشف جديد برنامجه وموعده.. ويهاجم عادل كرم!

قبل انطلاق برنامج “لهون وبس” بموسمه الجديد عبر قناة LBCI، أطلّ مقدم البرنامج هشام حداد ضمن برنامج “بصراحة” عبر اذاعة “فايم اف ام” ليتحدث عن التغييرات الجديدة التي ستطال البرنامج في الموسم الجديد.

في هذا السياق، أكد حداد انه سيتم التطرق في اول حلقة الى كل الاحداث المثيرة للجدل التي حصلت خلال فترة غياب البرنامج عن الشاشة وذلك ضمن فقرة تحت عنوان “لو كنا عالهوا شو كنا حكينا عن …”.

وأشار حداد إلى أنه عائد بديكور جديد ومضمون أكثر من جيد سيليق بالنجوم الذين سيحلون ضيوفاً عليه.

ووعد الجمهور بنجوم من الصف الاول في الموسم الجديد. كما انه سيعمل اكثر على مضمون البرنامج كي لا يعود هناك اخطاء او شوائب وسيترافق كل هذا التجديد مع ديكور جديد يليق بالنجوم.

وكشف حداد أن الفنانة مايا دياب هي من ستفتتح الحلقة الاولى من الموسم، أما الحلقة الثانية، فسيكون الضيف مفاجأة للجميع.

وعن تصريح عادل كرم عن انه على كوكب زحل والباقين على كوكب الارض، لفت هشام إلى اه في الموسم الاول كان كل همه ان يقوم بخطوات تثير الضجة والجدل لأنه كان بحاجة الى انتباه كي يكسب نسبة مشاهدة عالية، اما اليوم فهو مرتاح جداً وعلى العكس اصبح الفريق الآخر بحاجة الى تصريحات كي يلفتوا الانتباه ومن يعتبر نفسه اولا، لا يصرح بذلك.

واكد هشام انه “ليس بحاجة اليوم للترويج بل ان هذا الموسم سيكون موسم العمل بصمت والنجاح”.

وعمّا إذا كان سيتدخل بمضمون برنامجه كما أعلن عادل كرم انه سيتدخل بمضمون برنامجه، ردّ هشام أن “عادل تأخر اربعة مواسم ليتدخل بمضمون برنامجه في حين انني أتدخل بكل تفاصيل البرنامج والحلقات وأضع كل المضمون مع فريق عمل يساعدني على باقي التفاصيل”.

وفي ختام المقابلة، وعد هشام المشاهد بموسم المفاجآت من “لهون وبس” وأول حلقة ستكون في 4 تشرين الاول المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله