هيفاء وهبي تطلّ بهذا اللون للمرّة الأولى!

تخبّئ النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي لجمهورها مفاجأة لأول مرة، فماذا عن التفاصيل؟

أنهت الفنانة هيفاء وهبي منذ فترة تسجيل كافة أغنيات ألبومها وفي معلومات جديدة علمنا أنّ الألبوم يتضمّن أغنية بلون موسيقي مختلف وجديد تقدّمه وهبي للمرة الأولى وهو من نوع Twist ، وكانت هيفاء قد قدّمت أغنية قادرة أعيش وهي النسخة العربية للأغنية الشهيرة I Will Survive وها هي الآن تخطو خطوة مماثلة من حيث تقديمها لوناً جديداً من خلال أغنية تويست ضمن ألبومها المقبل.

مع الإشارة إلى أنّ هذه الأغنية هي من ألحان محمد يحيى الذي يتعاون مع هيفاء في أربع أغنيات ضمن ألبومها الجديد ومنها ما سيأتي بموضوع دراما تراجيدية تقدمها هيفاء للمرة الأولى باللهجة المصرية، وأغنيتان باللون البلدي المصري.

ومن ناحية أخرى، كان من المفترض أن تطلق النجمة هيفاء وهبي ألبومها الغنائي المقبل خلال موسم عيد الأضحى لكنها ارتأت تأجيله بعدما طرحت منه أغنيتين هما ما تيجي نرقص و أهضم خبرية، وهدفت من ذلك إلى التنويع إذ إنها طرحت العمل الأول باللهجة المصرية والثاني باللبنانية.
وما زالت هيفاء تختار الوقت الملائم لطرح إصدارها الجديد إذ إن من المحتمل أن تطلق الألبوم كاملاً أو تطلق أغنية منفردة فلم تتخذ قرارها النهائي حيال ذلك، وهي تدرس العديد من الأفكار الخاصة بتصوير كليب جديد لإحدى أغنيات ألبومها المقبل إلا أنّها إذا أرادت المفاضلة بين الأغنيتين الآنف ذكرهما فسوف تختار أغنية “أهضم خبرية”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله