توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 7 أيلول 2016

 

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الأربعاء 7 أيلول 2016

الحمل 21 آذار – 19 نيسان
بدأت تأخذ أنفاسك بعد يومين من المعاكسات والضغوطات، تنهض اليوم بمعنويات مرتفعة وتركز أكثر على حياتك الخاصة، وتنجز المتراكم عليك من التزامات، في فترة ما بعد الظهر يكون مزاجك في أفضل حال، وبخاصة مواليد 21 إلى 31 آذار (مارس). المساء قد يحمل أوقاتا سعيدة وبرامج قد تسعدك.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
عليك الهدوء يا مولود الثور وعدم التصرف بتهور وتسرع، لأن اليوم سيشهد الكثير من الضغوطات والمشاكل، الأمور تعاكسك وبخاصة في فترة النهار، احذر على صحتك في فترة ما بعد الظهر، وبخاصة على جهازك التنفسي، عليك البقاء في البيت في المساء، فهو أفضل من الخروج، مواليد 1 إلى 11 نيسان (إبريل) هم الأكثر توترا.

الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
أمورك على ما يرام اليوم، وعليك استغلاله في النواحي العملية؛ حيث تكون الأمور مشجعة، إذا كان لديك مبادرة لمصالحة مع أحد أفراد عائلتك أو أحد أصدقائك، فإنه يوم مناسب لفعل ذلك، وبخاصة في فترة الظهيرة، في فترة المساء تبدو أمورك العاطفية ليست على ما يرام، لذا عليك أن لا ترى حبيبك فهذا أفضل لك.

السرطان 21 حزيران – 22 تموز
تشعر اليوم بالطاقة والنشاط وتقوم بترتيب أوضاعك. الحظ يدعمك بشكل كبير جدا، وقد يكون العمل هو المستفيد الأكبر في فترتي الصباح والظهيرة. الحبيب قد يسعد بقربك هذا المساء، لأنك عاطفي في تعاملك معه، أما لمن يريدون الخروج، فأجواء جيدة بانتظارك في المساء، مواليد 2 إلى 13 تموز (يوليو) هم الأكثر حظا.

الأسد 23 تموز – 22 آب
منذ الصباح تبدأ بمزاجية، ولا أحد يفهم عليك ما تريده، فأنت لا تعبر بشكل صحيح عما تريد، يبقى النهار هادئا حتى فترة ما بعد الظهر، حتى تبدأ الأحداث بالتتالي عليك، ما يجعلك عصبيا وحساسا لأي كلمة توجه إليك، انتبه إلى صحتك في المساء، وحاول أن تريح نفسك أكثر.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
إنه من الأيام الممتازة يا صديقي العذراء، وتكون نشيطا منذ الصباح للقيام بأعمالك والنهوض بها بعد يومين من التراجع والكسل. في فترة ما بعد الظهر قد تتفاجأ بأخبار جيدة وقد تخص أمورك الشخصية والعائلية منها. في المساء الأجواء رائعة للخروج مع أصدقائك والتمتع معهم بسهرة جيدة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
عليك بالحذر أكثر على مصاريفك، لأنك تسرف بكثرة، فمع أنك قد تستلم أموالا اليوم، إلا أنك تقوم بصرفها، العمل قد يكون هادئا لعدم رغبتك في القيام بمسؤولياتك، ومنكم من يغادر عمله مبكرا، المساء جيد وبخاصة من الناحية العاطفية، ومن ليس لديه حبيب، فقد يهتم ببعض الالتزامات العائلية.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
فرق كبير في مزاجك ونفسيتك يا مولود العقرب بين أمس واليوم، فأوضاعك جيدة جدا وأمورك في الصباح تسير بسهولة لا توصف، استغل اليوم لتقوم بأعمالك الصعبة والمضي قدما بمبادراتك. المساء يكون له طعم آخر برفقة من تحب، وأيضا قد تكون مدعوا للخروج.

القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
كان الله بعونك يا صديقي على هذا اليوم، عليك بالهدوء وعدم الاستعجال بفعل أي شيء، لأن أعمالك متراكمة، فحاول التركيز واترك العصبية جانبا، في فترتي ما بعد الظهر والمساء، تزداد الأمور سوءا مما يجعلك تلتزم البيت وترفض أي دعوة للخروج، وقد يكون مواليد 1 إلى 9 كانون الأول (ديسمبر) هم الأكثر توترا.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الحيرة التي تضع نفسك بها كثيرة جدا، فأنت تقوم بالأعمال التي أجلتها منذ فترة طويلة وتريد اليوم أن تنهيها، ما يسبب لك هذا بعض الضغوطات في فترتي الصباح والظهيرة، في فترة ما بعد الظهر قد تكون الأمور هادئة، وقد تنالك بعض الإشاعات. أما المساء فقد يكون لأفراد العائلة فقط وقد تسعد بالجلسة معهم.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
يوم قد يكون ضاغطا جدا لك يا صديقي الدلو، فهنالك الكثير من الأعمال والأمور المعلقة بانتظارك اليوم لتنهيها، قد تفقد أعصابك بين الحين والآخر، وقد تتفاجأ بفعل شخص قريب عليك. أما في فترة المساء فقد لا تكون لديك الرغبة أو الخروج والانخراط مع الآخرين، لأن مزاجك لا يسمح بذلك.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
استغل الحظ الذي قد يأتيك اليوم يا صديقي الحوت، ولا تجعل العدوانية والتسرع يدمران يومك الجميل، شخصيتك باختصار اليوم مهمل وسعيد، ما يجعلك تخرج من عملك مبكرا، فترة ما بعد الظهر قد تكون هادئة وخالية من أي برامج. أما في المساء فأنصحك بالخروج، لأن مزاجك رائع وتتمتع بخروجك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله