توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الخميس 18-08-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

حياتك المهنية تستحق الاهتمام أكثر من ذلك ، إذ سيطر عليها الإهمال خلال الأيام القليلة الماضية ، عليك أن تتجنب الطاقة السلبية التى تحيطك حتى تركز فى عملك .

على الصعيد العاطفي:

حالتك العاطفية متوترة لحد كبير ، تخلَ عن غموضك مع الشريك وحاول حل المشكلات التى تسببت فيها مؤخرا .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الحمل عليك الاهتمام بحالتك الصحية ، فتناول الفواكه الطازجة و الخضروات حتى تتحسن حالتك الصحية ، و ابتعد عن المشروبات التى تحتوى على الكافيين .

برج الثور

على الصعيد المهني:

تتمتع اليوم بفرص جيدة فى حصولك على وظيفة جديدة وأن يزيد دخلك، ستكون أمامك فرص جيدة وكثيرة فتجد صعوبة بسيطة فى الاختيار، قد لا تستطيع أن تحقق توازنا بين حياتك العائلية وعملك اليوم.

على الصعيد العاطفي:

قد تقابل اليوم شخصا لم تكن لك علاقة به منذ فترة ويعترف لك بمشاعره تجاهك، رفضته من قبل ولكن الآن اعطه فرصة جديدة ليقترب منك.

على الصعيد الصحي:

طاقتك الكبيرة تجعلك فى مزاج أفضل اليوم، فاليوم فرصة جيدة لكى تستأنف نظامك الصحى والغذائى مرة أخرى، حاول أن تتوخى الحذر أثناء أداء التمرينات الرياضية حتى لا تتعرض لأى إصابات.

برج الجوزاء

على الصعيد المهنى

لديك فرصة للترقية أو زيادة راتبك، انتبه لعملك جيدا واعطِ مزيدا من الإنتاج والتنظيم.

على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى تصحيح بعض المفاهيم والمواقف الخاطئة بينك وبين شريك حياتك، ولكن اختر الطريقة الصحيحة لذلك.

على الصعيد الصحى

آن الآوان لسماع صوت جسدك بالداخل، والاهتمام بصحتك بشكل أكبر.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

حياتك المهنية تسير فى هدوء واستقرار ملحوظ ، ولا تتردد هذه الفترة فى عرض المزيد من الأفكار المبتكرة على مديريك.

على الصعيد العاطفي:

حان الوقت لتدليل شريكك فهو يسعى لإرضائك بطرق عديدة ، اكسر روتين علاقتكما العاطفية و ادعوه للسفر إلى أحد الأماكن الهادئة أو لسهرة صاخبة تغير حالتكما المزاجية.

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج السرطان قد تضطر للخضوع لفحص طبى لا تتردد فى سرعة إجرائه كون حالتك الصحية تستدعى ذلك .

برج الاسد

على الصعيد المهنى..

انتقى ألفاظك فى العمل، فالزملاء غير مضطرين للتعامل مع لسانك السليط فى كثير من الأحيان، بالرغم من كفاءتك وطيبة قلبك إلا أن الأحاديث التى تفتقد إلى أوليات الذوق تتسبب فى أذى نفسى لكثير من الأشخاص، حاول أن تتفادى أخطاءك.

على الصعيد العاطفى

ستنتقص بعض الأفعال الغوغائية من قدر معزتك عند شريك حياتك، لا تحاول أن تتظاهر بالغباء فأنت ذكى بالدرجة التى تجعلك تعرف بماذا يشعر الآخرون تجاهك، ولا تنسَ أن العلاقات لا تعود إلى بدايتها دائماً إن زادت التجاوزات.

على الصعيد الصحى

توتر وحالة مزاجية غير مستقرة تؤثر على حالتك الصحية كثيراً، لا تندهش من وجود مشكلات بضغط الدم، واضطرابات بالمعدة فأنت تحتاج إلى قسط كبير من الراحة حتى تتخلص من الضغوط والمشكلات التى تؤثر على حياتك بشكل عام.

برج العذراء

على الصعيد المهنى

ستتطلب منك هذه الفترة جهوداً إضافية للتخلص من حالة الوخم الفكرى والركود فى العمل، أنت تستطيع أن تحقق نجاحات مبهرة وتضيف إلى رصيدك المهنى من خلال تنفيذك المميز للأفكار، لا تنصاع خلف المغرضين الذين يحاولون التشكيك فى قدراتك المهنية، ولا تتعامل مع المواقف الفردية على أنها أساس العمل.

على الصعيد العاطفى

لديك طرقك الخاصة لتوصيل رسالة مباشرة للحبيب دون أن تصرح بما فى داخلك، لا يمكن أن تتعامل مع المفاجآت المفتعلة بنفس طريقة تعاملك مع المفاجآت الحقيقية التى تأتى بشكل مدهش، ودائماً ما تجد نفسك فاقدا للسيطرة على أعصابك فى أوقات السعادة البالغة.

على الصعيد الصحى

الأوضاع الصحية غير المستقرة لن تمنعك عن الذهاب إلى مكانك المفضل لتلتقى مع الأصدقاء القدامى الذين منعتك الأيام من التواجد الدائم معهم، ولا يمكن أن تتخلى عن عشقك للطعام و للحلوى فى أوقات متأخرة من الليل، ما يجعلك تعانى بشكل مستمر مع زيادة الوزن.

برج الميزان

على الصعيد المهني:

الصعيد المهنى لمواليد برج الميزان يحتاج للكثير من الدعم ، فإذا احتجت مساعدة زملائك فلا تتردد فى طلبها على الفور ، وذلك من أجل المزيد من المهام بنجاح .

على الصعيد العاطفي:

تحديد شكل العلاقة مهم جدا بالنسبة لك فى هذه الفترة ، فالصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج مضطرب بنسبة كبيرة و تزداد الأمور تعقيدا يوما بعد يوم .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الميزان عليك الاهتمام بصحة عينيك و ذلك بعد تعرضهما للإرهاق الشديد بسبب العمل لساعات طويلة ، و من أجل التخلص من انتفاخات عينيك استخدام كمادات الشاى أو وضع كمدات أكياس الكاموميل أفضل طريق للتخلص منها .

برج العقرب

على الصعيد المهني:

الاكتفاء بتنفيذ عدد قليل من الأفكار التى تفيدك فى العمل، أفضل من البحث عن عدد كبير جدا من الأفكار وطرحها على رؤسائك دون تنفيذ، الكيف أهم من الكم فى كثير من الأحيان، والقدرة على تنفيذ الفكرة بشكل جيد ربما تكون أهم من الفكرة ذاتها، فالخطأ فى التنفيذ من الممكن أن يفقد الفكرة قيمتها، ويجعلها تبدو تقليدية أو غير مفهومة.

على الصعيد العاطفي:

الإحساس بالندم على أشياء تعتبرها ذات قيمة، ربما يكون خاطئ إن أدركت حقيقة هذه الأشياء، ربما يكون شعور الفقد فى حد ذاته صعبا، لكن الصحوة التى تأتى بعد تأمل تبرز أهم ما فى المشكلات سواء كانت من قبل أشخاص أو بسبب أشياء بعينها، حاول أن تنحى مشاعرك جانباً وتستخدم العقل فى هذه المواقف.

على الصعيد الصحى:

وعكة صحية تؤثر عليك فترة ليست بقليلة، بسبب تغير الأحوال الجوية والإفراط فى تناول الحلويات و الأطعمة التى تحتوى على نسبة دهون عالية خاصة قبل النوم مباشرة، تتسبب فى مشكلات كثيرة فى المعدة، حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب حتى لا تتفاقم المشكلات.

برج القوس

على الصعيد المهني:

تحصل بشكل مفاجئ على أموال فقدتها قبل فترة وهو ما يجعلك قادرا على تلبية جميع الالتزامات المالية الخاصة بك وتوفر لك فترة راحة كنت بحاجة ماسة إليها.

على الصعيد العاطفي:

هذا هو الوقت المناسب للتعافى من علاقتك العاطفية السابقة وترك مشاعرك السلبية القديمة وأن تسمح لنفسك بتجربة الحب مرة أخرى وبناء حياتك من جديد وتكوين علاقات جديدة.

على الصعيد الصحي:

صحتك البدنية بحالة جيدة لكن صحتك النفسية والعقلية ليست كذلك لأن تركيزك فى حالة متدهورة جدًا وتعانى شعورًا بالإجهاد الشديد وأنت بحاجة لتصحيح هذا الوضع بصورة عاجلة.

برج الجدى

على الصعيد المهنى

هناك عدة فرص فى مجال العمل ستتيح لك فرصة السفر ، عليك أن تتعامل بحرص مع من حولك لكى تقتنص الفرصة ، من جهة أخرى عليك أن تدرس شيئا جديدا له علاقة بحياتك المهنية.

على الصعيد العاطفي:

دخل التوتر حياتك العاطفية مع الشريك ، فمع اتهاماته المتكررة لك بالأنانية كثرت المشاكل وتعقدت .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الجدى عليك ألا تتجاهل المشاكل الصحية التى تتعرض لها منذ فترة طويلة، فبالضرورة أن تزور طبيبا مختصا و إجراء عدد من الفحوصات الطبية اللازمة لحالتك.

برج الدلو

على الصعيد المهنى

الصعيد المهنى لمواليد برج الدلو عليك أن تكون صبورا وانتظر بدء الخطوات الأولى فى مشروعك الجديد ، لكن انتبه فستظهر لك عدد من المشاكل التى قد تعرقل طريقك .

على الصعيد العاطفي:

الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج لقد حان الوقت أن تأخذ خطوة إلى الوراء فى علاقاتك مع شريكك و ذلك من أجل إلقاء نظرة على الصورة الكاملة ، فهذا قد يغير الكثير بعلاقتك معه .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الدلو ابتعد عن التعامل بشكل عشوائى مع حالتك الصحية ، فالإهمال قد يعرضك للكثير من المشاكل خلال الفترة المقبلة ، و تجاهلك زيارة الطبيب المختص قد يزيد الأمور تعقيدا .

برج الحوت

على الصعيد المهنى

تواجه مشكلات فرعية فى عملك اليوم، لكنك قادر على حلها بمزيد من التنسيق والتنظيم والذكاء.

على الصعيد العاطفى

يساعدك شريك حياتك على تحقيق المصالح الخاصة بك ، ولذا ستقع فى حبه إلى الأبد.

على الصعيد الصحى

عليك بمزيد من الاهتمام لصحتك، وإجراء فحص طبى كامل كل ثلاثة أشهر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله