توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الجمعة 29-07-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

لمواليد هذا البرج ستضاف إليك عدد من المهام من قبل مديريك ، عليك أن تنفذها بتركيز شديد و اهتمام حتي تصبح محط تقديرهم .

على الصعيد العاطفي:

علاقتك بشريكك تسير بخطى جيدة و ثابتة، عليك أن تدعم شريكك مثلما يفعل هو ، فإيمانه بحبكما يجعله يقدم الكثير من التضحيات من أجلك .

على الصعيد الصحى

لمواليد برج الحمل ابتعد عن تناول الحلويات بكميات كبيرة ،واتجه لاتباع نظام غذائى صارم يعيد لك رشاقتك

برج الثور

على الصعيد المهني:

الأجواء لا تساعدك على الإبداع وطرح الأفكار الجديدة التى تتناسب مع حجم قدراتك المهنية، أنت من الشخصيات التى لا تجيد التعامل مع روتين العمل والأجواء المتوترة، وتحتاج دائماً إلى هدوء ذهنى ونفسى حتى تخرج مشروعات وتنفذها على أكمل وجه، الوقت حالياً يحتاج إلى تعامل بصبر وحكمة حتى تعبر من هذه الفترة سريعاً.

على الصعيد العاطفي:

حب قديم يعاود الظهور لك بعد أن انقضت فترة طويلة على هذه التجربة، لايمكن أن يتخلى مولود الثور عن مشاعره بسهولة خاصة إن كانت صادقة مايجعلك حائراً بين إنهاء علاقاتك الحالية التى تربطك بأحد الأشخاص، والعودة إلى حبك القديم أن الابتعاد عن هذه المشاعر.

على الصعيد الصحي:

التدخين ومشاكل حساسية الصدر لا يفترقان أبداً، تحتاج غلى أخذ قرار فورى بالإقلاع عن التدخين حتى تبدأ فى العلاج من مشكلات الصدر والرئةوما يصحبها من كحة مزمنة وضيق فى التنفس يسببان مصدر إزعاج حقيقى لك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

بعض الأفكار الفلسفية تسيطر عليك وتؤثر سلبا على آدائك في العمل وهذا لن يكون جيدا الا اذا كنت واحدا ممن يعملون في مجالات مرتبطة بالتفكير مثل السياسة او المحاماة او الأدب.

على الصعيد العاطفي:

عليك أن تنتبه إلى احتياجات ورغبات شريك حياتك وتتواصل معه بصراحة وتعملان معا على ازالة اي سوء تفاهم بينكما.

على الصعيد الصحي:

الأوضاع المتوترة على صعيد العلاقة العاطفية تؤثر على صحتك بشدة، حاول أن تحرر نفسك من أي أعباء إضافية وتمنحها بعض الاسترخاء وتتجنب أن تهدر طاقتك قدر الإمكان لأنك معرض للإصابة بالصداع.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

لمواليد هذا البرج حياتك المهنية تسودها بعض الاضطرابات، لا تتردد فى عرض أفكار مشروعك الجديد على مديرك .

على الصعيد العاطفي:

حياتك العاطفية تحتاج للكثير من التجديد بعد دخول شبح الملل له ، اقترح علي شريكك السفر لأي من الأماكن الهادئة لاستعادة العلاقة بشكلها المميز .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج السرطان عليك الاهتمام بالصعيد الصحي و ممارسة الرياضة في الهواء النقي وخاصة اليوجا و المشي .

برج الأسد

على الصعيد المهني:

في محاولاتك للإنجاز بسرعة اليوم قد تقع في بعض الأخطاء حاول ألا تجعلك تتوقف عندها ولكن لا تتجاهلها لأن هذا يجعلها تتفاقم وتصبح أسوأ، حاول أن تديرها وتتعامل معها بحكمة.

على الصعيد العاطفي:

التفاهم أمر ضروري وشرط أساسي لنجاح أي علاقة وهذه القاعدة يجب أن تبدأ تطبيقها فورًا مع شريك حياتك، وحاول مهما حدثت من تجاوزات أن تتفهمه وتطلب منه أن يكون أكثر وضوحا.

على الصعيد الصحي:

التوتر يجعلك تخسر الكثير من طاقتك وهو ما يمكنك أن تواجهه ببعض الاسترخاء كي تواصل عملك دون أن يؤثر التوتر على تركيزك، وحاول أن تعتمد أكثر على الغذاء الصحي.

برج العذراء

على الصعيد المهني:

مخاوف كثيرة تسيطر على تفكيرك بشأن وضعك المهنى، أسباب كثيرة تحول بينك وبين تنفيذ عدد من المشروعات التى طرحتها منذ فترة، لكن حماسك وإصرارك على إثبات كفائتك سيساعدوك كثيراً على تحقيق ذاتك والعودة إلى ريادتك المعهودة وستعود لتخطف الأنظار بتميزك من جديد.

على الصعيد العاطفي:

الحنين إلى الماضى يدفعك إلى زيارة كثير من الأماكن القريبة إلى قلبك، والحديث مع أشخاص غير قريبين يجعل رؤيتك تختلف كثيراً فى العديد من الأمور، ربما يكون ابتعادك على الأصدقاء المقربين من شأنه مساعدتك على الوصول إلى الكثير من القرارات الصعبة والصحيحة التى تفكر فيها منذ فترة طويلة.

على الصعيد الصحي:

الألتزام بنظام غذائى صحى أصبح ضرورة مُلحة، والحاجة إلى اتباع حمية غذائية أصبح ضرورى، بعد المشكلات الصحية المتلاحقة التى حدثت لك بسبب زيادة وزنك، ممارسة الرياضة والابتعاد عن تناول وجبات دسمة متأخرة وقبل النوم مباشرة سيساعدك كثيراً على خسارة وزنك سريعاً.

برج الميزان

على الصعيد المهني:

عليك أن تظل فى مرحلة التأهب والتمرد ، يرتكب هؤلاء الذين يعتقدون أن لديهم المعلومات الكافية أخطاء كثيرة، حاول أن تحافظ اليوم على هدوءك وثبتاتك حتى لا تقع في أخطاء.

على الصعيد العاطفي:

ستحصل اليوم على معارف وأصدقاء جدد، وذلك سيساعدك على فهم المعنى الحقيقى للحب وسيجعلك قادرا على أن تفرق وتختار الشخص المناسب لك، حاول أن تعامل كل من حولك اليوم بشكل لطيف.

على الصعيد الصحي:

لا يمكن التنبؤ بشكل واضح عن وضع حالتك الصحية اليوم، ولكن تكون قدراتك الذهنية جيدة وسستعامل بشكل جيد مع المواقف، ستتعرض لبعض الضغوطات اليوم ولكن من خلال تنظيمك لوقت ستستطيع أن تنجز مهتم عملك.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

هناك الكثير من الفرص المتاحة أمامك لتكسب أرضية جديدة في العمل فلا تضيع هذه الفرص هباء وضع لنفسك خطة عملية للاستفادة منها قدر الإمكان.

على الصعيد العاطفي:

حاول أن تفكر في عروض الارتباط التي تطرح عليك بعقلانية بعيدًا عن الأحكام المسبقة وفي الوقت نفسه لا تجبر نفسك على أن تفعل شيئًا لا تريده، وحين تتوصل لقرار أنت واثق منه احرص على أن تواجهه به بكل صراحة كي لا تتركه للأمل الزائف.

على الصعيد الصحي:

لن تتحسن حالتك الصحية دون التخلي عن العادات الغذائية السيئة التي تفعلها، وكن اكثر حذرا بشأن مشاكل صحية في الجهاز الهضمي سببها التوتر العصبي والضغوط.

برج القوس

على الصعيد المهني:

عليك أن تهتم بالعيد المهني ، بعد تعرضك لتوترات كثيرة الفترة الماضية ، اعمل جاهدا على اكتساب طاقة إيجابية .

على الصعيد العاطفي:

حالتك العاطفية مستقرة لحد كبير ، فالتفاهم بينك و بين شريكك يجعل علاقتكما قوية و مميزة ، حاول أن تحافظ على أسراركما بعيدا عن تدخل من حولكما .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج القوس عليك أن تتخلص من حالة الأرق التي أصابتك مؤخرا بسبب الإرهاق الزائد ، لكن لا تلجأ للعقاقير المنومة كونها تؤثر سلبا علي صحة الإنسان.

برج الجدي

على الصعيد المهني:

اليوم هو وقت مناسب للبدء في المشروعات، كنت من قبل شخص دؤوب وتحب عملك ولم يتم تقديرك ولكن اليوم فرصة تقدير مجهودك كبيرة قد تحصل عل مكافأة مادية كما ستستمتع بمدح رؤسائك وزملائك.

على الصعيد العاطفي:

تشعر اليوم بثقة كبيرة في نفسك وتشعر أنك ترغب في توضيح العديد من الأمور لشريك حياتك، سوف تدرك أن اهتمامك بالحصول على صحة جيدة سيحسن حياتك العاطفية بشكل كبير، ستكون واضحا تماما مع شريك حياتك فيما يخص ما تحتاجه منك.

على الصعيد الصحي:

تعاني اليوم من الأرق، عليك أن تعرف أن حصولك على قدر من النوم الكافى وممارسة التمرينات الرياضية اللازمة سيساعدك على إنجاز العديد من المهام، عدم حصولك على القدر الكافي من الراحة تجعلك متعبا طوال الوقت.

برج الدلو

على الصعيد المهني:

تشعر اليوم بالحيوية، ستتعرض اليوم لضغوطات في العمل كثيرة ولكنك تكون سعيدا، كثير من الأشياء ستأخذ مسارا إيجابيا، ولكن مع كل ذلك لا تتجاهل صحتك فأساس الذهن والتفكير الجيد الصحة الجيدة.

على الصعيد العاطفي:

قد تكون في فترة عليك أن تختار بين طريقك وبين شريك حياتك، حاول أن تفكر جيدا في هذا الأمر ولا تعكر صفو علاقتك بشريك حياتك بسبب مصلحتك الشخصية.

على الصعيد الصحي:

الحالة الجيدة لا تكون للجسم فقط ولكن للذهن ايضا، فرصتك اليوم لتكون في حالة جيدة كبيرة، ستعشر برضا كبير اليوم قد عانيت من عدم وجوده لفترة طويلة.

برج الحوت

على الصعيد المهني:

تواجه الآن مشكلات مع كثير من الأشخاص و الجبهات فى العمل، المواقف متلاحقة والقرارات المتسرعة حالياً ستتسبب فى خسائر كثيرة لك، تحتاج إلى هدوء وتفكير عميق قبل أن تخطو خطوة واحدة تحسب ضدك، الأمور ستشهد انفراجة قريبة فتمسك بالأمل ولا تيأس.

على الصعيد العاطفي:

حالتك النفسية تدفعك للرغبة فى العزلة والابتعاد عن كثير من المناسبات الاجتماعية، و تساقط الأقنعة يجبرك على إعادة ترتيب أولوياتك فى التعامل مع الأشخاص، وتغيير قريب جداً فى قائمة علاقاتك الاجتماعية التى ستعيد ترتيبها بعد أن وجدت كثيرا من الأشخاص لا يمكن أن تظل تعاملهم بنفس الأسلوب، فالظروف ستتغير سريعاً.

على الصعيد الصحي:

لايمكنك تحمل ألام العظام كثيراً تحتاج إلى زيارة عاجلة للطبيب، واستخدام المسكنات الطبيعية مثل زيت الخروع، وعليك بالابتعاد نهائياً عن المشروبات المنبهة مث الشاى والقهوة حتى لا تزيد من أوجاعك، ربما يستمر معك الوجع لفترة لكنك ستتحسن قريباً بإذن الله.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله