توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الخميس 28-07-2016

برج الحمل

الحب : ربما يكون حبيبك اليوم غاضبًا منك بعض الشيء بسبب الموقف الأخير الذي حدث بينكما، أو ربما موقف من المواقف الأخيرة، فهو لا يستطيع نسيان هذا الموقف أو التغاضي عما حدث، لكن ضع في اعتبارك أن هنالك طريقة تمكنك من جعله ينسى هذا الموقف، فكر كثيرًا لتصل إلى تلك الطريقة .

العمل : ستحدث مفاجأة غير متوقعة اليوم في بيئة العمل، ستكون تلك المفاجأة خاصة بزميل مقرب منك في عملك، إلا أنها ستؤثر عليك أيضًا وستكون بمثابة مفاجأة سارة للغاية .

الصحة : قد يكون يومك متقلبًا للغاية من الناحية الصحية اليوم، فإن الإشارات تشير إلى أنك قد تتمتع بصحة ممتازة في بداية اليوم، إلا أن هنالك بعض الاضطرابات التي يمكن أن تحدث بعد ذلك في منتصف اليوم أو نهاية اليوم .

برج الثور

الحب : في الواقع فإن يومك قد يشمل بعض الصعوبات في الحديث مع الشخص الذي تحبه، فإن هنالك عوائق غريبة قد تحدث في بعض الأوقات، لكن يجب أن تعرف أن الحل يكمن في الهدوء، يجب أن تتعامل بشكل ناضج وهادئ مع كافة الأشياء التي تحدث فيما بينكما .

العمل : بالرغم من أنك لا تشعر بالراحة التامة في عملك في الوقت الحالي، إلا أن الفرص ستكون في صالحك بشكل أكبر في الفترة المقبلة، أنت فقط في حاجة إلى أن تضع بعض الأمور في اعتبارك بشكل كامل، أنت في حاجة إلى أن تختلط بكل الأشخاص الموجودين في مقر عملك بشكل أكبر، قم بتقديم شيء مميز وستجد الآخرين ينظرون إليك باحترام أكبر .

الصحة : أنت في حاجة إلى أن تهتم بصحتك بدرجة أكبر، وأن تؤمن بنفسك وأنك قادر طوال الوقت على أن تحافظ على صحتك، لكن يجب أن تدرك أن هنالك بعض المتغيرات التي قد تحدث والتي قد تؤثر عليك بشكل كبير، حاول الموازنة في حياتك واعلم أن الاعتدال هو الحل الأول والأخير .

برج الجوزاء

الحب : قد يكون الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لك اليوم هو أن تحافظ على هدوء أعصابك، فمن المرجح أن يثير شريك حياتك بعض المواضيع ويتطرق إلى أشياء قديمة، يجب أن تفكر كثيرًا قبل أن تتحدث بأي حديث، فتلك المواضيع تم التطرق إليها سابقًا بشكل كبير، لذا فإن الكلام في تلك الفترة يحمل معاني واضحة، وأولها أن تلك الأشياء لم تنقضي ولم تصبح من الماضي كما تم الاتفاق بينكما .

العمل : في الوقت الحالي عليك بالتركيز على مواعيد ذهابك إلى العمل، في الواقع فإنك ستكون قد حققت شيئًا كبيرًا إذا قمت بضبط مواعيد نومك ومزامنتها مع مواعيد ذهابك إلى العمل، فهذا سيوفر الكثير من الوقت .

الصحة : إذا أردت أن تحصل على الجسد الصحي السليم، يجب أن تبتعد تمامًا عن تلك العادات السيئة التي أصبحت منغمسًا فيها، فتلك العادات تقضي على جسدك باستمرار وبمرور الوقت .

برج السرطان

الحب : تشير توقعاتك العاطفية الخاصة ببرجك اليومي إلى أن اليوم هو اليوم الأكثر رومانسية في هذا الشهر، ستشعر بأنك مليء بالمشاعر تجاه حبيبك، وستشعر أيضًا بهذه المشاعر خارجةً من فم حبيبك .

العمل : قد يتحتم عليك أن تصنع الفارق في حياتك المهنية في أسرع وقت ممكن، فإن الوقت ليس في صالحك بأي حال من الأحوال، يجب أن تجد الطرق المختصرة التي تمكنك من القفز فوق العديد من الخطوات والعقبات .

الصحة : لا يوجد شيء أسوأ من عدم اهتمام الإنسان بصحته، فلا يوجد أي شخص آخر يمكن أن يهتم بصحتك كما ستهتم بها أنت. ربما يتحتم عليك أن تبتعد عن أي بيئة ملوثة اليوم بأي شكل من الأشكال، حتى لو أن البيئة غير ملوثة بهذا القدر المخيف، فإنه عليك الابتعاد عنها، فإن الاحتياط هو واجب، والوقاية خير من العلاج، والإشارات الخاصة ببرجك تشير إلى هذا .

برج الاسد

الحب : يريد حبيبك أن ينتقل إلى خطوة متقدمة في حياتكما العاطفية، وبالرغم من أن الوقت ليس بمناسب لتلك الخطوة، إلا أنه قد يكون هذا أفضل بالنسبة لك، في كل الأحوال عليك بالتفكير مرارًا قبل أن تقوم بشيء كهذا .

العمل : قد يكون يومك سهلاً إلى حد كبير، ولن تجد سوى بعض الأعمال الروتينية التي ستقوم بها بشكل عادي، يمكنك أن تستغل وقت الفراغ في القيام بكافة الأشياء التي تريدها، وحاول أن تخصص بعض الوقت للقيام بالأشياء الضرورية الخاصة بتطوير مهاراتك العملية .

الصحة : امتلك القرار الثابت الذي يمكنك من تحقيق المتطلبات الأساسية التي عليك القيام بها، في الواقع فإن هذا القرار قد يتطلب منك الكثير من الوقت والكثير من المجهود، لكنه قرار لازم ولابد أن تقوم به في أسرع وقت ممكن .

برج العذراء

الحب : في الوقت الحالي سيكون عليك أن تهتم بمشاعر حبيبك بشكل أكبر، يجب أن تهتم بكافة الأمور التي يهتم بها وأن تنظر إلى احتياجاته باعتبارها أمور ضرورية، فإن لكل إنسان احتياجاته الخاصة، وعليك أن تدرك أنه يتوجب عليك التعامل بالطريقة السلسة والخفيفة مع تلك الاحتياجات كي تصبح أمرًا عاديًا في حياتك اليومية .

العمل : قد يكون مديرك في العمل صعب المراس وصارمًا في الكثير من الأوقات، إلا أنه يمر بالكثير من الضغوط وهي غير قادر على التعامل مع كافة المتغيرات التي تحدث في بيئة العمل وهو في حالة مستقرة، لذا لابد أن تراعي هذا الأمر وأن تدرك أن هنالك الكثير من الأشياء التي يمكنك الاستفادة منها والتي تخص مهاراته القيادية وخبراته العملية .

الصحة : تشير توقعاتك الصحية إلى أن يومك سيكون صعبًا إلى حد ما فيما يخص الناحية الصحية، حيث أنه من المرجح أن تشعر اليوم ببعض الآلام في يديك أو قدميك، وعامةً فإنه من الأفضل ألا تبذل أي مجهود بدني قوي، وحاول طوال الوقت أن تعطي لنفسك أوقات الراحة التي تحتاجها .

برج الميزان

الحب : بالرغم من أنك لا تريد الانتقال إلى مرحلة أكثر تطورًا في علاقتك العاطفية في الوقت الحالي، إلا أنه عليك أن تفكر كثيرًا وأن تتخذ قرارًا سريعًا في الانتقال، لأن هذا هو الأفضل لك حسبما تشير إشارات برجك اليومي .

العمل : بغض النظر عن وضعك المادي في الأيام الحالية، فإن حظك سيكون ممتازًا اليوم وستحصل على زيادة في العائد المادي بطريقة أو بأخرى، قد لا تحصل على المال اليوم، وقد يتأخر الخبر لبعض الوقت، إلا أنه من المحتم أن يحدث ذلك بشكل أو بآخر .

الصحة : ابتعد عن أي شخص يمكن أن يؤثر سلبًا على حياتك الصحية، واعلم أن هنالك أشخاص كُثر يمكن أن يتسببوا في هذا، ابتعد عن أي شخص يدخن في الأماكن المغلقة، ومن الأفضل أن تبتعد بشكل كامل عن أي شخص يقوم بالتدخين في وجودك .

برج العقرب

الحب : أنت غير قادر على أن تدخل في علاقة عاطفية جديدة بسبب أنك لازلت تتأثر ببقايا وتأثيرات علاقتك الأخيرة التي حظيت بالفشل، في الواقع فإنه عليك أن تبدأ في التفكير في حل سريع لتنسى كل الأشياء التي حدثت، فإن الأيام ستكون في صالحك، وهنالك الكثير من الأشخاص الذين ينتظرون منك أن تتعرف عليهم، قد تجد إنسانًا أفضل من شريك حياتك السابق، قد تجد تغيرًا نحو الأفضل، لكن في كل الأحوال يجب أن تبذل كل ما في وسعك وأن تبتعد عن الخمول وعن الانعزال عن المجتمع والآخرين من حولك .

العمل : قد تكون هنالك فرصة كبيرة تمكنك من النجاح في حياتك العملية وتحقيق فرق كبير، لكن تلك الفرصة ستكون مرتبطة بالتخلي عن الكثير من الأشياء الموجودة في حياتك، وفي الواقع فإنك غير قادر في الوقت الحالي على اتخاذ القرار النهائي، وبالطبع فإن هذا القرار ليس سهلاً على كل حال، ويجب أن تفكر طويلاً وأن تضع الأمور كافة في الموازين لتقدر أهميتها بالنسبة لك ولحياتك في الفترة الحالية .

الصحة : إذا شعرت بأية آلام حادة مجهولة المصدر في النصف العلوي من جسدك، فإن ذلك قد يكون مؤشرًا خطيرًا لحدوث إصابة بالغة في جسدك، في كل الأحوال فإنه عليك الذهاب إلى الطبيب على الفور في حال شعورك بتلك الآلام

برج القوس

الحب : بخصوص حالتك العاطفية اليوم، فإن حظك سيكون في أفضل حالاته، ومن الأفضل لك أن تخرج مع الشخص الذي تحبه في مكان عاطفي ومليء بالأجواء الرومانسية التي يمكن أن تكون مفيدة للجو العام، وأيضًا فإن هنالك نصيحة إضافية ومثالية لك، وهي موجهة لك بشكل خاص، وهي أن تبتعد عن الكذب فيما يخص الأشياء الموجودة في شخصيتك وفي الأحداث التي حدثت لك في الماضي، فإن تضخيم المواقف وتهويلها هو مجرد كذب .

العمل : تشير توقعات برجك اليومي إلى أن حالتك المادية ستكون أفضل بكثير بدايةً من اليوم، ستأتيك مفاجأة لم تتوقعها، في الواقع فإنك قد كنت تتوقعها بشكل ما، لكنك لم تتوقع أنها ستأتي بهذه السرعة، وأن العائد سيكون ممتازًا كهذا .

الصحة : من الأفضل أن تبتعد لفترة من الوقت على المنتجات السريعة المحتوية على المواد الحافظة وأيضًا المنتجات المُجمدة وغيرها من المنتجات التي قد تحمل نسبة من الخطورة، وكثرتها يؤدي إلى زيادة تلك النسبة بكثير ومع مرور الوقت يصبح الاحتمال الأكبر أنك ستتعرض إلى الأذى من تلك المنتجات .

برج الجدي

الحب : يجب أن تضع في اعتبارك أن هنالك بعض التفسيرات التي يجب أن تحصل عليها من شريك حياتك، في الواقع فإن شريك حياتك يدين لك بهذه الاعترافات والتفسيرات، فإن ما حدث في الفترة الأخيرة ليس أمرًا عاديًا، وأنت في حاجة إلى أن تدرك ما يحدث من حولك لتتمكن من فهم الأمور بطريقة أوضح ولتتمكن من التعامل مع ما يحدث بالطريقة الملائمة.

العمل : تشير توقعاتك اليوم إلى أن يومك في العمل سيكون مليئًا بالأحداث الجيدة، وبالرغم من أنك لم تتوقع أن تكون أيام العمل جيدة في الوقت الحالي، إلا أن هذا سيحدث وسيفاجئك تمامًا، ستتمكن اليوم من تحقيق بعض الانتصارات الصغيرة والتي ستزداد بشكل كبير في الفترة القادمة.

الصحة : ربما يتوجب عليك اليوم أن تبتعد بشكل كامل عن الأطعمة الجاهزة، فهنالك إشارة خفية تشير إلى أنك قد تتعرض إلى بعض الآلام في معدتك جراء تناولك لأي من الأطعمة الجاهزة، وبالرغم من أنها ليست إشارة مؤكدة بشكل كامل إلا أنه من الأفضل أن تتخذ الحيطة وأن تتجنبها.

برج الدلو

الحب : الحب يحتاج إلى الشجاعة، والإنسان الجبان هو عادةً ما يحظى بعلاقات فاشلة. لا تخف من أي خطوة، واعلم أن هنالك خطوات قد تكون بالغة الصعوبة في بعض الأحيان، لذا يجب أن تكون ثابتًا، لا تتزعزع، لا تجعل رياح التغيير تؤثر عليك، لا تجعل الاحتمالات السيئة تخيفك، فأنت تشعر بالحب والعشق، وهذا يكفي .

العمل : كل إنسان يحتاج إلى راحة من وقت لآخر من عمله، قد ينظر البعض إلى تلك الفكرة باعتبارها نابعة من الكسل، إلا أن الأمر ليس على هذا النحو بالمرة، بل أن هذا شيء صحي جدًا، وهذا ما يتوجب عليك فعله، خذ إجازة طويلة نسبيًا من عملك واذهب في رحلة إلى مكان بعيد، تعرف على مكان جديد وجدد من روحك المعنوية .

الصحة : قد يكون الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لحياتك الصحية في الوقت الحالي هو أن تبتعد لبعض الوقت عن الأجهزة التكنولوجية، فإن جسدك لن يستطيع الاحتمال أكثر من هذا، واعلم أن هنالك الكثير من الأمراض والمتاعب الصحية التي يمكن أن تتسبب بها تلك الأجهزة، بدايةً من العين والأيدي حتى الظهر والعضلات في أنحاء مختلفة من الجسد، فتلك الأجهزة بمرتبطة بالعديد من التغيرات في حركة جسدك كل يوم .

برج الحوت

الحب : الحب لا يعني أن تفقد شخصيتك تمامًا أمام الطرف الآخر، عليك أن تظل مستقلاً بشخصيتك، مهما كانت الظروف، لكن هذا لا يعني أن الشركاء لا يتأثرون ببعضهم، فهذه حقيقة واقعة بالفعل .

العمل : هناك دومًا فرص للعمل، لذلك لا تعتقد أن الوظيفة التي لديك لا يمكن الاستغناء عنها، وعلى وجه الأخص لا تدع أحدًا يحاول أن يقنعك بهذا اﻷمر، في الحقيقة هناك الكثير والكثير من الفرص أمامك، لذلك لا تحصر نفسك بهذه الوظيفة التي لا تكن لها الحب على الإطلاق .

الصحة : حافظ على نضارة بشرتك بتناول الكثير من الخضروات والفاكهة، الترطيب المستمر للبشرة عن طريق تناول الأطعمة المحتوية على كميات كبيرة من الماء هو السبيل الأفضل للحصول على بشرة نضرة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله