توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الاربعاء 27-07-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

حياتك المهنية تسير بشكل جيدا ومستقر ، ولأنك بذلك الكثير من المجهود الفترة الماضية فهناك مكافأة في انتظارك .

على الصعيد العاطفي:

قد تصادف بعض المعلومات الهامة التي سوف تساعدك على فهم شريك حياتك ويوضح لك اتجاه العلاقة ويجعلها تشير بشكل أفضل .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الحمل رغم تمتعك الفترة الماضية بصحة جيدة ، الا ان الشكاوى القديمة ستعود من جديد والخاصة بالجهاز الهضمى والصداع المستمر في مؤخرة الرأس ، و عليك اتخاذ الاحتياطات الكافية لمنع اصابتك بالأنفلونزا .

برج الثور

على الصعيد المهني:

يمكنك أن تحسن عملك اليوم خاصة انك في حالة تأهب ويقظة شديدين، حاول أن تتصدى لما يقلق الآخرين إزائك وتوفق بين ما تريده وما يريده الآخرون وتتجنب الاخطاء التي وقعت فيها في الماضي.

على الصعيد العاطفي:

اليوم مناسب جدا لفرصة ثانية تمنحها للناس الذين لم يتصرفون بشكل جيد خلال الفترة الماضية، حاول أن تفعل ذلك مع اصدقائك وبشكل خاص مع من تحب وأنت أيضًا اسع للحصول على فرصة جديدة.

على الصعيد الصحي:

بعض الأمراض المزمنة تزعجك اليوم من جديد ولكنك ستكتشف طريقة مناسبة للتعامل معها، ستحتاج فقط بعض الوقت والصبر من أجل الحصول على نتائج فعالة.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

ستكون أكثر تركيزا في عملك عندما تستمتع بوقتك، فتنجز كثيراً من الأمور بسبب تركيزك، قد يأخذ صديقك أو زميلك في العمل اجازة وتقوم انت باعماله وهذا سيسبب لك بعض الضغط.

على الصعيد العاطفي:

سيكون الحب بجوارك اليوم ولكنك لن تشعر به، جاول أن تجعل تركيزك اليوم على أن تعرف من حولك كيف يتكلمون ويتصرفون معك، سيكون هناك بعض الالتباس مع بعض الاشخاص، حاول أن تتحدث مع شريك حياتك فذلك سيكون له دور كبير في حل المشكلة.

على الصعيد الصحي:

ستكون صحتك اليوم جيدة جداً، حاول أن تذهب لسماع الموسيقى أو تذهب لحضور جلسة يوغا، قد يعاني أحد أفراد عائلتك من مرض بسيط وسيحتاج منك رعاية، كما أن الضغوطات العقلية ستكون قليلة اليوم.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

تمسك بافكارك واعتقاداتك ولا تدع الاخرين يؤثرون عليك، فانت مميز ولك وجهة نظرخاصة فمن حولك يحاول ان يضللك، فلا تكشي وراء القطيع واحتفظ بلونك الخاص.

على الصعيد العاطفي:

اليوم هو انسب وقت للأجواء الرومانسية، يمكن ان تفاجئ شريك حياتك بمفاجئات بهدية أو نزهة جميلة، ومن الممكن ان تتلقى اليوم مفاجئة سارة من شريكحياتك، حاول ان تخصص اليوم وقت لك انت وشريك للاستفادة من هذا اليوم، قد تفكر اليوم في تكوين عائلة.

على الصعيد الصحي:

تعاني اليوم من بعض المشاكل في الجلد والاسنان، حاول أن تتناول فاكهة وخضروات ومنتجات الالبان، حافظ على نظامك الصحي الجيد وقوم ببعض التمرينات الرياضية.

برج الأسد

على الصعيد المهني:

انت انسان طموح ولديك القدرة على تنظيم الاشياء بشكل جيد كما أنك تسعى وراء احلامك بشدة ولكن الاخرين ليسوا مثلك فعليك الا تقنع احد ان يكون مثلك فستكون مخطئ اذا تدخلت في حياة الاخرين.

على الصعيد العاطفي:

قد تحتاج الى بعض الصبر للتعامل مع شريك حياتك اليوم، فلا تقف عند كل تفصيلة لأن ذلك سيهدد هدوء علاقتك بشريك حياتك، فالامور البسيطة يمكن أنن تتضخم اذا ركزت على التفاصيل، فكنزك اليوم هو هدوءك.

على الصعيد الصحي:

تتصاعد الضغوط اليوم في مكان عملك والتي قد تسبب في ظهور بعض الالام والاوجاع، حاول أن تنظم وقتك وان تذهب الي جلسات يوغا وجلسات للتدليك.

برج العذراء

على الصعيد المهني:

حياتك المهنية مستقرة وخاصة انك شخص تتحمل المسئولية وتستطيع ان تبهر من حولك بقدراتك المميزة .

على الصعيد العاطفي:

اليوم فرصة مثالية فمن الأفضل التخطيط لكي تقدم مفاجأة لشريك حياتك ويفضل ان تكون ذات فكرة مبتكرة وابتعد عن الافكار التقليدية مثل الورود ودعوة علي العشاء .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج العذراء عليك الاهتمام هذه الفترة براحة قدميك والأهتمام بهما ، فاستمرارك فترة طويلة مرتديا جوارب وأحذية قد يعرضهما للإجهاد ، فأفضل حل هو جلسة للتدليك

برج الميزان

على الصعيد المهني:

اليوم ستشعر بحالة من الحماس والنشاط من أجل تنفيذ المزيد من المهام بحياتك المهنية ، عليك ان ترتب أفكارك لكي تبدأ مشروع جديد .

على الصعيد العاطفي:

الرتابة والملل استطاعا التطرق لعلاقتك العاطفية ، عليك ان تعمل جاهدا انت وشريكك علي الخروج من تلك الحالة التي قد تضر بعلاقتكما .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الميزان أعمل علي اتباع نظام غذائي صارم لكي تفقد بعض الوزن الزائد ، وكن قوى الارادة و ابتعد عن الاطعمة المقلية و الحلويات .

برج العقرب

على الصعيد المهني:

تشعر بالملل من العمل في المكتب خاصة أن الأضواء تنسحب عنك اليوم فحاول أن تمنح نفسك بعض الاهتمام ولا تجعل ذلك يزعزع ثقتك بنفسك، وتأكد من أن هذا مجرد مرحلة عابرة وكن لطيفًا ومتواضعًا مع الآخرين.

على الصعيد العاطفي:

يروق لك شخص يتمتع بروح الدعابة والسخرية ويجذبك إلى سحره الخاص، وهذا شعور جيد لم تجربه منذ زمن فحاول ألا تضيع هذه الفرصة من بين يديك.

على الصعيد الصحي:

جهازك الهضمي يحتاج للكثير من الرعاية والاهتمام منك فحاول أن تتجنب الأكلات التي قد تسبب لك مشاكل في الجهاز الهضمي ومارس الرياضة بشكل معتدل.

برج القوس

على الصعيد المهني:

تعقد اتفاقا احترافيا ناجحا يمنحك دفعة إيجابية في العمل وتجعلك تنجز الكثير من العمل في وقت قصير،لكن كن حذرا قبل تشكيل شراكة جديدة فهناك احتمالات بأن تتغير أشياء مهمة في منتصف مهمة العمل.

على الصعيد العاطفي:

تخطط للقيام ببعض الأنشطة العائلية اليوم، ومهما كنت مشغولاً لا تتجاهل عائلتك لأنه حان الوقت لإعادة التوازن بين حياتك الشخصية وعملك، يمكنك أن تشارك أهلك رحلة ممتعة في الهواء الطلق أو أنشطة غير تقليدية.

على الصعيد الصحي:

انت تبدو في كامل لياقتك هذه الأيام فحاول ان تحافظ على ذلك وألا يجعلك ذلك تتراجع عن قراراتك الخاصة بالصحة التي اتخذتها في الوقت الماضي وهي السبب في تحسن لياقتك.

برج الجدي

على الصعيد المهني:

تحقق تقدما وسبقا غير عاديًا في حياتك المهنية اليوم، ويمكنك أن تحصل على فرص للانتقال من عمل إلى آخر يقدم لك أفاقًا أفضل بكثير ولكن كن حذرا من العروض الاحتيالية التي ستهدر وقتك وطاقتك وحسب.

على الصعيد العاطفي:

علاقة الحب الخاصة بك ستكون معقدة جدًا اليوم وستظهر في الأفق الكثير من القضايا والمشكلات التي تحتاج اهتمامكما وتحتاج نقاشا واضحا ومفتوحًا بينكما.

على الصعيد الصحي:

السعادة هي مفتاح الصحة الجيدة والعكس صحيح، فلا تسمح للضغوط المحيطة بك والمشكلات المحيطة بأن تؤثر على صحتك النفسية قبل الجسدية وحاول أن تكتشف أسباب انزعاجك وقلقك وتتغلب عليها.

برج الدلو

على الصعيد المهني:

على الرغم من أنك تدقق في عملك بشكل منهجي إلاإنك تحصد نتائج أخطاء متراكمة من شخص آخر وتتحمل أنت مسؤوليتها لكن لا تجعل هذا يدفعك للارتباك وارتكاب الأخطاء.

على الصعيد العاطفي:

قد تضطر لاتخاذ بعض القرارات الصعبة في ما يتعلق بحياتك العاطفية، ورغم أنك لا تشعر بأهمية ذلك إلا أن هذا هو أفضل وقت للقيام بذلك فقط لا تسمح للتجارب السابقة أن تؤثر على قرارك وعلى ثقتك.

على الصعيد الصحي:

ممارسة التمارين الرياضية هي كل ما ينقصك لتتمتع بصحة جيدة، خاصة أن عقلك في حالة تأهب ونشاط كبيرين، ولكن كن حذرا اثناء ممارستك الأنشطة اليومية فقد تواجه حوادث غير متوقعة لكنها على كل حال ستكون طفيفة.

برج الحوت

على الصعيد المهني:

اليوم مثالي للقيام بمشروع تجاري جديد إذا كنت تفكر في مشروع ما يجب أن تأخذ خطوة نحو تنفيذه الآن فليس هناك أفضل من الوقت الحالي لتنفيذه والفرص الجديدة تطرق على الباب وكلهم تقريبًا سيكونوا حقيقيين.

على الصعيد العاطفي:

تتعامل مع العلاقات العاطفية في هذه الفترة من الزمن باستهتار واستخفاف، لا بأس بهذا إذا كان واضحًا للطرف الآخر من البداية لكن احذر من أن تجرح أحدهم أو تستغله عاطفيًا لأن هذه جريمة بحقه لن تغتفر.

على الصعيد الصحي:

اعتبارات الجمال على قمة أولولياتك اليوم، حتى أنك من الممكن أن تلجأ لأحد العلاجات التجميلية سواء البسيطة لمكافحة الشيخوخة وحتى الجراحات التجميلية الكبرى. لكن أفضل ما تفعله هو أن تهتم بتغيير نمط حياتك من أجل البقاء جميلاً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله