توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الثلاثاء 26-07-2016

برج الحمل

على الصعيد المهني:

حياتك المهنية تفرض عليك الكثير من القواعد منها الالتزام والتركيز لفترات طويلة مما يجعلك مرهق ومتعب بشكل واضح، من جهة اخرى من الممكن أن يكون هناك تغيير فى مكان إقامتك لأسباب تتعلق بالعمل.

على الصعيد العاطفي:

عليك أن تأخذ خطى واضحة ومحددة من أجل تحديد شكل علاقتك بشريكك ، حيث أصيب بحالة من القلق بسبب تصرفاته الغامضة والأنانية معه ، كن على قدر المسئولية وأعمل على حماية هذه العلاقة من التوترات .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج الحمل ستتخلص من الارق الذى يلازمك منذ فترة اذا استعدت حالته المزاجية الهادئة ، ولا تنسى ان تشرب الينسون او البابونج او النعناع من أجل نوم هادئ .

برج الثور

على الصعيد المهني:

حالة من الاستقرار فى محيطك المهنى تثبت نفسك بشكل كبير فى الفترة القادمة ويلمع نجمك كثيرًا فى أشياء غير متوقعة. للأسف قد تعانى لبعض الوقت من ضائقة مالية عليك الصبر حتى تمر تلك الفترة وتنقلك إلى نجاحات كبيرة.

على الصعيد العاطفى:

عليك أن تحب نفسك قليلًا وتتخلى عن علاقات تستنزفك نفسيًا وجسديًا، وقت مناسب لإتخاذ قرارات مصيرية فى علاقات لم يعد وجودها مناسب فى حياتك ولا تقودك إلى أى شئ سوى مزيد من التعب والمعاناة.

على الصعيد الصحي:

نتيجة للإرهاق فى العمل تعانى من بعض المشاكل الصحية المفاجئة أبتعد تمامًا عن تناول أى أدوية من تلقاء نفسك ولا تأخذ نصائح من أشخاص غير موثوقين فلا تتردد فى استشارة الطبيب فور شعورك بأى تعب.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

عليك ان تحتفظ بهدوءك فى العمل لأن انفعالك وقراراتك المتسرعة والغاضبة ستجعلك تخسر الكثير ويجب أن تتخلى عن أسلوبك الهجومى فى التعامل مع الناس وأن تتحكم فى غضبك وتحاول التنفيس عنه بطريقة مختلفة.

على الصعيد العاطفي:

هذا هو الوقت المناسب للكلام بانفتاح ووضوح مع الشخص الذى تحبه حول شكل العلاقة الحالى والطريقة التى تسير بها واحرص أن تواجهه بكل الأسرار والمخاوف التى تعيشها ولا تشعر بالخوف من رد فعله فمهما كان رد فعله قاسيًا ستكون النتيجة فى صالحك.

على الصعيد الصحي:

صحتك جيدة جدًا اليوم خاصة فى بدايات اليوم ولكن إهمال النظام الغذائى الصحى قد يتسبب فى تدهور حالتك الصحية ويجعلك تشعر بالخمول والكسل وقد تواجه أيضًا مشاكل فى الأسنان فحاول أن تبحث لها عن بعض العلاجات المنزلية.

برج السرطان

على الصعيد المهني:

تتمتع اليوم بفرص جيدة فى حصولك على وظيفة جديدة وان يزيد دخلك، ستكون أمامك فرص جيدة وكثيرة فتجد صعوبة بسيطة فى الاختيار، قد لا تستطيع أن تحقق توازن بين حياتك العائلية وعملك اليوم.

على الصعيد العاطفي:

قد تقابل اليوم شخص لم تكن علاقة به منذ فترة ويعترف لك بمشاعره تجاهك، رفضته من قبل ولكن الأن أعطيه فرصة جديدة ليقترب منك.

على الصعيد الصحي:

طاقتك الكبيرة تجعلك فى مزاج افضل اليوم، فاليوم فرصة جيدة لكى تستأنف نظامك الصحى والغذائى مرة أخرى، حاول أن تتوخى الحذر اثناء اداء التمرينات الرياضية حتى لا تتعرض لأى اصابات.

برج الأسد

على الصعيد المهني:

قد تضطر اليوم للقيام برحلات مفاجئة الى الخارج للانتهاء من بعض الصفقات ستحقق نتائج جيدة ترضيك فلا تقلق، سوف تحصل على مبلغ كبير من المال أكثر مما توقعته.

على الصعيد العاطفي:

هناك صراع كبير يأتى فى طريقك بشكل يؤثر على علاقتك بشريك حياتك، لا تحكم بعاطفتك فى افعال واقوال شريك حياتك فكر جيدا لتصل الى القرار السليم.

على الصعيد الصحي:

يتسبب لك ضغط العمل ضغوط نفسية كثيرة، فالاجهاد يتسبب فى اضعاف شخصيتك، فعليك أن تجد وسيلة للتغلب على هذا الضغط النفسى، فعليك أن تسترخى وأن تذهب لجلسات تدليك والذهاب الى جلسات اليوجا.

برج العذراء

على الصعيد المهني:

حياتك المهنية تستير فى هدوء واستقرار ملحوظ ، ولا تتردد هذه الفترة فى عرض المزيد من الافكار المبتكرة على مديريك.

على الصعيد العاطفي:

حان الوقت لتدليل شريكك فهو يسعى لإرضائك بطرق عديدة ، أكسر روتين علاقتكما العاطفية و ادعوة للسفر بأحدى الأماكن الهادئة او لسهرة صاخبة تغير حالتكما المزاجية .

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج العذراء قد تضطر للخضوع لفحص طبى لا تتردد فى سرعة اجرائها كون حالتك الصحية تستدعى ذلك.

برج الميزان

على الصعيد المهني:

الاكتفاء بتنفيذ عدد قليل من الأفكار التى تفيدك فى العمل، أفضل من البحث عن عدد كبير جداص من الأفكار وطرحها على رؤسائك دون تنفيذ، الكيف أهم الكم فى كثير من الأحيان، والقدرة على تنفيذ الفكرة بشكل جيد ربما تكون أهم من الفكرة ذاتها، فالخطأ فى التنفيذ من الممكن أن يفقد الفكرة قيمتها، ويجعلها تبدو تقليدية أو غير مفهومة.

على الصعيد العاطفى:

الإحساس بالندم على أشياء تعتبرها ذات قيمة، ربما يكون خاطئ إن أدركت حقيقة هذه الأشياء، ربما يكون شعور الفقد فى حد ذاته صعب، لكن الصحوة التى تأتى بعد تأمل تبرز أهم ما فى المشكلات سواء كانت من قبل أشخاص أو بسبب أشياء بعينها، حاول أن تنحى مشاعرك جانباً وتستخدم العقل فى هذه المواقف.

على الصعيد الصحى:

وعكة صحية تؤثر عليك فترة ليست بقليلة، بسبب تغير الحوال الجوية والإفراط فى تناول الحلويات و الأطعمة التى تحتوى على نسبة دهون عالية خاصة قبل النوم مباشرة، تتسبب فى مشكلات كثيرة فى المعدة، حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب حتى لا تتفاقم المشكلات.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

تحصل بشكل مفاجئ على أموال فقدتها قبل فترة وهو ما يجعلك قادرا على تلبية جميع الالتزامات المالية الخاصة بك وتوفر لك فترة راحة كنت بحاجة ماسة إليها.

على الصعيد العاطفي:

هذا هو الوقت المناسب للتعافى من علاقتك العاطفية السابقة وترك مشاعرك السلبية القديمة وأن تسمح لنفسك بتجربة الحب مرة أخرى وبناء حياتك من جديد وتكوين علاقات جديدة.

على الصعيد الصحي:

صحتك البدنية بحالة جيدة لكن صحتك النفسية والعقلية ليست كذلك لأن تركيزك فى حالة متدهورة جدًا وتعانى شعورًا بالإجهاد الشديد وأنت بحاجة لتصحيح هذا الوضع بصورة عاجلة.

برج القوس

على الصعيد المهني:

حياتك المهنية تستحق الاهتمام اكثر من ذلك ، حيث سيطر عليها الاهمال خلال الايام القليلة الماضية، عليك ان تتجنب الطاقة السلبية التى تحيطك حتى تركز فى عملك.

على الصعيد العاطفي:

حالتك العاطفى متوترة لحد كبير ، تخلى عن غموضك مع الشريك وحاول حل المشكلات التى تسببت فيها مؤخرا.

على الصعيد الصحي:

لمواليد برج القوس عليك الاهتمام بحالتك الصحية ، فتناول الفواكه الطازجة و الخضروات حتى تتحسن حالتك الصحية ، و ابتعد عن المشروبات التى تحتوى على الكافيين .

برج الجدى

على الصعيد المهنى:

أنت تسير هذه الأيام على الطريق الصحيح فيما يخص العمل، من المميزات التى يراها بك مديرك هو تقديرك للوقت وحفاظك عليه، حاول التصميم أكثر من اللازم لتحقيق هدفك، وضعك المالى أفضل من الأيام السابقة، رغبات جديدة وآمال أخرى تتمناها هذه الأيام، حاول البدء فى تحقيقها.

على الصعيد العاطفى:

مجموعة مشاكل تقابلها اليوم تجعل العلاقة مع شريكك تزداد تعقدًا، حاول أن لا تسمح بالمشاكل بينكما تأخذ وقت أكثر من اللازم، سوف تكلل هذه العلاقة العاطفية بينك وبين شريكك بالزواج قريبًا، حاول الاهتمام بشريكك قليلا فهو يمر الآن بظروف سيئة لا تُحتمل.

على الصعيد الصحى:

الحفاظ على لياقتك البدنية وقوام جسدك الذى يتسم بالرشاقة ضرورى جدًا، الوقت مناسب لتعيد ترتيب أوراقك فيما يخص نظام الغذاء الخاص بك، اضطراب فى المعدة سيحدث لك نتيجة تناولك وجبات غير نظيفة، الطقس متقلب لذا احترس أن تصاب بنوبة برد.

برج الدلو

على الصعيد المهني:

هذا هو الوقت المناسب لإجراء سلسلة من الاتصالات الواسعة مع زملائك بك وتوسيع شبكة معارفك وأن تندمج فى محادثات مؤثرة مع الآخرين لتحصل على مكانة أفضل وتنال أخيرًا ترقية تستحقها من فترة.

على الصعيد العاطفي:

أنت الآن قادر على أن تعرف مواصفات الشريك الذى تريد أن تقضى حياتك معه وقد تصادفه فى وقت قريب وإذا حدث ذلك ستشعر من اللحظة الأولى أنه هو الشخص الذى تريده فصدق قلبك.

على الصعيد الصحي:

اعتنى بنفسك بشكل جيد على الصعيدين النفسى والبدنى واحرص على ان تختلط بالناس بقدر الإمكان لأن هذا قد يخفف من شعورك بالتوتر ويقلل من اكتئابك.

برج الحوت

على الصعيد المهني:

قد تضطر الى تغيير مكان اقامتك لأمور تتعلق بعملك، قد تحصل على عمل جديد أو قد تحصل على ترقية أو قد تنتقل للعمل فى نفس الشركة فى منطقة اخرى، حاول أن تحصل على نصائح مهنية من اشخاص ذوى خبرة، اذا التفت جيدا لهذه النصيحة قد تستفاد كثيرا.

على الصعيد العاطفي:

قد يعترف لك أحد المقربين اليك عن مشاعره قد لا يكون التعبير لفظيا ولكن من خلال الافعال، هناك فرصة كبيرة لأن تتحول علاقة صداقة الى علاقة عاطفية لا تتسرع باعطاء اى التزام فكر جيدا وقيم العلاقة.

على الصعيد الصحي:

قد تشعر اليوم ببعض الاضطراب بسبب تضارب الأراء والفرص المختلفة على جميع المستويات، حاول أن تكون دبلومسيا وأن ترضى جميع الاطراف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله