توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الخميس 21-07-2016

برج الحمل

الحب : في الوقت الحالي قد يكون عليك التفكير في حل سريع لتتمكن من التغلب على مشاكلك القديمة مع الشخص الذي تحبه، فتلك المشاكل وبالرغم من أنها شبه مدفونة في تراب الذكريات، إلا أنها تعود في بعض الأوقات، وقد تجعل تلك المشاكل الأجواء كئيبة في علاقتكما، لذا فإنه يتحتم عليك القضاء على تلك المشاكل بشكل نهائي، في الواقع فإن هذا قد يبدو مستحيلاً، إلا أنه ليس كذلك، يمكنك أن تستبدل تلك الذكريات بأحداث أخرى أكثر جمالاً حتى تقدر على أن تجعل الجمال يطغى على القبح .

العمل : بالرغم من أنك غير قادر في الوقت الحالي على إنجاز الأعمال بنفس الأداء الذي تعتاد على القيام به في السابق، إلا أن هذا سيبدأ في التغير، وستشعر بالطاقة آتية إليك لتتمكن من إنجاز عدد كبير من الأعمال اليوم وفي الأيام القادمة، لكن يجب أن تدرك أنك في حاجة إلى أن تبتعد عن الكسل بشكل تام .

الصحة : لا يوجد أي شيء يدعوك إلى القلق من حياتك الصحية في الوقت الحالي، فإنك ستتمكن من الابتعاد عن كافة المؤثرات السلبية بشكل ذكي، والسبب الأساسي في هذا هو حظك الممتاز، فإن حظك سيبعدك عن كافة المشاكل الصحية، وسيكون هذا الأمر مميزًا بشكل كبير بالنسبة لك، ويجب أن تدرك أن هذا الأمر قد لا يحدث للكثيرين، ويجب أن تكون شاكرًا لله

برج الثور

الحب : أنت في حاجة ماسة إلى أن تدرك خفايا قلب وشخصية الشخص الذي تحبه، فإن هذا يمكنك من معرفته بشكل أفضل، ويمكنك من أن تتعامل معه بشكل أفضل، لكن الوصول إلى قلبه وإلى شخصيته ليس بالأمر السهل كما تظن، بل هو أمر بالغ الصعوبة، ويتطلب الملاحظة الدقيقة والاهتمام التام .

العمل : حاول أن تكون مجددًا في بيئة عملك، كن أنت الشخص الذي يخرج بالأفكار المثيرة والمبدعة، تلك الأفكار التي يمكن أن تغير من دورة العمل بشكل كامل .

الصحة : يجب أن تكون معتادًا كل يوم على تحريك قدميك والمشي لمسافة غير قصيرة، اعلم أن اعتمادك طوال الوقت على السيارات ووسائل النقل الأخرى قد يجعل قدميك أكثر ضعفًا، وأنت في غنى عن هذا .

برج الجوزاء

الحب : قد يكون الأمر الأهم بالنسبة لك اليوم هو أن تحاول الابتعاد عن أية مؤثرات يمكن أن تدخل في علاقتك العاطفية، يجب أن تحافظ على سرية العلاقة فيما بينكما، أو على الأقل ألا تكون علنية بهذا الشكل الواضح، فإن هذا قد يتسبب في الكثير من الأشياء في المستقبل، وقد تصبح الأمور معقدة بشكل كبير .

العمل : سيكون يومك في العمل سهلاً إلى حد كبير، ستتمكن من التعامل مع الكثير من الأشياء، والأمر الأهم هو أنك ستستفيد بالكثير من التجارب التي تعتبر بمثابة كنز بالنسبة لك في الوقت الحالي، يجب أن تدرك أن التجارب هي الشيء الذي يجب أن تبحث عنه باستمرار دومًا .

الصحة : تشير توقعاتك الصحية اليوم إلى أن يومك سيكون خاليًا من أية عوائق وستشعر بأن جسدك يملك الطاقة الكاملة وأنه بإمكانك القيام بأي شيء تريده حتى لو تطلب مجهودًا بدنيًا ضخمًا، بل أنك ستشعر بأنك راغب في التفكير وفي التحدث إلى الآخرين بشكل مستمر .

برج السرطان

الحب : عليك بالبدء في التفكير في حلول سريعة للمشاكل العالقة بينك وبين شريك حياتك، فإن تلك المشاكل قد تستمر لوقت طويل، وأنت غير راغب في استمرارها بالطبع، أنت فقط غير قادر على إيجاد الحلول المناسبة، وقد لا يأتي هذا إلا من خلال التفكير الطويل في كافة الأشياء التي حدثت وربما أيضًا استشارة شخص خبير أو أكثر من شخص .

العمل : قد يتحتم عليك اليوم أن تنظر إلى مستقبلك المهني بشكل أكثر دقة، أنت في حاجة إلى أن توضح لنفسك في أي مكان تقف فيه حاليًا، وما هو المكان الذي تريد أن تقف فيه في المستقبل، اسأل نفسك كافة الأسئلة، وحاول أن تصل إلى نتيجة تمكنك من معرفة الأفضل لك .

الصحة : قد يكون الأمر الأكثر أهمية في الوقت الحالي هو اهتمامك بغسل يديك باستمرار، يجب أن تدرك أن هنالك نسبة مهولة من الأشخاص الذين يهملون شيئًا بديهيًا كهذا في الكثير من الأوقات، عليك أيضًا أن تقوم بتنظيف أسنانك باستمرار، هذه أشياء أساسية وبديهية لأي إنسان يحاول المحافظة على صحته .

برج الاسد

الحب : بشكل عام هنالك بعض الملامح الرئيسية التي يجب تغييرها في علاقتك العاطفية لتضمن أنك ستكون قادرًا على الحفاظ على ثبات العلاقة، في الواقع فإن تلك الأشياء قد تكون معقدة بعض الشيء، إلا أنك تحتاج إلى تفكيك ذلك التعقيد والنظر إلى كل شيء على حدة، يجب أن تتعلم التعمق في شخصية الشخص الذي تحبه بالشكل الأكبر وأن تدرك أن هنالك الكثير من الصفات الشخصية التي يمكن أن تساعدك على فهم وإدراك شخصية حبيبك بالقدر الأكبر .

العمل : إذا شعرت اليوم بأي ضغط في عملك، لا تضغط على نفسك بدرجة أكبر، واعلم أن هذا قد يؤثر على أداءك في العمل بشكل كبير، واعلم أن الراحة هي أمر مطلوب بين ساعات العمل، ومع ذلك فإن هنالك بعض الناس الذين يتجاهلون تلك النصيحة ويستمرون في العمل تحت الضغوط الجسدية والنفسية، لكنهم يدركون بعد ذلك أنهم أجرموا في حق أنفسهم، وأن ذلك يؤثر على عملهم بالسلب ولو بعد فترة طويلة .

الصحة : تشير توقعاتك الصحية إلى أن يومك سيكون خاليًا من أية متاعب صحية محتملة، لكن يتوجب عليك اليوم أن تقوم بشيء يدعم قوة وتماسك عضلاتك والبنية العامة لجسدك، يمكن أن يكون الركض حلاً سريعًا، ويمكن أن تجد حلولاً سريعة أخرى مثل ركوب الدراجة

برج العذراء

الحب : لن يتعين عليك أن تقوم بمزيد من التضحيات في الفترة الحالية فيما يخص رابطتك العاطفية، ففي الواقع فإن الأمور أصبحت أفضل حالاً بكثير من الفترات السابقة، وأصبح بإمكانك أن تحظى بثقة حبيبك .

العمل : بالرغم من أن عملك ليس سهلاً، إلا أن هنالك بعض الطرق المختصرة التي تجعلك قادرًا على إدخال السهولة إليه، في الواقع فإن بإمكانك أن تقوم بالكثير من الخطوات المفيدة التي ستجعل عملك أسهل بكثير، لكن تلك الخطوات تحتاج إلى أن تمتلك وضعًا قويًا في مقر عملك، وهذا لن يأتي إلا من خلال المهارات الاجتماعية القوية التي تمكنك من التأثير على الآخرين في بيئة العمل .

الصحة : جسدك في حاجة إلى العديد من المكونات الغذائية المفيدة والتي قد لا تتواجد إلا في بعض الأطعمة التي لا تحبها، أو تشعر بالتقزز والاشمئزاز منها، وهذا يعني أنك أمام تحدي حقيقي، هذا يعني أنك قد تكون في صراع داخلي مع نفسك، وهنالك طريقان فقط، الطريق الأول أن تستمر في شهوة الأكل وأن تأكل كافة الأطعمة التي تحبها فقط، والطريق الثاني أن تتحمل الطعم السيء وأن تعتاد على تناول كافة أنواع الأطعمة حتى لو أنك لا تحبها بالقدر الأكبر .

برج الميزان

الحب : قد يكون اليوم غير مناسب لتفصح عن مشاعرك للشخص الذي تشعر ناحيته بالإعجاب، فهذا الشخص في حالة مزاجية غير جيدة، وقد يكون الرفض هو إجابته النهائية اليوم، لذا انتظر حتى وقت آخر، وحاول أن تقوم بتحديد الأوقات المناسبة لتعرف ما هو الوقت الأكثر مثالية لتتحدث معه، واعلم أن عنصر الوقت هو بالغ الأهمية في مثل تلك المواقف .

العمل : هنالك بعض التغيرات التي ستحدث اليوم أو في وقت قريب في مقر عملك، وقد تؤثر تلك التغيرات عليك بشكل مباشر، لذا يجب أن تكون جاهزًا ومستعدًا لمثل تلك التغيرات، واعلم أن الأمر لن يكون صعبًا، أنت فقط في حاجة إلى أن تتخذ بعض القرارات الحاسمة وأن تثبت حضورك وأن تملك التأثير على الآخرين حتى المسئولين أنفسهم .

الصحة : قد يكون من الصعب على الإنسان التعامل مع المتطلبات اليومية وهو في حالة صعبة من المرض، لذا يجب أن يعتمد الإنسان على أشخاص قريبين منه لمساعدته في إنجاز تلك المتطلبات، وهذا لا يعني الضعف بأي شكل من الأشكال .

برج العقرب

الحب : يمكن للحب أن يكون بمثابة طاقة إيجابية كبيرة بالنسبة لك، بإمكانك أن تستفيد من حبيبك، لكن تلك الاستفادة لن تكون استفادة مصالح، بل هو مشترك بينكما، وكل شخص يحاول أن يعطي الطرف الآخر القدر الأكبر من الحب والحنان، ومن المرجح أن إشارات برجك تشير إلى أن حالتك العاطفية ستكون أفضل بكثير في الأيام القادمة، وبالرغم من هذا ستحدث بعض الأشياء غير المتوقعة، إلا أنها ستكون في سبيل تحسين حالتك العاطفية حتى لو أنك لم تدرك هذا من البداية.

العمل : إذا أردت النجاح الباهر في عملك الحالي، يجب أن تدرك أنك تحتاج إلى تعلم بعض الأسرار الخاصة بعملك، هنالك بعض الأشياء الصغيرة التي تدور في بيئة العمل يمكن أن تجعل عملك أكثر سهولة، أنت فقط في حاجة إلى الوصول إلى تلك الخفايا، يجب أن تكون ذكيًا طوال الوقت في الطريقة التي تتعامل بها مع عملك .

الصحة : هنالك حالات مختلفة يمكن أن تكون صعبة عليك اليوم فيما يخص صحتك، لكن اعلم أنك قادر على التغلب على كافة تلك التغيرات، والنصيحة المثالية بالنسبة لك هي أن تهتم بنظافتك الشخصية بالقدر الأكبر، فإن هذا قد يمنع عنك الكثير من الأمراض .

برج القوس

الحب : إذا أردت أن تضمن استمرارك في علاقتك العاطفية الحالية، يجب أن تحاول أن ترضي حبيبك بكل الطرق الممكنة، فحبيبك على سبيل المثال يحب المناسبات، ويحب الهدايا والمفاجآت، يجب أن تضع هذا في اعتبارك وأن تحاول تقديم كل ما يحبه .

العمل : في الوقت الحالي عليك بتوجيه طاقتك نحو إرضاء المسئولين في عملك، فإنك لم تقم بالعديد من الأشياء التي طلبوها منك في الفترة الأخيرة، وأيضًا فإنه عليك أن تلتزم بآداب مقر العمل وأن تبتعد بأي شكل من الأشكال عن أي شيء يمكن أن يسبب الإزعاج للآخرين أو تعطيل دورة العمل .

الصحة : العادات الخطيرة التي يداوم عليها الإنسان، مثل التدخين ومثل العادة السرية وكعادات أكثر خطورة مثل إدمان المخدرات وغيرها، هي الشيء الذي يمكن أن يدمر الإنسان وأن يجعله في أسوأ المنازل، مهما كنت سيئًا في حياتك ومهما اقترفت من أخطاء، ابتعد عن تدمير جسدك، ابتعد عن الشيء الذي يمكن أن يستهلك جسدك وتفكيرك .

برج الجدي

الحب : هنالك بعض المشاعر السلبية التي تداخلت في عقل حبيبك، في الواقع فإن تلك المشاعر أتت من أكثر موقف حدثوا في الأسبوعين الأخيرين، هنالك شيء غير عادي أصبح يدور في ذهنه، هو يشعر بعدم الأمان، يشعر بالخيانة، وبأنك تخفي عنه بعض الأمور بالغة الأهمية .

العمل : هناك احتمال كبير أن مديرك في العمل اليوم يسعى إلى القيام بتغيير كامل في بيئة العمل، في الواقع فإنه يدرس الموضوع منذ فترة، وقد وصل إلى بعض القرارات الهامة، يجب أن تعرف كيف تتعامل مع تلك التغييرات خاصةً أنها ستمسك بشكل مباشر .

الصحة : يجب أن تبحث وأن تتأكد من أفضل المنتجات الخاصة بالوجه والشعر قبل أن تستخدمها، لا تعتمد على معلومات الآخرين ممن تعرفهم، بل اعتمد على المعلومات الآتية من أطباء أو متخصصين، وإلا فإنك قد تتعرض إلى مشاكل بالغة الخطورة في بشرتك وفي شعرك .

برج الدلو

الحب : لا تجنح إلى الخيال ولا تزيد من سقف توقعاتك في العلاقات العاطفية، فإن البشر ليسوا ملائكة، وهنالك الكثير من الظروف المؤثرة التي تتداخل وتؤثر على العلاقات العاطفية، يجب أن تتعامل مع الموضوع بواقعية تامة وأن تبتعد عن الخيال، فإن العالم الواقعي بعيد تمامًا عن عالم الأفلام والمسلسلات والروايات الرومانسية .

العمل : قد يكون الحل الأفضل بالنسبة لك هو أن تبدأ في التعلم من جديد، نعم أنت قادر على تعلم شيء جديد في مجال قريب من مجال عملك، وسيكون هذا المجال مساندًا لك .

الصحة : لا تشعر بالخوف من أي شيء، فإن حالتك الصحية ستكون ممتازة اليوم وفي الأيام القادمة، وبالرغم من وجود بعض بوادر الإشارات السيئة، إلا أن هذا لن يحدث، وستكون محظوظًا للغاية وستتمكن من تجنب العديد من الاحتمالات السيئة .

برج الحوت

الحب : أنت في حاجة إلى أن تتحدث أكثر وأكثر مع الأفراد من الجنس الآخر، ففي الواقع فإن هذا الأمر هو مؤثر بشكل بالغ على وضعك الاجتماعي ووضعك العاطفي، يجب أن تكون أكثر خفة في التعامل، وألا تشعر بالحرج على الإطلاق، كن أكثر شجاعة، تعلم المجازفة في الحديث والانخراط في كافة المناسبات الاجتماعية .

العمل : قد تشعر بالملل البالغ اليوم، حيث أنه لا توجد أية أعمال صعبة مطلوبة منك، وسيكون أغلب اليوم عبارة عن وقت فراغ، لكن مع ذلك فإنه من المرجح أن يحدث حدث غير عادي في مقر العمل اليوم، ومع أن الأمر لن يرتبط بك مباشرةً إلا أنه سيتعلق بأكثر من شخص مهمين بالنسبة لك .

الصحة : تشير توقعاتك الصحية اليوم إلى أن اليوم سيكون معتدلاً، وستشعر بالرغبة في المشي لفترات طويلة والحصول على الاسترخاء النفسي من خلال النظر إلى الطبيعة، لحظات الهدوء تلك يمكن أن تقدم لك الكثير من الدعم النفسي والذي يؤثر على جسدك أيضًا .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله