توقعات الأبراج اليوم الخميس 23 حزيران 2016

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم الخميس 23 حزيران 2016

الحمل
تتميز بمهارات تجعلك تنفذ أي خطة أو مشروع دون مساعدة من الآخرين. أنت في صراع مستمر هذا اليوم مع شخص ما. واجه الصعوبات بقوة ولا تستسلم! إذا عرض عليك البعض المشاركة في عمل ما٬ عليك أن تقبل. دع الآخرين يستفيدون من خبراتك.

الثور
مزاجك معتدل اليوم وتشعر أنك بحالة جيدة. تجرد من كل ما يقلقك ويسبب لك المتاعب واستمتع بيومك. مارس رياضة المشي وكافئ نفسك بشراء ملابس جديدة أو بتناول الوجبة المفضلة لديك أو بقراءة كتاب لكاتبك المفضل. ستنام نوما عميقا الليلة إذا فعلت ذلك.

الجوزاء
من المهم جدا أن تراعي مشاعر الآخرين اليوم. ربما تكون متعجرفا أو متهورا بشكل مبالغ فيه! عليك أن تعي جيدا أن الكلمات القاسية قد تؤذي مشاعر من حولك. ستستفيد من الأحداث والمواقف التي تمر بها اليوم.

السرطان
تعي جيدا ما يدور من حولك هذا اليوم٬ وربما تتدخل في شؤون الآخرين ولكنك ستستوعب آراءهم. كن حذرا ولا تجعل حياتك كتابا مفتوحا للآخرين. ستتأذى من ردود فعل بعض الحاقدين. استمتع بالوقت الذي تقضيه مع الحبيب هذه الليلة.

الأسد
تنشغل خلال هذه الفترة بمشروع عمل مهم جدا٬ ولذلك تبتعد عن محيطك قليلا. ستحقق أهدافك في وقت قريب ولكن لا تفقد أصدقاءك بسبب انانيتك وحب الشديد لذاتك. ربما تواجه مشكلة ما مع الحبيب بسبب إهمالك له خلال هذه الفترة. لا داع للإحباط ولكن عليك أن تشرح له وضعك ببساطة.

العذراء
لا تندهش إذا حاول شخص ما أن يسئ إليك بدون عمد أو قصد. يبدو أن هذا الشخص مضغوط جدا ولذلك يتصرف بطريقة لا إرادية. كنت تخاف من التعبير عن مشاعرك خلال الشهور السابقة ولكن الآن الوضع اختلف تماما!

الميزان
من الممكن اليوم أن تعتمد على خياك للخروج من الأزمات أو المواقف المتأزمة التي تتعرض لها مؤخرا. عندما تفكر في عالمك الواقعي أو عندما يظهر أي شيء له علاقة بهذا العالم تتحول بفكرك دون تردد إلى عالمك الخيالي. يجب أن تواجه مشاكلك بقوة وأن تسيطر على ضعفك.

العقرب
رتب أولوياتك اليوم واسترخ في المنزل قليلا اليوم. خصص وقتا ما للمتعة والترفيه بجوار من تحب. هناك وعد ما يجب أن توفيه اليوم وهذا ما يشغل تفكيرك الآن! اصنع شيئا من أجل الآخرين بدلا من التركيز على أهدافك وطموحاتك.
القوس
أنت أمام اختيار صعب اليوم وهذا الاختيار يتعلق بجانب مهم من حياتك. ابحث عما يمكنك القيام به من أجل الخروج من الأزمة دون أي خسارة . فكر بأسلوب منطقي وعقلاني كي تصل إلى قرار سليم ليست له عواقب.

الجدي
الأجواء مضطربة من حولك وسماؤك ملبدة بالغيوم! من الصعب اليوم أن تتخذ أي قرار وخاصة ما يتعلق بمستقبلك المهني. كن حذرا وإياك والإفراط في تناول المأكولات الدسمة بدافع شعورك بالضغط والتوتر. قلقك بسبب عدم تحديد ملامح المرحلة المقبلة سيؤدي إلى الإصابة بالعديد من الأمراض.

الدلو
لا تخدعك مشاعر الآخرين فربما تكون مشاعر متصنعة. اتصالك ببعض الزملاء قد يجعلك تتعرض لمشاكل وأزمات عديدة. ابذل كل ما في وسعك كي تنأى بنفسك عن المشاكل التي تحاصرك من كل اتجاه.

الحوت
لا تشك في قدراتك اليوم! يجب أن تقتنع بأنك شخص قوي حتى وإن لم تثبت الظروف والمواقف ذلك. لديك مشكلة في فهم القضايا والصورة تبدو مشوشة أمامك ولذلك الظروف لا تعمل لصالحك٬ ولكن إذا كنت واثقا في نفسك٬ سيكون كل شيء على ما يرام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله