طريقة تكتيف الذراعين واليدين تكشف أدق التفاصيل عنك

 

كما هو معلوم، تملك لغة الجسد دلالات متعددة ومختلفة، كلها تنصب في اطار تحديد شخصيتك والكشف عنها وعن ما يدور في داخلك. اكتشفي دلالات كل لغة وحركة لجسدك بحد ذاتها:

1- تشير هذه اللغة إلى أنك ذكية وعطوفة ومستمعة جيدة. تحيطين الناس بحس من الامان مما يجعلهم يرغبون مشاركتك قصصهم ومشاعرهم. أنتِ من الاشخاص الذين لا يردون الناس، إن سألك احدهم المساعدة، تلبينه على الفور ومن دون تردد. أنت منطقية ولكن عندما تقعين في الحب ، تسيطر عليك المشاعر والعاطفة. تميلين الى الاعتماد على حبيبك دوماً وإن انفصلتما يكون من الصعب جدا أن تتأقلمي مع الوضع.

2- تشير هذه اللغة إلى أنك جذابة وعاشقة. في بعض الاحيان تضحكين من قلبك ومن جهة أخرى تقومين بالبكاء فجأة مما يجعل الناس يهتمون بك. تميلين الى العمل على غريزتك. عندما تشترين شيئا ما، لا تهتمين ان كان ضروريا أم لا. وعندما تقعين في الحب، تشعرين بأن كل يوم هو ربيع والازهار تتفتح. وتميلين إلى التصرف وفقاً لقناعاتك الخاصة.

3- هذه اللغة في جسدك تشير إلى أنك شخص ذكي ومؤهل. من النوع المحافظ لذلك في بعض الاحيان يشعر الناس بنوع من البعد تجاهك. ولكن عندما تصبحون أصدقاء، يعتمدون بشكل كبير عليك ويثقون بك. ومن جهة أخرى إن أصبحت عدوة، فسوف يكون ذلك حازماً.

4- تشير هذه اللغة في جسدك إلى أنك من النوع الهادىء واليقظ والذكي والمسؤول. بين مجموعتك أنت كالاخت والصديق وكل شيء. أنت جيدة في التحليل واكتشاف الاجواء من حولك. يمكنك السيطرة على عواطفك بطريقة جيدة. تعرفين ما تريدين وما هي أهدافك. تأخذين الحب على محمل الجدية وتحرصين على ابقاء الشعلة موجودة. في الواقع أنت شخص رومانسي بامتياز.

وكالات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله