الزنجبيل لتصغير الأنف!

يمكنك تصغير أنفك أو تنحيفه بطريقة طبيعيّة، إذا كنتِ لا تريدين اللجوء إلى الجراحات التجميليّة للحصول على شكل الأنف الذي تريدين، لذلك نقدم إليك ماسكًا طبيعيًا من الزنجبيل الذي يساعدك على فعل ذلك.

تعتمد هذه الخلطة في الأساس على الزنجبيل الذي يعرف بقدرته الكبيرة على حرق وإذابة الدّهون، فحرق دهون الأنف سيؤدي إلى تصغير حجمه.

ولا بدّ من الأخذ في الاعتبار أن الأنف غالبًا ما يحتوي على قدر كبير من الدهون وغالبًا ما لا يرجع السبب الأساسي في ضخامة حجمه إلى العظم؛ إذ إن عظام الأنف غالبًا ما تكون صغيرة وما نسعى إليه هنا هو تقريب المسافة بينها وبين الجلد الخارجي قدر الإمكان، لذلك فإن النتيجة المتوقعة من الخلطة تعتمد على نسبة الدهون الموجودة في أنفك والتي تختلف من شخص إلى آخر، وإن هذه الوصفة ستكون وسيلة جيّدة في جميع الحالات للمساعدة في الحصول على أقرب شكل ممكن للأنف التي تريدين.

المقادير

– ملعقتان كبيرتان من الزنجبيل الطازج المبشور وليس الزنجبيل الناشف

– ملعقة كبيرة خل التفاح والمعروف باسم الخل الأحمر

– ملعقة كبيرة معجون للأسنان

طريقة تحضير الخلطة

امزجي المقادير جيّدًا ومن ثم ضعيها عل أنفك بحيث تكون بعيدة عن محيط العينين، ويترك الخليط مدة لا تقل عن ١٥ دقيقة ليتشربه الأنف وتحصلي على النتيجة التي ترغبين فيها، بعد ذلك اغسلي أنفك وجفّفيه جيّدًا، كرّري هذه الطريقة حتى تحصلي على أفضل نتيجة ممكنة.

في إمكانك الإفادة من قدرة الزنجبيل المدهشة في تصغير وتنحيف أنفك بطريقة أخرى أيضًا.

أحضري أوّلا الزنجبيل الطازج ومن ثم قومي بطحنه جيّدًا، بعد ذلك أضيفي مقدار ملعقة كبيرة من مطحون الزنجبيل إلى القليل من الماء إلى أن يصبح الخليط شبه سائل.

ضعي الخليط بعد ذلك على أنفك واحذري من وصوله إلى محيط العين، وانتظري نتيجة هذه الخلطة في غضون أيام قليلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله