موقف طريف تعرض له عادل كرم في “تواليت” نانسي عجرم

أطلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعد غياب طويل عن المقابلات التلفزيونية، بالحلقة الأخيرة لهذا الموسم من برنامج “هيدا حكي” مع عادل كرم عبر “أم تي في”.

وبدت نانسي، خلال المقابلة، عفوية ومرتاحة حيث لم تفارق الضحكة وجهها.

وتحدث عادل كرم عن موقف طريف تعرض له خلال زيارته لمنزل نانسي عجرم حيث “ضاع”، كما قالت نانسي، أثناء استعماله “للتواليت” بسبب ان الانارة والماء والصابون جميعها تعمل على الاستشعار.

وتحدّثت نانسي عن بدايات علاقتها بزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وقالت إنّها كانت تزور عيادته وبينما يصلح لها أسنانها، لم يكفّ عن التغزّل بها. وأضافت أنّ علاقتها به تدرّجت من الصداقة فالصداقة المعمّقة ثم الحبّ والزواج، مستعيدة لحظة طلب منها أن تصبح زوجته وأهداها خاتم سوليتير، وهو اليوم ليس زوجاً فحسب بل حبيب وصديق قريب تستشيره في خطواتها، ولم تخفِ أنهما يفكران بإنجاب طفل ثالث كونهما يحبان العائلة الكبيرة.

وعن دور كلّ من الرجل والمرأة، قالت عجرم بصراحة أنها مع المساواة على المستوى الإنساني، لكنها تحب في الرجل دور ربّ الأسرة وذلك يشعرها بالأمان، كما أنها ترى أنّ المرأة من الجميل أن تتميز بضعفها وأنوثتها، وهذا التميّز هو ما يصنع كينونتها.

وفي الحلقة، كرّرت عجرم حبها لأولاد “ذا فويس كيدز”، كما رفضت التصنيف ضمن فريق ٨ أو ١٤ آذار، معتبرة أنها مع الإثنين معاً كون مجموعهما هو ٢٢ أي يوم استقلال لبنان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله