بالفيديو و الصور:بعد العمليات العسكرية المشتركة في سوريا…. الزواج لتوطيد العلاقة بين حزب الله وروسيا

Untitled-2

IMG_1920

احتفل محور الممانعة  أمس بعقد قران مدير قناة المنار في روسيا “احمد حاج علي”  على المواطنة الروسية “ايرينا حاج علي “

وعلى قاعدة أن التحالفات القوية لا تكون إلا من خلال رابطة الدم والزواج ،  فقد اختار المراسل المحنك من نساء الأرض  ،  وهو الذي عرف عنه تجوله في كل من النمسا ،  سويسرا ،  إيران ،  سوريا ،  العراق …..  ، فتاة روسية .

طبعا ليست المرة الأولى التي يتزوج فيها عربي من روسية ،  ولكن ان يتزوج رجل من حزب الله وبهذا المستوى وبهذا التوقيت ،  حيث العمليات العسكرية المشتركة في سوريا لمحاربة الإرهاب ،  هو الأمر اللافت .

المراسل “حاج علي” معروف بحنكته ،  والمامه بأكثر من لغة ساعده ليصل إلى ما لم يصل إليه أحد من قبل …

فبعد سنوات من إقامة “حاج علي” في روسيا ،  فقد ترجم العلاقات الوطيدة القائمة بين الاتحاد الروسي والحزب المصنف حديثا على قائمة الإرهاب لجامعة الدول العربية .

هذا وقد اشتهر “حاج علي”  بتغطيته الاستثنائية لمفاوضات جنيف حول الملف النووي الإيراني في فيينا نظرا لشبكة المعارف الواسعة التي يمتلكها المراسل بكبار المسؤولين الروس والايرانيين, فقد كان واضحا كمية المعلومات المصنفة سرية التي كان يسربها المراسل عبر وسائل الاعلام . بالاضافة الى تغطيته لجولات الحوار السوري , ومعارك المشاورات اليمنية …

ويعتبر زواجه من الروسية” ايرينا ” ضمان لديمومة هذه العلاقات. 

فلقد تم توقيع اتفاقية بين الطرفين مساء الجمعة في استراحة شيراز كرم  ودخلا القفص الزوجي على أن يتوج هذا الاتفاق بإنتاج لبناني روسي ؟ بأن يرزقا بولد و يزوجانه لايرانية فيكون المحور اكثر قوة و متانة.

بالرفاه و البنين …

مبروك للعريسين ،  وللعلاقات الروسية مع حزب الله .

كن مراسلا لموقع اهضم خبريات لبنان وارسل مقالك لننشره لك : 

لارسال مقالات الزوار : مراسلة صفحة”  اهضم خبريات لبنان ”  http://facebook.com/leb.adv 

Capture

Capture2Capture3

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله