هاتف الأندرويد الأرخص في الأسواق بـ٤$ فقط!

 

أزيح النقاب مؤخرا عن الهاتف الذكي الجديد Freedom 251 من انتاج شركة Ringing Bells وجاء ليكون الأرخص في العالم بسعر يقل عن 4 دولار أميركي.

وتم تزويده بمجموعة من الخواص والمميزات الرائعة التي من بينها شاشة من نوع qHD حجمها 4 بوصة، ذاكرة وصول عشوائي قدرها 1 غيغا بايت، معالج رباعي النواة، نظام تشغيل أندرويد 5.1 وبطارية سعتها 1450 ملي أمبير في الساعة.

وأشارت تقارير إلى أن تلك الشركة المنتجة هي شركة هندية غير معروفة وقامت بانتاج ذلك الهاتف الذي يعد ربما الهاتف الأندرويد الأرخص في الأسواق الآن، اذ يقدر سعره بأقل من 4 دولار، وتحديدا بـ 3.65 دولار وفق الأسعار الراهنة.

ومن بين المزايا الأخرى التي أضيفت لذلك الهاتف هو تزوده بذاكرة داخلية قدرها 8 غيغا بايت، فتحة microSD يمكنها استيعاب بطاقة ذاكرة خارجية سعتها حتى 32 غيغا بايت، كاميرا خلفية دقتها 3.2 ميغا بيكسل ومزودة بخاصية الـ auto focus، كاميرا أمامية من نوع VGA دقتها 0.3 ميغا بيكسل وشبكة تدعم شبكة الجيل الثالث.

ورغم عدم كشف صور لذلك الهاتف، إلا أن متابعين أثنوا على كل هذه الإمكانات التي أضيفت لهذا الهاتف الذكي، خاصة في ظل هذا السعر الزهيد لدرجة لا يصدقها كثيرون.

ومن الجدير ذكره أن ذلك الهاتف تم اطلاقه مؤخرا في نيودلهي من قبل وزير الدفاع الهندي مانوهار باريكار، وربما حظي الهاتف بدعم من قبل الحكومة الهندية، رغم عدم وجود تأكيدات رسمية بهذا الخصوص حتى الآن. هذا ومن المعروف أن الهند تعد في الواقع من بين أسرع أسواق الهواتف الذكية نموا في العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله