مقالب رامز جلال تنقله إلى دبي وشقّة بـ700 ألف دولار!

أنهى الفنان رامز جلال تصوير مشاهد فيلمه الجديد “كانغو حبنا”، وما إن أنهى التصوير حتى سافر مباشرة إلى الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد إلى إمارة دبي، التي بات رامز واحداً من عشاقها.

وقد علمنا بأن رامز اشترى شقة جديدة له هناك بحوالى 700 ألف دولار، وهي بالقرب من برج خليفة، حيث أحبّ كثيراً الحياة هناك بعد تصوير برنامجه العام الماضي “رامز واكل الجو” في دبي، كما تربطه صداقة بعدد كبير من الشخصيات النافذة هناك.

رامز يواصل حالياً الاتفاق على برنامجه الجديد مع مجموعة MBC، الذي سيكون ضمن برامج المقالب كما اعتاد كل عام، ولكنه يفكر في مقلب مختلف وباهر مع نفس فريق العمل والإعداد الذي يتعاون معه كل عام.

من ناحية أخرى، أنهى رامز فيلمه الجديد “كانغو حبنا” الذي بدأ مخرجه بعمل المونتاج الخاص به ووضع الموسيقى التصويرية، على أن يُعرض في الموسم الصيفي السينمائي لضمان تحقيق إيرادات عالية، خاصّةً أن العمل يعود به رامز جلال بعد غياب إلى السينما.

وتشاركه لأول مرة في عمل سينمائي الممثلة سارة سلامة، التي قررت الظهور بلوك صادم بعد أن غيّرت لون شعرها، وهو ما أثار استياء رامز والمخرج، خاصةً أن سارة عُرفت باللوك الأشقر الذي جعلها من الفنانات المطلوبات في العديد من الأعمال، ولكنّها قررت أن تخوض تجربة السينما بشكل مختلف وتظهر في الفيلم الجديد في شخصية حبيبة رامز جلال.

على صعيدٍ آخر، رفض رامز أحد العروض التي قُدّمت إليه لتقديم عمل درامي لرمضان 2016، خاصة أنه بات يفضّل برامج المقالب التي اشتهر بها وحققت له شعبية عبر الوطن العربي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله